آسر ياسين يبحث عن غاية الوجود الإنساني في ألف ليلة
آخر تحديث 00:24:06 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشف لـ"صوت الإمارات" معاناته "من ضهر راجل"

آسر ياسين يبحث عن غاية الوجود الإنساني في "ألف ليلة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - آسر ياسين يبحث عن غاية الوجود الإنساني في "ألف ليلة"

الفنان المصري آسر ياسين
القاهرة - فاطمة علي

كشف الفنان المصري آسر ياسين، أنَّه أوشك على الانتهاء من تصوير دوره في فيلم "من ضهر راجل"، مشيرًا إلى أنَّه يواصل التصوير داخل الاستوديوهات، مؤكدًا أنَّ شخصية الملاكم التي يقدمها في الفيلم أخذت وقتًا طويلًا منه.

وأوضح آسر في حديث خاص إلى "صوت الامارات"، أنَّ تدرّب على لعبة الملاكمة فترة طويلة استمرّت تسعة أشهر؛ لأنها الخط الرئيسي للفيلم الذي تستند عليه كل الأحداث الفرعية من البداية حتى النهاية.

وعن طرح فيلم "أسوار القمر" في دور العرض السينمائي بعد خمسة أعوام، أعرب عن سعادته بعرض الفيلم خصوصًا أنَّه يقدم فيه دورًا جديدًا ومختلفًا، مبيّنًا أنه سعيد بالتعاون مع المخرج طارق العريان، مؤكدًا أنَّ الجمهور لن يشعر بالفارق الزمني الذي تم تصوير الفيلم فيه وبين شخصية الفنان بسبب المجهود الكبير الذي بذله المخرج طارق العريان.

وفيما يتعلق بالاشتراك في مسلسلين هذا العام، أبرز أنَّ "العملين مختلفين، فمسلسل ألف ليلة وليلة جذبني الجو الأسطوري الذي تدور فيه الأحداث، إلى جانب أنَّ سيناريو المسلسل الذي كتبه محمد ناير متميز ويجعل المشاهد يشعر وكأنه يعيش في عالم من الأسطورة والخيال".

وأضاف آسر، "أنا لن أتواجد طوال الأحداث حيث أقدم حدوتة داخل المسلسل لشخص يدعى سعد اليتيم في إطار من الرومانسية، أما الخطوط الرئيسية للعمل فسيكون أبطالها الفنان شريف منير الذي يقدم شخصية شهريار والفنانة نيكول سابا التي تقدم شخصية شهرزاد".

وتابع "تتوفر في المسلسل عوامل النجاح، حيث لم يبخل المنتج تامر مرسي على العمل بأي شيء واستعان بكبار مصممين الغرافيك من الخارج لظهور المسلسل بشكل مختلف".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آسر ياسين يبحث عن غاية الوجود الإنساني في ألف ليلة آسر ياسين يبحث عن غاية الوجود الإنساني في ألف ليلة



تميَّز التصميم بأكمامه القصيرة وقَصَّته المستقيمة

إطلالة صيفية راقية لـ"كيت ميدلتون" باللون الأحمر العنابي

لندن - صوت الإمارات
رغم إغلاق المطارات والحدّ من السفر حول العالم بسبب فيروس "كورونا" فإن ذلك لم يمنع دوق ودوقة كمبريدج من الاحتفال باليوم الكندي من خلال عقد لقاء عبر الإنترنت مع عاملين في مستشفى Surrey Memorial Hospital في كندا، وخطفت كيت ميدلتون الأنظار بإطلالة باللون الأحمر. تقصّدت كيت اختيار إطلالة باللون الأحمر، وهذا ما تفعله سنوياً بالتزامن مع العيد الوطني الكندي. وهذا العام، بدت ساحرة بفستان قصير من قماش التويد اختارته من مجموعة ألكسندر ماكوين، وتميّز التصميم الذي تألقت به ميدلتون بأكمامه القصيرة وقصته المستقيمة، وهو خيار أنيق لإطلالة صيفية راقية واختارت كيت تسريحة الشعر المالس والمنسدل وتألقت بلون شعرها بدرجة البنيّ الفاتح، كما اعتمدت مكياجاً ناعماً بألوان ترابية صيحة التويد تُعتبر من الصيحات الأحب إلى قلب دوقة كمبريدج، فسبق لها أن اخت...المزيد

GMT 05:10 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

عودة كوتينيو لصفوف بايرن ميونخ أمام فولفسبورج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates