أحلام تطرح ألبومها الجديد خلال الأشهر الأولى من 2015
آخر تحديث 19:18:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت لـ"صوت الإمارات" أنَّه بعنوان "بتحداك"

أحلام تطرح ألبومها الجديد خلال الأشهر الأولى من 2015

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحلام تطرح ألبومها الجديد خلال الأشهر الأولى من 2015

الفنانة الإماراتية أحلام
القاهرة- محمود الرفاعي

كشفت الفنانة الإماراتية أحلام النقاب عن خططها الفنية والشخصية للعام الجديد 2015، مشدِّدة على طي الصفحات القديمة التي كانت تسبِّب لها الضيق والحزن خلال الأعوام الماضية، وبدء صفحات أخرى بمزيد من الأمل والتفاؤل.

وأضافت أحلام، خلال تصريحات خاصة لـ"صوت الامارات": "أنا إنسانة عادية دائمًا ما أقول الحق ولا أخشى شيئًا، وعندما أتعرَّض للهجوم فمن أدنى حقوقي أنَّ أدافع عن كرامتي، فلن أتنازل أمام أي شخص مهما كان".

ونفت الفنانة الإماراتية كثرة تعرُّضها للهجوم، بقولها: "على الإطلاق فهناك علاقات طيبة تجمعني بعدد من الزملاء؛ فمثلًا التقيت الفنان عبدالمجيد عبدالله وأثنى على شخصيتي، أما فنان العرب محمد عبده فأثنى على أدائي في برنامج اكتشاف المواهب "آراب أيدول"، مؤكدًا "أنتِ مايسترو البرنامج"، وأيضًا حذرتني الإعلامية المصرية بوسي شلبي من التعامل بالطيبة الزائدة عن الحد، لاسيما مع المطربات المبتدئات اللاتي يستغلينّ اسمي لتحقيق الشهرة على حسابي الشخصي، ولذلك قطعت عهدًا على نفسي بألا أدخل في صراع معهنّ وألا أعطيهن شرف الرد عليهنّ".

وفنيًّا، أعلنت أحلام قرب موعد طرح ألبومها الغنائي الجديد، مضيفة: "الألبوم بات شبه منتهي تقريبًا، يحتاج فقط إلى 24 ساعة لأضع اللمسات الأخيرة لاسيما عملية الماسترينج، ومن المقرَّر أنَّ يحمل عنوان "بتحداك" وسيتضمن 10 أغاني".

وبشأن ميعاد طرح الألبوم في الأسواق، ذكرت أحلام: "حتى الآن لم نحدِّد بعد ميعاد طرحه، ولكن من المتوقع أنَّ يكون متاحًا في الأسواق خلال الأشهر الأولى من العام 2015؛ فقد ابتعدت كثيرًا عن جمهوري خلال الفترة الماضية".

وعن تجديد تعاقدها مع شركة "روتانا" للإنتاج الفني، أجابت: "لم أجدِّد عقدي مع روتانا رغم أنَّني التقيت رئيس الشركة سالم الهندي في قطر وتحدثنا بشأن التجديد وأرسل لي العقود، ولكنني لم أوقِّعها حتى الآن؛ لأن هناك بعض الأمور التي لم تحسَم بعد".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحلام تطرح ألبومها الجديد خلال الأشهر الأولى من 2015 أحلام تطرح ألبومها الجديد خلال الأشهر الأولى من 2015



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحلام تطرح ألبومها الجديد خلال الأشهر الأولى من 2015 أحلام تطرح ألبومها الجديد خلال الأشهر الأولى من 2015



ارتدت ثوبًا قصيرًا مع طبعات لجلد النمر

ليزا رينا أنيقة خلال برنامج "آندي كوهين" الحواري

واشنطن ـ رولا عيسى
بدت الممثلة ليزا رينا أنيقة الثلاثاء الماضي، في ثوب قصير مع طبعات لجلد النمر وشعر مصفف على هيئة ذيل حصان أثناء ظهورها في برنامج "أندي كوهين" الحواري، وحصلت البالغة من العمر 55 عامًا على بعض دروس الرقص بعد البرنامج حينما علّمتها النجمة المشاركة سيارا كيف تخطو وكيف تبدو لطيفة. اقرا ايضا : سلينا غوميز تبهر جميع الحاضرين بثوب قصير مزود بالريش   واستعرضت ليزا جسدها الرشيق في ثوبها القصير والضيق الذي أبرز منحنياتها الفاتنة، عندما طلبت من مغنية البوب سيارا بعد انتهاء البرنامج أن تعلمها الرقص، حيث انخفض الاثنان إلى مستوى منخفض مع تشغيل الموسيقى قاموا بأداء بعض الحركات الراقصة، وانتهت ليزا من الجلسة وهي تمزح "قد لا أعود إلى الرقص مجددا". أنكرت ليزا خلال البرنامج تسريب إحدى القصص إلى مجلة رادر والتي كانت جوهر المشاكل بين أعضاء فريق المسلسل وليزا فاندربامب، وقالت "أنا لم تسرب هذه القصة..

GMT 16:15 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 صوت الإمارات - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 15:18 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح
 صوت الإمارات - السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح

GMT 01:26 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

جريندل مهدد بفقدان منصبه في "اليويفا"

GMT 21:57 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

فالفيردي يعرب عن رضاه عن التعادل مع فياريال

GMT 21:30 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

كايخا يؤكد أن كرة القدم وجهت له ضربة قاسية

GMT 14:52 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

عرض منزل ميامي بيتش للبيع بسعر يقدر بـ 29 ميلون دولار

GMT 11:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يدافع عن بقاء مور في الانتخابات ويرفض دعمه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates