أحلام تطرح ألبومها الجديد خلال الأشهر الأولى من 2015
آخر تحديث 16:28:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت لـ"صوت الإمارات" أنَّه بعنوان "بتحداك"

أحلام تطرح ألبومها الجديد خلال الأشهر الأولى من 2015

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحلام تطرح ألبومها الجديد خلال الأشهر الأولى من 2015

الفنانة الإماراتية أحلام
القاهرة- محمود الرفاعي

كشفت الفنانة الإماراتية أحلام النقاب عن خططها الفنية والشخصية للعام الجديد 2015، مشدِّدة على طي الصفحات القديمة التي كانت تسبِّب لها الضيق والحزن خلال الأعوام الماضية، وبدء صفحات أخرى بمزيد من الأمل والتفاؤل.

وأضافت أحلام، خلال تصريحات خاصة لـ"صوت الامارات": "أنا إنسانة عادية دائمًا ما أقول الحق ولا أخشى شيئًا، وعندما أتعرَّض للهجوم فمن أدنى حقوقي أنَّ أدافع عن كرامتي، فلن أتنازل أمام أي شخص مهما كان".

ونفت الفنانة الإماراتية كثرة تعرُّضها للهجوم، بقولها: "على الإطلاق فهناك علاقات طيبة تجمعني بعدد من الزملاء؛ فمثلًا التقيت الفنان عبدالمجيد عبدالله وأثنى على شخصيتي، أما فنان العرب محمد عبده فأثنى على أدائي في برنامج اكتشاف المواهب "آراب أيدول"، مؤكدًا "أنتِ مايسترو البرنامج"، وأيضًا حذرتني الإعلامية المصرية بوسي شلبي من التعامل بالطيبة الزائدة عن الحد، لاسيما مع المطربات المبتدئات اللاتي يستغلينّ اسمي لتحقيق الشهرة على حسابي الشخصي، ولذلك قطعت عهدًا على نفسي بألا أدخل في صراع معهنّ وألا أعطيهن شرف الرد عليهنّ".

وفنيًّا، أعلنت أحلام قرب موعد طرح ألبومها الغنائي الجديد، مضيفة: "الألبوم بات شبه منتهي تقريبًا، يحتاج فقط إلى 24 ساعة لأضع اللمسات الأخيرة لاسيما عملية الماسترينج، ومن المقرَّر أنَّ يحمل عنوان "بتحداك" وسيتضمن 10 أغاني".

وبشأن ميعاد طرح الألبوم في الأسواق، ذكرت أحلام: "حتى الآن لم نحدِّد بعد ميعاد طرحه، ولكن من المتوقع أنَّ يكون متاحًا في الأسواق خلال الأشهر الأولى من العام 2015؛ فقد ابتعدت كثيرًا عن جمهوري خلال الفترة الماضية".

وعن تجديد تعاقدها مع شركة "روتانا" للإنتاج الفني، أجابت: "لم أجدِّد عقدي مع روتانا رغم أنَّني التقيت رئيس الشركة سالم الهندي في قطر وتحدثنا بشأن التجديد وأرسل لي العقود، ولكنني لم أوقِّعها حتى الآن؛ لأن هناك بعض الأمور التي لم تحسَم بعد".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحلام تطرح ألبومها الجديد خلال الأشهر الأولى من 2015 أحلام تطرح ألبومها الجديد خلال الأشهر الأولى من 2015



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحلام تطرح ألبومها الجديد خلال الأشهر الأولى من 2015 أحلام تطرح ألبومها الجديد خلال الأشهر الأولى من 2015



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates