أحلام تطرح ألبومها الجديد خلال الأشهر الأولى من 2015
آخر تحديث 00:47:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
فرنسا تحسم الجدل ب فرنسا تحسم الجدل بشأن أسباب انفجار مرفأ بيروتشأن أسباب انفجار مرفأ بيروت الأمين العام لجامعة الدول العربية يزور موقع انفجار مرفأ بيروت قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات قوات الأمن اللبناني تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول لمحيط البرلمان رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع يصرح أنه لن نقدم استقالتنا من البرلمان إلى حين التأكد من إجراء انتخابات نيابية مبكرة مجلس الدفاع اللبناني يكشف تلقيه مراسلة بشأن "نيترات الأمونيوم" قبل 13 يومًا من الانفجار قوات مكافحة الشغب اللبنانية تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول إلى محيط مبنى البرلمان وسط بيروت آلاف المتظاهرين من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات
أخر الأخبار

أوضحت لـ"صوت الإمارات" أنَّه بعنوان "بتحداك"

أحلام تطرح ألبومها الجديد خلال الأشهر الأولى من 2015

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحلام تطرح ألبومها الجديد خلال الأشهر الأولى من 2015

الفنانة الإماراتية أحلام
القاهرة- محمود الرفاعي

كشفت الفنانة الإماراتية أحلام النقاب عن خططها الفنية والشخصية للعام الجديد 2015، مشدِّدة على طي الصفحات القديمة التي كانت تسبِّب لها الضيق والحزن خلال الأعوام الماضية، وبدء صفحات أخرى بمزيد من الأمل والتفاؤل.

وأضافت أحلام، خلال تصريحات خاصة لـ"صوت الامارات": "أنا إنسانة عادية دائمًا ما أقول الحق ولا أخشى شيئًا، وعندما أتعرَّض للهجوم فمن أدنى حقوقي أنَّ أدافع عن كرامتي، فلن أتنازل أمام أي شخص مهما كان".

ونفت الفنانة الإماراتية كثرة تعرُّضها للهجوم، بقولها: "على الإطلاق فهناك علاقات طيبة تجمعني بعدد من الزملاء؛ فمثلًا التقيت الفنان عبدالمجيد عبدالله وأثنى على شخصيتي، أما فنان العرب محمد عبده فأثنى على أدائي في برنامج اكتشاف المواهب "آراب أيدول"، مؤكدًا "أنتِ مايسترو البرنامج"، وأيضًا حذرتني الإعلامية المصرية بوسي شلبي من التعامل بالطيبة الزائدة عن الحد، لاسيما مع المطربات المبتدئات اللاتي يستغلينّ اسمي لتحقيق الشهرة على حسابي الشخصي، ولذلك قطعت عهدًا على نفسي بألا أدخل في صراع معهنّ وألا أعطيهن شرف الرد عليهنّ".

وفنيًّا، أعلنت أحلام قرب موعد طرح ألبومها الغنائي الجديد، مضيفة: "الألبوم بات شبه منتهي تقريبًا، يحتاج فقط إلى 24 ساعة لأضع اللمسات الأخيرة لاسيما عملية الماسترينج، ومن المقرَّر أنَّ يحمل عنوان "بتحداك" وسيتضمن 10 أغاني".

وبشأن ميعاد طرح الألبوم في الأسواق، ذكرت أحلام: "حتى الآن لم نحدِّد بعد ميعاد طرحه، ولكن من المتوقع أنَّ يكون متاحًا في الأسواق خلال الأشهر الأولى من العام 2015؛ فقد ابتعدت كثيرًا عن جمهوري خلال الفترة الماضية".

وعن تجديد تعاقدها مع شركة "روتانا" للإنتاج الفني، أجابت: "لم أجدِّد عقدي مع روتانا رغم أنَّني التقيت رئيس الشركة سالم الهندي في قطر وتحدثنا بشأن التجديد وأرسل لي العقود، ولكنني لم أوقِّعها حتى الآن؛ لأن هناك بعض الأمور التي لم تحسَم بعد".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحلام تطرح ألبومها الجديد خلال الأشهر الأولى من 2015 أحلام تطرح ألبومها الجديد خلال الأشهر الأولى من 2015



تميّزت في مناسبات عدة بفساتين بقماش الدانتيل

نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مُستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن - صوت الإمارات
تعدّ دوقة كامبريدج كيت ميدلتون مِن أكثر النساء أناقة في العائلة الملكية البريطانية وحول العالم، وفي أي مناسبة تشارك فيها، تنجح بأن تخطف الأنظار بأناقتها ورقيّها حتى باتت أيقونة للموضة وتتطلّع إليها النساء لكي تستوحي منها أجمل الإطلالات سواء فساتين السهرة، أو الإطلالات الكاجول. الآن حان دورك، إليك 6 نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مستوحاة من كيت ميدلتون. الفساتين الراقية هي إحدى اختيارات كيت الكلاسيكية في خزانتها، نجد الفساتين الراقية بقصة A-line والتي تحدد خصرها مع التنورة الواسعة وهي إطلالة تناسب قوامها الممشوق. سواء تفصّلين الفساتين المشابهة بأكمام طويلة أو قصيرة، تأكدي أنك ستخطفين الأنظار بأناقتك. الدانتيل قماش أنثويّ وراقٍ، وكيت ميدلتون تألقت في مناسبات عدة بفساتين تميّزت بقماش الدانتيل الأنيق، مثل إطلالتها بفستان ميدي ...المزيد

GMT 08:23 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 09:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 19:06 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 18:14 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف

GMT 03:23 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

بني ياس والظفرة يستعيدان الانتصارات في دوري السلة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates