أحمد فهمي يستكمل زواج بالإكراه ويواصل تصوير طريقي
آخر تحديث 11:51:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نفى لـ"صوت الإمارات" التمييز بين فناني مصر وسورية

أحمد فهمي يستكمل "زواج بالإكراه" ويواصل تصوير "طريقي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحمد فهمي يستكمل "زواج بالإكراه" ويواصل تصوير "طريقي"

الفنان الشاب أحمد فهمي
القاهرة- سهير محمد

صرَّح الفنان الشاب أحمد فهمي، بأنَّه يواصل تصوير مجموعة أعمال فنية خلال الفتة الراهنة، أبرزها مسلسل "طريقي" المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل، بمشاركة النجمة شيرين عبد الوهاب، وسوسن بدر، وباسل خياط، وندى موسى، ويارا جبران.

وأضاف أحمد، في تصريح خاص إلى "صوت الامارات": "أقدم خلال الأحداث شخصية مروان وهو مذيع تربطه علاقة صداقة بفنانة موهوبة يؤمن بصوتها ويعرفها على شخصيات فنية تساعدها في مشوارها الفني حتى تصل إلى قمة المجد".

وأكد أنَّه يواصل تصوير عمل آخر وهو "زواج بالإكراه" مع زينة، ومحسن محيي الدين، وسحر رامي وإخراج إيمان حداد، مشيرًا إلى أنَّه يجسد خلاله شخصية خطيب زينة.

وأفاد بأنَّه يستعد للتعاقد على المشاركة في بطولة مسلسل آخر بعنوان "بصمات" مع الفنانين محمود عبد المغني، وإيمان العاصي، وأحمد راتب، وصبري فواز، ومن إخراج محمود كامل، وينتمي إلى نوعية الأعمال الشرطية؛ لكن بسبب ظروف إنتاجية تم تأجيل العمل.

وكشف أحمد عن مصير مسلسله "ريجو" الذي كان من المفترض أن يقدمه مع المخرج كريم العدل، وتدور أحداثه حول قصة صعود إحدى الفرق الموسيقية في التسعينات، مؤكدًا أنَّ هذا المشروع متوقف في الوقت الجاري بسبب انشغاله والمخرج؛ موضحًا أنَّ المشروع قائم وسيتم عرضه في الوقت المناسب، نافيًا في الوقت ذاته أن يتناول المسلسل قصة صعود فريق "واما".

وشدَّد على أنَّه لن يكرر تجربة المسلسلات الطويلة بعد مشاركته في مسلسل "الإخوة" مع الفنانين تيم حسن، وباسل خياط، ونادين الراسي، وأمل بوشوشة؛ بسبب الملل الذي أصاب الجمهور من طول الحلقات التي تعدت الـ120 حلقة.

واستدرك أحمد قائلًا: "لقد استمتعت بالعمل في حد ذاته، والعلاقة التي ربطتني بأبطاله"، نافيًّا أن يكون هناك تحيز للفنانين السوريين واللبنانيين على حساب المصريين أو تمييز بينهم.

وأوضح أنَّ المشاركة في مسلسلات متعددة الجنسيات تضم فنانين من دول عدة يزيد من جمهوره على مستوى العالم العربي، لذلك يتمنى المشاركة في مثل هذه النوعية من آن إلى آخر.

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد فهمي يستكمل زواج بالإكراه ويواصل تصوير طريقي أحمد فهمي يستكمل زواج بالإكراه ويواصل تصوير طريقي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد فهمي يستكمل زواج بالإكراه ويواصل تصوير طريقي أحمد فهمي يستكمل زواج بالإكراه ويواصل تصوير طريقي



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 05:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

رقم كارثي لأغلى حارس في العالم

GMT 03:42 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

أجويرو يدخل تاريخ مانشستر سيتي من أوسع الأبواب

GMT 23:34 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

كلوب يتغنى بصلاح ويكشف سرًا عن لقاء "بورنموث"

GMT 03:52 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

مدير يوفنتوس يكشف حقيقة معاقبة ديبالا

GMT 07:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

سون يعرب عن سعادته بالفوز على "ليستر سيتي"

GMT 11:35 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

يوفنتوس يخشى تكرار مأساة بوجبا في صفقة إيسكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates