أروى جودة تتمنى التمثيل مع عادل إمام وتواصل العهد
آخر تحديث 01:50:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكّدت لـ"صوت الإمارات" أنها غير معنية بالمنافسة

أروى جودة تتمنى التمثيل مع عادل إمام وتواصل "العهد"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أروى جودة تتمنى التمثيل مع عادل إمام وتواصل "العهد"

الفنانة أروى جودة
القاهرة - محمد عبد الحكيم

أكدت الفنانة أروى جودة أنها غير معنية بالمنافسة بينها وبين بنات جيلها إطلاقًا، وأن الأهم بالنسبة لها هو الاجتهاد بشكل يرضيها بما تقدمه، موضحة أن التوفيق يأتي من الله.

وكشفت أروى، في مقابلة مع "صوت الامارات"، أن لديها أحلامًا كثيرة، "فأنا متحمسة للتعلم والأجتهاد واكتساب خبرات جديدة في كل مرة أقف فيها أمام الكاميرا"، مشيرة إلى أمنيتها "التعاون مع الزعيم عادل أمام، لما يمثله من قيمة كبيرة، سواء على المستوى الفني أو الأنساني".

وأضافت: "ما زلت خجولة ولا توجد لدى خبرات الحديث فى وسائل الإعلام بالدرجة الكافية، ودائمًا ما أنزعج من بعض الأسئلة التى يوجهها الصحفيون إليّ، والذين لا يفصلون بين حياتي كفنانة وخصوصياتي كأي إنسانة عادية. أما الجرأة بالنسبة لي فتكمن فى التنقل بين الأدوار بشكل خاص، مثلما فعلت من قبل عندما قررت خوض تجربة تعلم ركوب الدراجات البخارية لاتقان دوري فى مسلسل "المواطن إكس"، مشيرة إلى أن "البعض يظن أن ثوب السباحة (المايو) هو أقصى درجات الأثارة ولكني لا أتفق مع وجهة النظر هذه".

جدير بالذكر أن أروى تواصل تصوير دورها فى مسلسل "العهد" أمام آسر ياسين، وهو من تأليف الكاتب الشاب محمد أمين راضي فى ثالث أعماله للتلفزيون، بالاشتراك مع المخرج خالد مرعي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أروى جودة تتمنى التمثيل مع عادل إمام وتواصل العهد أروى جودة تتمنى التمثيل مع عادل إمام وتواصل العهد



تميَّز التصميم بأكمامه القصيرة وقَصَّته المستقيمة

إطلالة صيفية راقية لـ"كيت ميدلتون" باللون الأحمر العنابي

لندن - صوت الإمارات
رغم إغلاق المطارات والحدّ من السفر حول العالم بسبب فيروس "كورونا" فإن ذلك لم يمنع دوق ودوقة كمبريدج من الاحتفال باليوم الكندي من خلال عقد لقاء عبر الإنترنت مع عاملين في مستشفى Surrey Memorial Hospital في كندا، وخطفت كيت ميدلتون الأنظار بإطلالة باللون الأحمر. تقصّدت كيت اختيار إطلالة باللون الأحمر، وهذا ما تفعله سنوياً بالتزامن مع العيد الوطني الكندي. وهذا العام، بدت ساحرة بفستان قصير من قماش التويد اختارته من مجموعة ألكسندر ماكوين، وتميّز التصميم الذي تألقت به ميدلتون بأكمامه القصيرة وقصته المستقيمة، وهو خيار أنيق لإطلالة صيفية راقية واختارت كيت تسريحة الشعر المالس والمنسدل وتألقت بلون شعرها بدرجة البنيّ الفاتح، كما اعتمدت مكياجاً ناعماً بألوان ترابية صيحة التويد تُعتبر من الصيحات الأحب إلى قلب دوقة كمبريدج، فسبق لها أن اخت...المزيد

GMT 05:10 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

عودة كوتينيو لصفوف بايرن ميونخ أمام فولفسبورج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates