أروى جودة تعقد جلسات عمل استعدادًا لتصوير العهد
آخر تحديث 05:25:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبدت لـ"صوت الإمارات" اشتياقها للدراما

أروى جودة تعقد جلسات عمل استعدادًا لتصوير "العهد"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أروى جودة تعقد جلسات عمل استعدادًا لتصوير "العهد"

الفنانة المصرية أروى جودة
القاهرة- محمد رمضان

تعقد الفنانة المصرية أروى جودة، حاليًا، جلسات عمل لتحضير مسلسلها الجديد "العهد"، والذي سيبدأ تصويره خلال الأيام المقبلة.

والمسلسل من بطولة أروى جودة وغادة عادل وكنده علوش وباسل الخياط وسلوي خطاب، ومن تأليف محمد أمين راضي وإخراج خالد مرعي.

وأضافت أروى، خلال مقابلتها مع "صوت الإمارات": "اشتقت للعمل في المسلسلات التلفزيونية، بعد آخر أعمالي "خطوط حمراء" والذي بذلت فيه مجهودًا، جعلني أحصل على أجازة العام التالي مباشرة.

وأعربت أروى عن سعادتها بالنجاح الذي حققه فيلمها الأخير "الجزيرة 2"، وهو الفيلم الذي تعتبره نقله في حياتها الفنية، حيث أنَّ الشخصية التي قدمتها جديدة من نوعها.

وكشفت أروى أنها كانت تشعر بالخوف من المشاركة في فيلم "الجزيرة 2" لنجاح الجزء الأول من الفيلم، وتعلق الجمهور به بشدة، مشيرة إلى أنَّ أجمل ما في هذا الفيلم صعوبته، وهو الأمر الذي اعتبرته تحدي بالنسبة لها لتقديم الأفضل، إلا أنَّ فريق العمل كله ساعد بعضه البعض للخروج بأفضل صورة.

وأشارت إلى أنَّ الجمهور اشتاق لنوعية فيلم "الجزيرة" وهو ما ساهم كثيرًا في نجاحه وتصدره لشباك الإيرادات، معتبرة جملة "الجمهور عايز كده" بعيدة عن الواقع، لأنه "لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع"، فالجمهور يريد كل الألوان في الفنون سواء في السينما أو التلفزيون أو الموسيقى.

وفيلم "الجزيرة 2" من بطولة أحمد السقا، هند صبري، خالد الصاوي، خالد صالح، أروى جودة، أحمد مالك، من سيناريو وحوار محمد وشيرين دياب وإخراج شريف عرفة.

ومن ناحية أخرى، تمنت أروى إعادة تجربة تقديم البرامج من جديد بعد تجربتها الأولى في "ذا فويس"، ولكنها تريد أنَّ تكون فكرة البرنامج قريبة منها وتشبهها.

وكشفت أروى عن مواصفات فتى أحلامها بأنَّ يكون "دمه خفيف وكريم وطيب ويحب الناس ويحبها ويحب عملها"، مؤكدة على الصفة الأولى بأنَّ يكون "دمه خفيف"، وإنَّ رفضت الحديث أكثر عن تفاصيل حياتها الشخصية، معتبرة أنه أمر يخصها وحدها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أروى جودة تعقد جلسات عمل استعدادًا لتصوير العهد أروى جودة تعقد جلسات عمل استعدادًا لتصوير العهد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أروى جودة تعقد جلسات عمل استعدادًا لتصوير العهد أروى جودة تعقد جلسات عمل استعدادًا لتصوير العهد



أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40

كيم كارداشيان تُظهر أناقتها بتصميم مِن "فيرزاتشي"

واشنطن ـ رولا عيسى
توقّفت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كارداشيان، 38 عاما، في محطة وقود أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40، وشُوهدت النجمة وهي متألقة في فستان قصير باللون الأسود بتصميم قديم من "فيرزاتشي" كشف عن جسدها الرشيق كما وضعت مكياجا كاملا. وأكملت كيم إطلالتها بارتداء صندل أسود بكعب عالٍ بأربطة من عند الكاحل، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بتمويجات واسعة، ويبدو أنها لم تعارض التقاط صورا لها في محطة البنزين، وهي في طريقها إلى هيدن هيلز. وذهبت كيم إلى موقع "إنستغرام" لمشاركة صور للتفاصيل الكاملة في تلك الليلة التي حضرتها رئيستها السابقة، باريس هيلتون، 38 عاما، والتي تألقت أيضا في فستان باللون الأسود، ارتدته مع قفاز دون أصابع باللون الرمادي. اقرا ايضا : دونتيلا فيرزاتشي تعلن عن بصمتها الرائعة خلال أسبوع الموضة في ميلان وبدأت كيم حياتها المهنية كونها مساعدة غير رسمية لباريس في بداية عام 2000، لكنها
 صوت الإمارات - مراسل "الغارديان" يتحدث عن عودته للعمل في دبلن

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 09:49 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

برشلونة يستعد للانقضاض على هويسكا المتذيل

GMT 05:04 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

كاسيميرو يُشيد بالتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا

GMT 08:05 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نافاس يصل لرقم مميز مع ريال مدريد

GMT 08:37 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

4 كلمات تكفي نجم يوفنتوس لحسم موقفه أمام أياكس
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates