أروى جودة تعقد جلسات عمل استعدادًا لتصوير العهد
آخر تحديث 07:11:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبدت لـ"صوت الإمارات" اشتياقها للدراما

أروى جودة تعقد جلسات عمل استعدادًا لتصوير "العهد"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أروى جودة تعقد جلسات عمل استعدادًا لتصوير "العهد"

الفنانة المصرية أروى جودة
القاهرة- محمد رمضان

تعقد الفنانة المصرية أروى جودة، حاليًا، جلسات عمل لتحضير مسلسلها الجديد "العهد"، والذي سيبدأ تصويره خلال الأيام المقبلة.

والمسلسل من بطولة أروى جودة وغادة عادل وكنده علوش وباسل الخياط وسلوي خطاب، ومن تأليف محمد أمين راضي وإخراج خالد مرعي.

وأضافت أروى، خلال مقابلتها مع "صوت الإمارات": "اشتقت للعمل في المسلسلات التلفزيونية، بعد آخر أعمالي "خطوط حمراء" والذي بذلت فيه مجهودًا، جعلني أحصل على أجازة العام التالي مباشرة.

وأعربت أروى عن سعادتها بالنجاح الذي حققه فيلمها الأخير "الجزيرة 2"، وهو الفيلم الذي تعتبره نقله في حياتها الفنية، حيث أنَّ الشخصية التي قدمتها جديدة من نوعها.

وكشفت أروى أنها كانت تشعر بالخوف من المشاركة في فيلم "الجزيرة 2" لنجاح الجزء الأول من الفيلم، وتعلق الجمهور به بشدة، مشيرة إلى أنَّ أجمل ما في هذا الفيلم صعوبته، وهو الأمر الذي اعتبرته تحدي بالنسبة لها لتقديم الأفضل، إلا أنَّ فريق العمل كله ساعد بعضه البعض للخروج بأفضل صورة.

وأشارت إلى أنَّ الجمهور اشتاق لنوعية فيلم "الجزيرة" وهو ما ساهم كثيرًا في نجاحه وتصدره لشباك الإيرادات، معتبرة جملة "الجمهور عايز كده" بعيدة عن الواقع، لأنه "لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع"، فالجمهور يريد كل الألوان في الفنون سواء في السينما أو التلفزيون أو الموسيقى.

وفيلم "الجزيرة 2" من بطولة أحمد السقا، هند صبري، خالد الصاوي، خالد صالح، أروى جودة، أحمد مالك، من سيناريو وحوار محمد وشيرين دياب وإخراج شريف عرفة.

ومن ناحية أخرى، تمنت أروى إعادة تجربة تقديم البرامج من جديد بعد تجربتها الأولى في "ذا فويس"، ولكنها تريد أنَّ تكون فكرة البرنامج قريبة منها وتشبهها.

وكشفت أروى عن مواصفات فتى أحلامها بأنَّ يكون "دمه خفيف وكريم وطيب ويحب الناس ويحبها ويحب عملها"، مؤكدة على الصفة الأولى بأنَّ يكون "دمه خفيف"، وإنَّ رفضت الحديث أكثر عن تفاصيل حياتها الشخصية، معتبرة أنه أمر يخصها وحدها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أروى جودة تعقد جلسات عمل استعدادًا لتصوير العهد أروى جودة تعقد جلسات عمل استعدادًا لتصوير العهد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أروى جودة تعقد جلسات عمل استعدادًا لتصوير العهد أروى جودة تعقد جلسات عمل استعدادًا لتصوير العهد



أثناء حضورها عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية

صوفيا ريتشي تتألّق بفستان قصير وسط القوارب

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء الأميركية صوفيا ريتشي، وصديقها النجم سكريت ديسك ، السبت، كما هو مُتوقّع بحضور جاذب للأنظار، أثناء حضورهما عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية. وارتدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عاما، فستانا قصيرا أبيض اللون، بينما جذبت عدسات المصورين التي التقطت لها صورا رائعا وهي تمشي على جانب الميناء في ميامي. وتناسب فستان ريتشي الأبيض الضيق مع الأجواء البحرية وسط القوارب، والذي أبرز منحنيات جسدها الرشيق والمثير، وصففت عارضة الأزياء الشهيرة شعرها الأشقر على هيئة ذيل حصان بسيط، والذي انسدل بسهولة أسفل ظهرها. وأخفت صوفيا ابنة المغني الشهير ليونيل ريتشي، عينيها بنظارة شمسية سوداء، وأضافت الإكسسوارات الأنيقة والأقراط الذهبية، كما ظهر سكوت ديسيك بإطلالة مذهلة حيث اختار بنطالا متوسط الطول باللون البني وقميص باللون الأصفر النيون، كما كان مرتديا نظارة شمسية ذات ذوق رفيع وأضاف لمسة رياضية إلى إطلالته عمن خلال زوج من أحذية الجري "نايكي"

GMT 11:34 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام
 صوت الإمارات - شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:22 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

رونالدو يختار فريقه المفضل في الكلاسيكو

GMT 17:12 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

يوفنتوس يسقط أمام أتالانتا بثلاثية ويخرج مِن كأس إيطاليا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates