أسعد دائمًا بالتعاون مع الفنان أحمد السقا في أعماله
آخر تحديث 07:11:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أروى جودة لـ"صوت الإمارات":

أسعد دائمًا بالتعاون مع الفنان أحمد السقا في أعماله

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أسعد دائمًا بالتعاون مع الفنان أحمد السقا في أعماله

الفنانة المصرية أروى جودة
القاهرة ـ خالد البسيوني

أشارت الفنانة المصرية أروى جودة، إلى أنها وافقت على المشاركة في بطولة فيلم "الجزيرة 2" دون تردد، مضيفة أنها لم تطلع على السيناريو كعادتها في الأعمال المعروضة عليها واكتفت بمعرفة الخطوط العامة لشخصيتها.

وقالت أروى إنها من عشاق الجزء الأول من الفيلم، وتحرص على مشاهدته من وقت لآخر، وأنها لم تكن تتوقع المشاركة في جزءه الثاني، ولكنها حينما بلغت رسميًا من المنتج هشام عبد الخالق بترشحها له، وافقت دون تردد على حد قولها.

وأضافت: طالبني المنتج بضرورة معرفة تفاصيل الدور أولًا قبل إبداء موقفي، ولكني قلت له بالنص: "مستعدة أن أقدم مشهدًا واحدًا في هذا الفيلم"، ومن هذا المنطلق وافقت على تقديم شخصية المرأة الصعيدية التي تلقيت على أثرها ردود فعل هائلة.

وتابعت: شعرت بقلق بالغ من تقديم هذه الشخصية، لاسيما وأنني لم أقدم أدوارًا صعيدية من قبل، ولكني تدربت على مدار شهرين مع مصحح اللهجة عبد النبي الهواري، الذي تعلمت على يديه أصول الصعيدية، وجعلني مثلما نقول بالمصري "شربتها زي الميه بالضبط".

وأوضحت: أود أن أشير إلى دور المخرج شريف عرفة الذي لولاه لما نجحت في تقديم هذا الدور، لأنه أسداني بالعديد من النصائح التي أفادتني بشدة في أثناء التصوير، كما أنه بعث بطاقة إيجابية لشخصي طمأنتني كثيرًا على إمكانية تقديمي لهذا الدور على النحو المطلوب.

وأعربت أروى في الوقت ذاته عن سعادتها بالتعاون مع أسرة الفيلم، قائلة: لا أنكر سعادتي الغامرة بالعمل مع أسماء لامعة في عالم التمثيل أمثال أحمد السقا، وخالد الصاوي، وخالد صالح، وهند صبري ونضال الشافعي.

واستطردت أروى قائلة: فيلم "الجزيرة 2" يعد التعاون الثالث بيني وبين السقا، حيث سبق وأن عملت معه في مسلسل "خطوط حمراء" وفيلم "على جنب يا أسطى"، وأسعد دائمًا بالتعاون معه لأنه فنان محترم وأصيل.

وأكدت أروى أنها لم تستقر بعد على عملها التليفزيوني الجديد، لافتة إلى أنها تدرس حاليًا عدد من العروض التليفزيونية المقدمة إليها، لكي تختار من بينهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسعد دائمًا بالتعاون مع الفنان أحمد السقا في أعماله أسعد دائمًا بالتعاون مع الفنان أحمد السقا في أعماله



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسعد دائمًا بالتعاون مع الفنان أحمد السقا في أعماله أسعد دائمًا بالتعاون مع الفنان أحمد السقا في أعماله



أثناء حضورها عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية

صوفيا ريتشي تتألّق بفستان قصير وسط القوارب

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء الأميركية صوفيا ريتشي، وصديقها النجم سكريت ديسك ، السبت، كما هو مُتوقّع بحضور جاذب للأنظار، أثناء حضورهما عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية. وارتدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عاما، فستانا قصيرا أبيض اللون، بينما جذبت عدسات المصورين التي التقطت لها صورا رائعا وهي تمشي على جانب الميناء في ميامي. وتناسب فستان ريتشي الأبيض الضيق مع الأجواء البحرية وسط القوارب، والذي أبرز منحنيات جسدها الرشيق والمثير، وصففت عارضة الأزياء الشهيرة شعرها الأشقر على هيئة ذيل حصان بسيط، والذي انسدل بسهولة أسفل ظهرها. وأخفت صوفيا ابنة المغني الشهير ليونيل ريتشي، عينيها بنظارة شمسية سوداء، وأضافت الإكسسوارات الأنيقة والأقراط الذهبية، كما ظهر سكوت ديسيك بإطلالة مذهلة حيث اختار بنطالا متوسط الطول باللون البني وقميص باللون الأصفر النيون، كما كان مرتديا نظارة شمسية ذات ذوق رفيع وأضاف لمسة رياضية إلى إطلالته عمن خلال زوج من أحذية الجري "نايكي"

GMT 11:34 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام
 صوت الإمارات - شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:22 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

رونالدو يختار فريقه المفضل في الكلاسيكو

GMT 17:12 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

يوفنتوس يسقط أمام أتالانتا بثلاثية ويخرج مِن كأس إيطاليا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates