أعود إلى القاهرة لاستئناف تصوير سيرة حب2
آخر تحديث 01:59:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً
أخر الأخبار

الفنانة سيرين عبد النور لـ "صوت الإمارات"

أعود إلى القاهرة لاستئناف تصوير "سيرة حب2"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أعود إلى القاهرة لاستئناف تصوير "سيرة حب2"

النجمة اللبنانية سيرين عبد النور
القاهرة ـ خالد البسيوني

 أكدت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، أنَّها تواصل حاليًا تصوير مشاهدها في مسلسل "سيرة حب 2" في منطقة العين السخنة، لافتة إلى أنَّها من المقرر أن تعود إلى القاهرة، السبت المقبل، لاستئناف تصوير باقي المشاهد.
وأوضحت سيرين في تصريح خاص لـ "صوت الامارات" أنَّ معدلات التصوير تسير بشكل منتظم، مؤكدة أنَّ أجواء التصوير يسودها الحب والتعاون بين جميع الأبطال، لاسيَّما وأنَّ الجميع متعطش لعرض الجزء الأول من المسلسل على قناة "Cbc" في تشرين الأول/ أكتوبر المقبل.
 وأضافت: أرى أنَّ المسلسل حقق ردود فعل جيدة رغم عرضه على محطة "Osn" المشفرة، ولكن فئة كبيرة من الجمهور حرصت على متابعته عبر موقع تحميل الفيديوهات "يوتيوب"، وكذلك عبر صفحتي الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، التي كنت أنشر عليها الحلقات تباعًا.
وأكملت: يُعد الجزء الثاني امتدادًا للأول، ولكن بشكل أكثر تشويقًا واختلافًا، لذلك أعِد الجمهور بمشاهدة ممتعة لمسلسلي الجديد، والذي أتمني أن ينال إعجابهم، خصوصًا وأننا لم ندخر جهدًا كي يخرج هذا العمل بأفضل صورة ممكنة.
 واستطردت سيرين في حديثها: لم نكن نتذوق النوم في أحيان كثيرة، حيث طاردنا الشعور بالإرهاق، ولكن حبنا للعمل ذاته كان يدفعنا للمواصلة والمثابرة، لأنَّه مسلسل يستحق حقًا أن نبذل من أجله أكبر مجهود ممكن.
 وفي سياق مختلف، أعربت سيرين عن سعادتها بفوزها بجائزة أفضل ممثلة عربية "دور أول" عن مسلسل "لعبة الموت" في جوائز "الموريكس دور 2014"، مشيرة إلى أنَّ سرَّ سعادتها يكمن في أنَّ الجائزة جاءت من لجنة تحكيم محترمة، علاوة على تصويت الجمهور الذي ينم عن إدراكه لحجم المجهود الذي بذلته في هذا العمل الذي حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه في رمضان قبل الماضي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أعود إلى القاهرة لاستئناف تصوير سيرة حب2 أعود إلى القاهرة لاستئناف تصوير سيرة حب2



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates