أعود إلى القاهرة لاستئناف تصوير سيرة حب2
آخر تحديث 06:15:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الفنانة سيرين عبد النور لـ "صوت الإمارات"

أعود إلى القاهرة لاستئناف تصوير "سيرة حب2"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أعود إلى القاهرة لاستئناف تصوير "سيرة حب2"

النجمة اللبنانية سيرين عبد النور
القاهرة ـ خالد البسيوني

 أكدت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، أنَّها تواصل حاليًا تصوير مشاهدها في مسلسل "سيرة حب 2" في منطقة العين السخنة، لافتة إلى أنَّها من المقرر أن تعود إلى القاهرة، السبت المقبل، لاستئناف تصوير باقي المشاهد.
وأوضحت سيرين في تصريح خاص لـ "صوت الامارات" أنَّ معدلات التصوير تسير بشكل منتظم، مؤكدة أنَّ أجواء التصوير يسودها الحب والتعاون بين جميع الأبطال، لاسيَّما وأنَّ الجميع متعطش لعرض الجزء الأول من المسلسل على قناة "Cbc" في تشرين الأول/ أكتوبر المقبل.
 وأضافت: أرى أنَّ المسلسل حقق ردود فعل جيدة رغم عرضه على محطة "Osn" المشفرة، ولكن فئة كبيرة من الجمهور حرصت على متابعته عبر موقع تحميل الفيديوهات "يوتيوب"، وكذلك عبر صفحتي الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، التي كنت أنشر عليها الحلقات تباعًا.
وأكملت: يُعد الجزء الثاني امتدادًا للأول، ولكن بشكل أكثر تشويقًا واختلافًا، لذلك أعِد الجمهور بمشاهدة ممتعة لمسلسلي الجديد، والذي أتمني أن ينال إعجابهم، خصوصًا وأننا لم ندخر جهدًا كي يخرج هذا العمل بأفضل صورة ممكنة.
 واستطردت سيرين في حديثها: لم نكن نتذوق النوم في أحيان كثيرة، حيث طاردنا الشعور بالإرهاق، ولكن حبنا للعمل ذاته كان يدفعنا للمواصلة والمثابرة، لأنَّه مسلسل يستحق حقًا أن نبذل من أجله أكبر مجهود ممكن.
 وفي سياق مختلف، أعربت سيرين عن سعادتها بفوزها بجائزة أفضل ممثلة عربية "دور أول" عن مسلسل "لعبة الموت" في جوائز "الموريكس دور 2014"، مشيرة إلى أنَّ سرَّ سعادتها يكمن في أنَّ الجائزة جاءت من لجنة تحكيم محترمة، علاوة على تصويت الجمهور الذي ينم عن إدراكه لحجم المجهود الذي بذلته في هذا العمل الذي حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه في رمضان قبل الماضي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أعود إلى القاهرة لاستئناف تصوير سيرة حب2 أعود إلى القاهرة لاستئناف تصوير سيرة حب2



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أعود إلى القاهرة لاستئناف تصوير سيرة حب2 أعود إلى القاهرة لاستئناف تصوير سيرة حب2



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 23:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

جيانلويجي بوفون يثمّن دور ثلاثي نجوم "يوفنتوس"

GMT 04:33 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

شبح الماضي يقلق مدرب روما قبل مواجهة بورتو

GMT 03:02 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

مارادونا يستمر في رئاسة دينامو بريست البيلاروسي

GMT 23:27 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

"مان سيتي" يعود لصدارة الدوري بعد "سداسية" تشيلسي

GMT 09:25 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

البرازيل تخفق في التأّهل لكأس العالم تحت 20 عامًا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates