أميرة فتحي تكشف عن الأسباب الدافعة لتأديتها بطولة فيلم الحلم
آخر تحديث 23:02:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت لـ "صوت الامارات" أنها ستأتي بدور فلَاحة كادحة

أميرة فتحي تكشف عن الأسباب الدافعة لتأديتها بطولة فيلم "الحلم"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أميرة فتحي تكشف عن الأسباب الدافعة لتأديتها بطولة فيلم "الحلم"

الفنانة أميرة فتحي
القاهرة _إسلام خيري

كشفت الفنانة أميرة فتحي عن الأسباب التي دفعتها للموافقة على بطولة الفيلم القصير" الحلم". موضحة أن الدور يعتبر جديد عليها، مضيفة "لأول مرة أقدَم دور الفلاحة الكادحة بالإضافة إلى أن مؤلف الفيلم السيناريست احمد صحبي وهو مؤلف مميز له أسلوب خاص في الكتابة يعجبني جدا فضلا عن ان موضوع الفيلم مميز ويمس ملايين المصريين من الأسرة المصرية وهو فيلم إنساني بدرجة كبيرة جدا".
 
وأوضحت أميرة في حديث خاص لـ "صوت الإمارات" أنها وافقت على القيام ببطولة مسلسل "جراب حواء" للعديد من الأسباب منها أن من رشحها للدور هو منتج العمل ممدوح شاهين الذي قدمت معه مسلسل "ألوان الطيف" وحقق نجاحا كبيرا فانا لدي ثقة كبيرة في أعماله الفنية فضلا عن أن موضوع المسلسل مختلف وجديد ليس علي فقط بل وعلي الدراما المصرية اذ انه سيتم تقديم 30 قصة في 60 حلقة بـ30 نجمة بواقع نجم لكل حلقتين".
 
وعن تجربة المسلسلات الطويلة، أفادت بأنها "ليست جديدة على الدراما المصرية بالعكس كانت موجود من زمان ولكنها اختفت فترة من الوقت فمسلسلات الأجزاء كمسلسل "ليالي الحلمية " و"الشهد والدموع" و"المال والبنون" وغيرهم هي نفس فكرة المسلسلات الطويلة فالأمر ليس بجديد علي الدراما المصرية ولكن اختفي ثم ظهر خلال الفترة الأخيرة بكثير في عدد المسلسلات التي تم عرضها خلال موسم رمضان".
 
وتؤيد الممثلة المصرية فكرة المسلسلات الطويلة بشرط ان يكون السيناريو جيد ومكتوب بشكل مشوق يجعل المشاهد دائما في شغف لمعرفة ماذا سيحدث في الحلقات المقبلة؟ ويكون في انتظارها بشدة ولكن كثير من المسلسلات الطويلة تم عرضها خلال الفترة الأخيرة وكانت تصيب المشاهد بالملل نظرا لتكرار الأحداث وعدم وجود عنصر التشويق.
 
وأكدت أنها كانت سعيدة للغاية بعرض مسلسلها "ألوان الطيف" خارج سباق رمضان، وأنها تؤيد بشدة عرض المسلسلات في مواسم مختلفة غير الشهر الكريم نظرا لأنه موسم يكون به تكدس وزحمة في عدد المسلسلات، ويعرض الكثير منها للظلم رغم جودتها نظرا لضيق الوقت، فضلا عن ان رمضان يعد شهر العبادة وكثير من الشعب المصري يتفرغ للعبادة فعلى اكثر تقدير لن يكون باستطاعة المشاهد ان يتابع سوى مسلسلين او ثلاثة على اقصى تقدير ولكن الباقي سيتم ظلمه باستثناء مسلسلات النجوم الكبار كالزعيم عادل امام مثلا فهو له جمهوره الخاص الذي سيتابعه في أي وقت يتم عرض مسلسلة خلاله.
 
وتابعت أميرة حديثها "وافقت على دور عليا بـ"الوان الطيف" فورا بعدما تسلمت ورق السيناريو بيومين، بالرغم من قلقي من خوض تجربة المسلسلات الـ60 حلقة وذلك نظرا لبراعة الدور وإعجابي الشديد به خصوصا ان "عليا" موجودة بكثرة في الشعب المصري فهي البنت التي تحير جمهورها هل هي طيبة ام شريرة، ولكنها بكل بساطة بنت مقهورة حاولت ان تأخذ حقها باي طريقة ممن ظلمها ولكن سرعان ما تعود الى الصواب نظرا لان معدنها طيب وهذه الحيرة كانت السر في قبولي المشاركة في المسلسل نظرا لأنني لا أحب الشر المطلقة او الطيبة المطلقة ولكني بحب الدور المركب والشخصيات التي يكون فيها تلون وهذا هو سر قبولي العمل في "الوان الطيف"".
 
وعن انتشار الأعمال الفنية التي تتناول قضايا النساء ومشاكل المرأة، أفادت بان مشاكل النساء وقضايا المرأة كثيرة داخل المجتمع المصري، ومادة خصبة لكي تصبح أعمال درامية خصوصا بعد نجاحها الفترة الأخيرة بشكل كبير حيث نهج المنتجين نفس الطريق خصوصا بعدما وجودوا صدى كبير لمثل هذه الأعمال في الشارع المصري وقد كان السبق في هذا الى مسلسل "قلوب" ثم بعدها ألوان الطيف والمطلقات وغيرها.
 
وذكرت أميرة أنها تعشق الأعمال الدرامية التي تعتمد على البطولة الجماعية، مشيرة الى انها لا تفضل نهائيا المسلسلات القائمة على البطولة الفردية اذ ان البطولات الجماعية تجعل هناك بين الممثلين مباراة تمثيلية شريفة لكي يخرج ويقدم كل ممثلة أفضل ما لدية ويصب ذلك في صالح الفنان لكونه يبدع في كلمة وكذلك في صالح المشاهد لكي يرى عملا دراميا مميزا يستمتع به، نافية وجود أي مشاكل مع بطلات مسلسل "ألوان الطيف " كالفنانة لقاء الخمسي او عبير صبري او فريال يوسف فكلهم أصدقائها ولا توجد أي مشاكل بين المسلسل بينهم.
 
وأفادت بأن تجربة المسلسل الطويل على الرغم من أنها مرهقة جدا بالنسبة لها إلا أن تجربة مسلسل "ألوان الطيف" وما حققه ما نجاح كبير "فتح نفسها على القيام بمثل هذه النوعية من المسلسلات الطويلة".
 
وأكدت أميرة في نهاية حديثها بأن "عام 2015 كان أفضل من العام الماضي، عندما كنا في عصر المتطرفين، إذ انه في هذا العام أصبحت بلدنا أفضل ومستقرة الى حد كبير، فضلا عن مشروع قناة السويس الجديدة ومتفائلة بالعام الجديد بان يكون عام جميل على مصر قبل أي حد وستشهد البلد انتعاشه واستقرار كبير".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أميرة فتحي تكشف عن الأسباب الدافعة لتأديتها بطولة فيلم الحلم أميرة فتحي تكشف عن الأسباب الدافعة لتأديتها بطولة فيلم الحلم



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أميرة فتحي تكشف عن الأسباب الدافعة لتأديتها بطولة فيلم الحلم أميرة فتحي تكشف عن الأسباب الدافعة لتأديتها بطولة فيلم الحلم



تألّقت بتنورة باللون الزيتوني ومجموعة من المجوهرات الفضية

حديد ترتدي ملابس تمويه خلال عيد ميلاد حبيبها

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العارضة بيلا حديد على أن يكون عيد ميلاد حبيبها المغني ذا ويكند الـ29 لا ينسي ، واحتفل المغني بعيد ميلاده يوم السبت ، لكن الحبيبان احتفلا في منتصف الليل ، وهما يرتدان ملابس تمويه تشبه ملابس الجنود مع مجموعة من اللقطات عبر "إنستغرام" ، و كتبت بيلا البالغة من العمر 22 عامًا أسفل الصور" باقي دقيقة واحدة على أفضل يوم في حياتي" و ظهرت بيلا وهي تجلس على الأرض بطريقة مُثيرة ، وتضع يدها على ساق حبيبها ، الذي ظهر مبتسمًا وهو يرتدي سروالًا مع قميص وجاكيت من ملابس التمويه "الكامو"، بينما بدت العارضة مثيرة للغاية في طماق من برادا  ، وتنورة باللون الزيتوني مع مجموعة من المجوهرات الفضية . وحرصت بيلا على جذب الانتباه في مجموعة من الصور المرحة بجانب ذا ويكند ، حيث ظهرت في صورة وهي تقبّل الكاميرا ، وتتكأ على ذا ويكند .

GMT 14:14 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم
 صوت الإمارات - موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم

GMT 05:22 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"ايسكو" مُهدّد بمغادرة ريال مدريد مع اقتراب "عودة النجوم"

GMT 06:20 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

مواجهة حامية بين "يوفنتوس" و"أتالانتا" لخطف بطاقة التأهل

GMT 05:09 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

سولسكاير يشيد بلاعبي "يونايتد" رغم التعادل مع "بيرنلي"

GMT 05:28 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

كلوب يعترّف بخطأ محمد صلاح أمام "كريستال بالاس"

GMT 06:28 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

بوردو يقترب من التعاقد مع لاعب سان جيرمان ياسين عدلي

GMT 06:34 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

ليونيل ميسي يوافق علي قيادة منتخب الأرجنتين من جديد

GMT 03:42 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"بارتوميو" يشيد بدور الـ«VAR» في مساعدة الحُكّام

GMT 08:36 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"ليفربول" يسقط في فخ التعادل أمام "ليستر سيتي"

GMT 07:05 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"وست هام" الإنكليزي يطلب التعاقد مع أوليفيه جيرو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates