أميرة فتحي تكشف عن الأسباب الدافعة لتأديتها بطولة فيلم الحلم
آخر تحديث 16:55:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت لـ "صوت الامارات" أنها ستأتي بدور فلَاحة كادحة

أميرة فتحي تكشف عن الأسباب الدافعة لتأديتها بطولة فيلم "الحلم"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أميرة فتحي تكشف عن الأسباب الدافعة لتأديتها بطولة فيلم "الحلم"

الفنانة أميرة فتحي
القاهرة _إسلام خيري

كشفت الفنانة أميرة فتحي عن الأسباب التي دفعتها للموافقة على بطولة الفيلم القصير" الحلم". موضحة أن الدور يعتبر جديد عليها، مضيفة "لأول مرة أقدَم دور الفلاحة الكادحة بالإضافة إلى أن مؤلف الفيلم السيناريست احمد صحبي وهو مؤلف مميز له أسلوب خاص في الكتابة يعجبني جدا فضلا عن ان موضوع الفيلم مميز ويمس ملايين المصريين من الأسرة المصرية وهو فيلم إنساني بدرجة كبيرة جدا".
 
وأوضحت أميرة في حديث خاص لـ "صوت الإمارات" أنها وافقت على القيام ببطولة مسلسل "جراب حواء" للعديد من الأسباب منها أن من رشحها للدور هو منتج العمل ممدوح شاهين الذي قدمت معه مسلسل "ألوان الطيف" وحقق نجاحا كبيرا فانا لدي ثقة كبيرة في أعماله الفنية فضلا عن أن موضوع المسلسل مختلف وجديد ليس علي فقط بل وعلي الدراما المصرية اذ انه سيتم تقديم 30 قصة في 60 حلقة بـ30 نجمة بواقع نجم لكل حلقتين".
 
وعن تجربة المسلسلات الطويلة، أفادت بأنها "ليست جديدة على الدراما المصرية بالعكس كانت موجود من زمان ولكنها اختفت فترة من الوقت فمسلسلات الأجزاء كمسلسل "ليالي الحلمية " و"الشهد والدموع" و"المال والبنون" وغيرهم هي نفس فكرة المسلسلات الطويلة فالأمر ليس بجديد علي الدراما المصرية ولكن اختفي ثم ظهر خلال الفترة الأخيرة بكثير في عدد المسلسلات التي تم عرضها خلال موسم رمضان".
 
وتؤيد الممثلة المصرية فكرة المسلسلات الطويلة بشرط ان يكون السيناريو جيد ومكتوب بشكل مشوق يجعل المشاهد دائما في شغف لمعرفة ماذا سيحدث في الحلقات المقبلة؟ ويكون في انتظارها بشدة ولكن كثير من المسلسلات الطويلة تم عرضها خلال الفترة الأخيرة وكانت تصيب المشاهد بالملل نظرا لتكرار الأحداث وعدم وجود عنصر التشويق.
 
وأكدت أنها كانت سعيدة للغاية بعرض مسلسلها "ألوان الطيف" خارج سباق رمضان، وأنها تؤيد بشدة عرض المسلسلات في مواسم مختلفة غير الشهر الكريم نظرا لأنه موسم يكون به تكدس وزحمة في عدد المسلسلات، ويعرض الكثير منها للظلم رغم جودتها نظرا لضيق الوقت، فضلا عن ان رمضان يعد شهر العبادة وكثير من الشعب المصري يتفرغ للعبادة فعلى اكثر تقدير لن يكون باستطاعة المشاهد ان يتابع سوى مسلسلين او ثلاثة على اقصى تقدير ولكن الباقي سيتم ظلمه باستثناء مسلسلات النجوم الكبار كالزعيم عادل امام مثلا فهو له جمهوره الخاص الذي سيتابعه في أي وقت يتم عرض مسلسلة خلاله.
 
وتابعت أميرة حديثها "وافقت على دور عليا بـ"الوان الطيف" فورا بعدما تسلمت ورق السيناريو بيومين، بالرغم من قلقي من خوض تجربة المسلسلات الـ60 حلقة وذلك نظرا لبراعة الدور وإعجابي الشديد به خصوصا ان "عليا" موجودة بكثرة في الشعب المصري فهي البنت التي تحير جمهورها هل هي طيبة ام شريرة، ولكنها بكل بساطة بنت مقهورة حاولت ان تأخذ حقها باي طريقة ممن ظلمها ولكن سرعان ما تعود الى الصواب نظرا لان معدنها طيب وهذه الحيرة كانت السر في قبولي المشاركة في المسلسل نظرا لأنني لا أحب الشر المطلقة او الطيبة المطلقة ولكني بحب الدور المركب والشخصيات التي يكون فيها تلون وهذا هو سر قبولي العمل في "الوان الطيف"".
 
وعن انتشار الأعمال الفنية التي تتناول قضايا النساء ومشاكل المرأة، أفادت بان مشاكل النساء وقضايا المرأة كثيرة داخل المجتمع المصري، ومادة خصبة لكي تصبح أعمال درامية خصوصا بعد نجاحها الفترة الأخيرة بشكل كبير حيث نهج المنتجين نفس الطريق خصوصا بعدما وجودوا صدى كبير لمثل هذه الأعمال في الشارع المصري وقد كان السبق في هذا الى مسلسل "قلوب" ثم بعدها ألوان الطيف والمطلقات وغيرها.
 
وذكرت أميرة أنها تعشق الأعمال الدرامية التي تعتمد على البطولة الجماعية، مشيرة الى انها لا تفضل نهائيا المسلسلات القائمة على البطولة الفردية اذ ان البطولات الجماعية تجعل هناك بين الممثلين مباراة تمثيلية شريفة لكي يخرج ويقدم كل ممثلة أفضل ما لدية ويصب ذلك في صالح الفنان لكونه يبدع في كلمة وكذلك في صالح المشاهد لكي يرى عملا دراميا مميزا يستمتع به، نافية وجود أي مشاكل مع بطلات مسلسل "ألوان الطيف " كالفنانة لقاء الخمسي او عبير صبري او فريال يوسف فكلهم أصدقائها ولا توجد أي مشاكل بين المسلسل بينهم.
 
وأفادت بأن تجربة المسلسل الطويل على الرغم من أنها مرهقة جدا بالنسبة لها إلا أن تجربة مسلسل "ألوان الطيف" وما حققه ما نجاح كبير "فتح نفسها على القيام بمثل هذه النوعية من المسلسلات الطويلة".
 
وأكدت أميرة في نهاية حديثها بأن "عام 2015 كان أفضل من العام الماضي، عندما كنا في عصر المتطرفين، إذ انه في هذا العام أصبحت بلدنا أفضل ومستقرة الى حد كبير، فضلا عن مشروع قناة السويس الجديدة ومتفائلة بالعام الجديد بان يكون عام جميل على مصر قبل أي حد وستشهد البلد انتعاشه واستقرار كبير".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أميرة فتحي تكشف عن الأسباب الدافعة لتأديتها بطولة فيلم الحلم أميرة فتحي تكشف عن الأسباب الدافعة لتأديتها بطولة فيلم الحلم



ارتدت قناع الوجه لأول مرّة خلال انخراطها في حدث عام

دوقة كورنوال كاميلا تتأنّق في فستان بالأزرق في زيارة للمعرض الوطني

واشنطن - صوت الإمارات
ارتدت كاميلا، دوقة كورنوال قناع للوجه لأول مرة، خلا انخراطها فى حدث عام، وفتحت الباب لأفراد العائلة المالكة لارتداء أقنعة وجه خلال المناسبات الرسمية، إذ كانوا يمتنعون عن ارتدائها لسبب غير معلوم. ونسقت كاميلا قناع وجه برسمة الطاووس، أنيق ومتسق مع اللون الأزرق لفستانها، أثناء زيارة المعرض الوطني في لندن، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. ولم يرتد أفراد العائلة المالكة البريطانية، بما في ذلك الأمير تشارلز، 71 عامًا، وكاميلا، 72 عامًا، أقنعة أثناء المناسبات الملكية في الأسابيع القليلة الماضية. وقد يكون قرار عدم ارتداء الأقنعة في الارتباطات العامة مفاجأة للبعض لأن الزوجين الملكيين سيكونان أكثر عرضة للخطر من الأعضاء الأصغر سنًا في العائلة المالكة، لكن كاميلا اختارت هذه المرة قناع أنيق لتغطية وجهها، والذى تميز بطباعة الطاووس ...المزيد

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 09:45 2020 الإثنين ,27 تموز / يوليو

العراق يستعيد قطعة أثرية عمرها 7000 سنة

GMT 21:52 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 02:54 2019 الإثنين ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

الحبيب الجفري يرد على تصريحات أسما شريف منير عن الشعراوي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates