إيمي تلجأ إلى التمثيل وتبتعد عن الغناء بسبب صعوبات الإنتاج
آخر تحديث 03:42:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
صائب عريقات يؤكد أن هناك بالإقليم من يحاول خدمة فلسطين وآخرين يستخدموا ضد فلسطين. ترامب يدع سوريا والأسد يوفران الحماية للأكراد ويواجهان تركيا من أجل أرضهما روحاني يؤكد أن طهران لديها تسجيل مصور للهجوم على ناقلة النفط الإيرانية في البحر الأحمر الجمعة الماضية التلفزيون السوري يعلن أن الجيش السوري يدخل مدينة منبج بريف حلب الشمالي الشرقي باريس قد تسحب قواتها من التحالف الدولي بسوريا بعد قرار ترامب سحب قوات بلاده الهيئة العليا المستقلة للانتخابات تعلن فوز المرشح قيس سعيد برئاسة تونس بنسبة 72.71% بدء مناورات مفاجئة في مقر وزارة الدفاع "الكرياه" في تل أبيب ستنتهي ظهر غدا الثلاثاء وفاة شابين "في العشرينيات من العمر" بحادث سير في الطريق المؤدي إلى واد النار قرب بلدة العيزرية شرق القدس أردوغان " مخاطبا الجامعة العربية" لم تقدموا قرشا واحدا من أجل الأخوة العرب السوريين الهاربين من البراميل المتفجرة أردوغان يؤكد ان نحو 700 قذيفة سقطت على الأراضي التركية من قبل التنظيمات الإرهابية
أخر الأخبار

أكدت لـ"صوت الإمارات" أنَّ حياتها اختلفت بعد الزواج

إيمي تلجأ إلى التمثيل وتبتعد عن الغناء بسبب صعوبات الإنتاج

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إيمي تلجأ إلى التمثيل وتبتعد عن الغناء بسبب صعوبات الإنتاج

الفنانة والمطربة المصرية إيمي
القاهرة – محمود الرفاعي

كشفت الفنانة والمطربة المصرية إيمي عن سبب عودتها مجددًا بعد فترة طويلة من الغياب إلى الأعمال الفنية والمشاركة في مسلسل "العملية ميسي".

وأكت إيمي في مقابلة مع "صوت الإمارات" أنَّ  "أي فنان يسعى إلى المشاركة في عمل كبير تتوافر له كل عناصر النجاح، وهو ما وجدته في هذا العمل من جهة, ووجدته في الدور الذي عُرض عليَّ من جهة ثانية, فهو دور جديد ومختلف ولم يسبق لي أن قدمته من قبل".

وأوضحت بشأن الانتقادات التي تعرضت لها بسبب العمل، قائلة: "استقبلتها بشكل عادي للغاية، فأنا أتعرض للشتائم منذ أربعة أعوام, من منطلق أنني فلول, ومن هنا أصبح الأمر غير مزعج بالنسبة لي".

وأضافت: "لدي بالطبع أكثر من وسيلة من بينها المجموعة الخاصة بي, وكذلك صفحاتي على "فيسبوك" و"تويتر" ولقاءاتي بالناس مباشرة في الشارع وغيرها من الوسائل الأخرى".

وعن العمل مع الفنان أحمد حلمي، قالت :"بالطبع لم نلتقِ كممثلين؛ كونه كما تعرفون يظهر بصوته فقط؛ ولكننا تقابلنا كثيرًا أثناء الدوبلاج وبصدق هو إنسان رائع ويتمتع بذكاء قوي".

وتابعت حول تقييمها لمشوارها الفني: "بالطبع كانت أول نقطة تحول في حياتي كمطربة ألبوم "بأعشق"، فقد ظللت لفترة طويلة مشهورة بهذا الاسم "إيمي بأعشق"، ونقطة التحول الثانية كممثلة مسلسل "قضية نسب" مع الفنانة الكبيرة عبلة كامل".

وبيَّنت بشأن ابتعادها عن الغناء خلال الفترة الأخيرة: "لقد قدمت ألبومين ناجحين ولازال الجمهور يتذكرني بهما حتى الآن؛ لكن الإنتاج أصبح صعبًا للغاية ويكلف ملايين الجنيهات وهو ما دفع منتجين كبار للتوقف والعزوف, ولهذا فقد توقفت مؤقتًا وتركيزي حاليًا على التمثيل".

وأشارت إلى أنَ العمل في المسرح "التزام وعقد المسرح أقوى من عقد الزواج, فضلًا عن أنني وقت هذه التجربة كنت طفلة صغيرة, ولم يكن يشغلني شيء سوى نجاحي وتحقيق أحلامي الفنية بخلاف ما أنا عليه الآن".

وقالت عن طبيعة حياتها بعد الحب والزواج: "تغيرت حساباتي بشكل كامل, فقبل الزواج لم أكن مشغولة سوى بتحقيق ذاتي وأحلامي الفنية بينما الآن الوضع اختلف تمامًا, فقد أصبحت مسؤولة عن زوج وأبناء فلا بد من التركيز معهم بشكل كبير".

وحول علاقتها بزوجها الفنان غسان المولي أوضحت: "الحمد لله علاقة قوية للغاية فيساندني بدرجة كبيرة وأحصل على رأيه في الأدوار التي تعرض عليَّ"، وعن أبنائها أضافت: "لدي ثلاثة أولاد جميعهم بالطبع في سن الطفولة، أشعر وأنا معهم بامتلاكي الدنيا وما فيها"، مشيرة إلى أنَّ أقرب أصدقائها في الوسط الفني الفنانة نيللي كريم وهالة صدقي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيمي تلجأ إلى التمثيل وتبتعد عن الغناء بسبب صعوبات الإنتاج إيمي تلجأ إلى التمثيل وتبتعد عن الغناء بسبب صعوبات الإنتاج



بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الساحر

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 21:21 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 صوت الإمارات - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 12:10 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الميدان الأحمر" قلب موسكو وتجذب السياح من أرجاء العالم
 صوت الإمارات - "الميدان الأحمر" قلب موسكو وتجذب السياح من أرجاء العالم

GMT 19:11 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة
 صوت الإمارات - دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة

GMT 08:11 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

ليفربول يحتفل بمرور 4 أعوام على تعيين كلوب مدرباً للريدز

GMT 16:33 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

أشهر 10 قصور ملكية ساحرة على مستوى العالم

GMT 08:02 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

السويد تُكرم إبراهيموفيتش بـ "تمثال برونزي" في مالمو

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 15:21 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

هدى بيوتي تستعد لإطلاق أحدث مستحضرات التجميل

GMT 07:50 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

مدرب أرسنال يكشف عن سبب رفضه للتدريب في الدوري الممتاز

GMT 01:52 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

تخريج 360 طالباً وطالبة في جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا

GMT 13:06 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات كبيرة في حياتك خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates