افتخر بمشاركتي في الأغنية الوطنية ملحمة المغرب المشرق
آخر تحديث 11:51:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الفنانة لمياء الزايدي لـ"صوت الإمارات":

افتخر بمشاركتي في الأغنية الوطنية ملحمة "المغرب المشرق"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - افتخر بمشاركتي في الأغنية الوطنية ملحمة "المغرب المشرق"

الفنانة المغربية لمياء الزايدي
الدار البيضاء - شيماء عبد اللطيف

أعلنت الفنانة المغربية لمياء الزايدي، طرح فيديو كليب أغنيتها "عايشة حياتك" في الأيام القليلة المقبلة، بعد عرضه على موقع "يوتيوب"، مؤكدة أنّ نجاح هذا العمل جاء بعد تضافر جهود الكاتب سعيد المجاري، والملحن رضوان الديري، والموزع رشيد محمد، الذين أضافوا لمستهم الخاصة لانتشار الأغنية في الساحة الفنية المغربية مباشرة عقب عرضها في برنامج "لالة العروسة".وأشارت الزايدي في حديث خاص إلى "صوت الامارات"، إلى أنها في صدد التحضير لألبوم جديد، سيُطرح مع نهاية فصل الصيف، مضيفة "مشاركتي في مجموعة من الحفلات والمهرجانات الموسيقية، كانت وراء تأجيل إصداري للألبوم الجديد، وأعدّ جمهوري بالعديد من المفاجآت في الأيام المقبلة".وعبرت الزايدي عن افتخارها وسعادتها بمشاركتها في ملحمة "المغرب المشرق"، مشيرة إلى أنّ تسجيل الأغنية مر في أحسن الظروف إضافة إلى تصوير فيديو كليب الملحمة الذي لقي نجاحًا كبيرًا في الساحة الفنية المغربية، وشهد مشاهدة كبيرة مباشرة بعد طرحه على قناة "اليوتيوب".وأضافت الزايدي "الفنانون المشاركون في ملحمة المشرق المغرب،  استجابوا لدعوة  الشاعر مصعب العنزي، لا سيما أنّ الأمر يتعلق بأغنية وطنية صادفت ذكرى عيد العرش المجيد، وقبلوا المشاركة منذ الوهلة الأولى وهو الأمر الذي زاد من نجاحها".وأكّدت خريجة برنامج "أحلى صوت"، أنّ المجال الفني مثلما يخلق محبين، يولد أشخاصًا يجعلوننا نكرهه أحيانا، لا سيما حينما يتعلق الأمر بفنانين في التخصص نفسه، ويملكون المواهب ويحظون بالنجاح ذاته، أشخاص نتمنى لو كانوا إخوة وأصدقاء.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتخر بمشاركتي في الأغنية الوطنية ملحمة المغرب المشرق افتخر بمشاركتي في الأغنية الوطنية ملحمة المغرب المشرق



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتخر بمشاركتي في الأغنية الوطنية ملحمة المغرب المشرق افتخر بمشاركتي في الأغنية الوطنية ملحمة المغرب المشرق



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 05:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

رقم كارثي لأغلى حارس في العالم

GMT 03:42 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

أجويرو يدخل تاريخ مانشستر سيتي من أوسع الأبواب

GMT 23:34 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

كلوب يتغنى بصلاح ويكشف سرًا عن لقاء "بورنموث"

GMT 03:52 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

مدير يوفنتوس يكشف حقيقة معاقبة ديبالا

GMT 07:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

سون يعرب عن سعادته بالفوز على "ليستر سيتي"

GMT 11:35 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

يوفنتوس يخشى تكرار مأساة بوجبا في صفقة إيسكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates