الأفلام التي عُرضِت عليَّ بعد ميكانو لم تكن مقنعة
آخر تحديث 16:23:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تيم حسن لـ"صوت الامارات":

الأفلام التي عُرضِت عليَّ بعد "ميكانو" لم تكن مقنعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأفلام التي عُرضِت عليَّ بعد "ميكانو" لم تكن مقنعة

الفنان السوري تيم حسن
دمشق ـ رجاء العيسمي

حسم الفنان السوري تيم حسن إطلالته السينمائية الثانية بعد فيلمه "ميكانو" الذي قدمه في العام2009 من خلال الفيلم المصري "خطة بديلة" من تأليف محمد علام وإخراج أحمد عبد الباسط.
وكشف الفنان تيم حسن لـ"صوت الامارات" أنَّ أحداث الفيلم الذي تنتجه شركة "فيلم أوف ايجيبت"، تتناول قضايا تتعلق بالتلاعب والخداع واستغلال النفوذ وما يتعلق به من إشكاليات يتعدى تأثيرها الشخصي لترمي ظلالًا ثقيلة على أقدار الآخرين ومصائرهم،  وذلك من خلال صديقين درسا سوية ، كل منها يقرأ الأحداث والقوانين والحياة على طريقته الأمر الذي يضعهما في مواجهة بعضهما البعض في صراع يفرض منطقه الخاص.
خمس سنوات مرت على عرض فيلم "ميكانو" للفنان تيم حسن، وهي فترة طويلة نسبيًا، يعلَّق عليها بقوله: اخترت "ميكانو" من بين عدة نصوص عرضت عليّ لأني وجدت في الشخصية مادة تمثيلية جيدة في نص جيد، ولم أشتغل سينما بعد "ميكانو"، فما عُرض بعده لم يكن مقنعًا، فآثرت التأني بانتظار النص الجيد لأشتغله، وهو ما وجده أخيرًا في فيلم "خطة بديلة".وأضاف تيم: منذ دخلت مصر ورغبتي الحقيقية كانت العمل  في السينما المصرية، ولكنني لن أقبل العمل في فيلم بنص سيء لمجرد أنه سينما فقط.ويشارك الفنان تيم حسن في بطولة الفيلم النجم خالد النبوي وكل من النجوم المصريين عزت أبو عوف وأمينة خليل وفريال يوسف وصبري عبد المنعم وأحمد صيام وتميم عبده ورانيا الملاح وآخرين .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأفلام التي عُرضِت عليَّ بعد ميكانو لم تكن مقنعة الأفلام التي عُرضِت عليَّ بعد ميكانو لم تكن مقنعة



تميَّز التصميم بأكمامه القصيرة وقَصَّته المستقيمة

إطلالة صيفية راقية لـ"كيت ميدلتون" باللون الأحمر العنابي

لندن - صوت الإمارات
رغم إغلاق المطارات والحدّ من السفر حول العالم بسبب فيروس "كورونا" فإن ذلك لم يمنع دوق ودوقة كمبريدج من الاحتفال باليوم الكندي من خلال عقد لقاء عبر الإنترنت مع عاملين في مستشفى Surrey Memorial Hospital في كندا، وخطفت كيت ميدلتون الأنظار بإطلالة باللون الأحمر. تقصّدت كيت اختيار إطلالة باللون الأحمر، وهذا ما تفعله سنوياً بالتزامن مع العيد الوطني الكندي. وهذا العام، بدت ساحرة بفستان قصير من قماش التويد اختارته من مجموعة ألكسندر ماكوين، وتميّز التصميم الذي تألقت به ميدلتون بأكمامه القصيرة وقصته المستقيمة، وهو خيار أنيق لإطلالة صيفية راقية واختارت كيت تسريحة الشعر المالس والمنسدل وتألقت بلون شعرها بدرجة البنيّ الفاتح، كما اعتمدت مكياجاً ناعماً بألوان ترابية صيحة التويد تُعتبر من الصيحات الأحب إلى قلب دوقة كمبريدج، فسبق لها أن اخت...المزيد

GMT 13:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates