الشائعات من مُفردات النجومية والزواج لن يُبعدها عني
آخر تحديث 15:42:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الفنان حسن الرداد

الشائعات من مُفردات النجومية والزواج لن يُبعدها عني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشائعات من مُفردات النجومية والزواج لن يُبعدها عني

الفنان حسن الرداد
القاهرة- سامية يوسف

صرّح النجم الشاب حسن الرداد لـ"صوت الامارات" بأنه حاليًا يختار فكرة ليقدمها في أولى بطولاته السينمائية المُطلقة الفترة المُقبلة، مؤكدًا أنه يرى الوقت أصبح مناسبًا له الآن ليتواجد كبطل في السينما.وعن ماهية الفيلم أكد الرداد أن الفيلم سيحتوي على الأكشن تحديدًا بعد أنّ وجدت استقبال رائع من الجمهور للأكشن في فيلم "جوازة ميري"، ولكن لا أعرف أنّ كان لايت كوميدي أم دراما اجتماعية جادة.وعن إمكانية تقديمه لعمل آخر "سوبر أوبرا"، أكد أنّ الفترة الحالية غير ممكن تحديدًا بعد النجاح الكبير لمسلسل "آدم وجميلة"، لابد أنّ تكون فكرة أكثر من متميزة حتى لا يخسر نجاحه في العمل السابق تحديدًا، ونجح بعد تجربتان لم تحقق النجاح المطلوب، واستكمل حديثه أنّ الدراما الـ60 حلقة قادمة للساحة بقوة ولكن تبقي الفكرة الجيدة التي تحتمل ذلك هي عنصر النجاح الأول للأعمال.الشائعات التي كثيرًا ما تطول الرداد أكد أنه أصبح يعيي جيدًا أنّ الشائعات هي مفرد من مفردات النجومية، ولا يعطيها اهتمام لأنها تظهر وتختفي بمفردها، وأجاب على أنّ الزواج قد يُنهي مشاكله مع الشائعات، ولكنه أكد أنّ الزواج لن يعيق مُطلقي الشائعات المُتربصين له عن إطلاق الشائعات ولكن قد تختلف نوعيتها بعض الشيء.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشائعات من مُفردات النجومية والزواج لن يُبعدها عني الشائعات من مُفردات النجومية والزواج لن يُبعدها عني



تميَّز التصميم بأكمامه القصيرة وقَصَّته المستقيمة

إطلالة صيفية راقية لـ"كيت ميدلتون" باللون الأحمر العنابي

لندن - صوت الإمارات
رغم إغلاق المطارات والحدّ من السفر حول العالم بسبب فيروس "كورونا" فإن ذلك لم يمنع دوق ودوقة كمبريدج من الاحتفال باليوم الكندي من خلال عقد لقاء عبر الإنترنت مع عاملين في مستشفى Surrey Memorial Hospital في كندا، وخطفت كيت ميدلتون الأنظار بإطلالة باللون الأحمر. تقصّدت كيت اختيار إطلالة باللون الأحمر، وهذا ما تفعله سنوياً بالتزامن مع العيد الوطني الكندي. وهذا العام، بدت ساحرة بفستان قصير من قماش التويد اختارته من مجموعة ألكسندر ماكوين، وتميّز التصميم الذي تألقت به ميدلتون بأكمامه القصيرة وقصته المستقيمة، وهو خيار أنيق لإطلالة صيفية راقية واختارت كيت تسريحة الشعر المالس والمنسدل وتألقت بلون شعرها بدرجة البنيّ الفاتح، كما اعتمدت مكياجاً ناعماً بألوان ترابية صيحة التويد تُعتبر من الصيحات الأحب إلى قلب دوقة كمبريدج، فسبق لها أن اخت...المزيد

GMT 13:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates