الفنانة السوريّة أصالة نصري تخضع للتحقيق في لبنان
آخر تحديث 07:11:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوقفها الأمن العام وسحب جواز سفرها

الفنانة السوريّة أصالة نصري تخضع للتحقيق في لبنان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفنانة السوريّة أصالة نصري تخضع للتحقيق في لبنان

الفنانة السورية أصالة نصري
بيروت ـ فادي سماحة

ملابسات عديدة تحيط بتوقيف الفنّانة السورية أصالة نصري في مطار بيروت الدولي بعدما تردّدت معلومات عن سحب جواز سفرها وتحويلها إلى النيابة العامة بسبب وجود بلاغ في حقها من قبل الإنتربول الدولي.

بعدما وصلت الفنّانة أصالة نصري إلى بيروت للمشاركة في برنامج ستار أكاديمي تردّدت الأخبار التي تفيد بأنّه تمّ توقيفها من قبل الأمن العام اللبنانيّ في مطار بيروت الدولي بعد ظهر اليوم الأربعاء، وسُحب منها جواز سفرها وتمّ تحويلها إلى النيابة العامة التمييزيّة بسبب وجود بلاغ في حقّها من قبل الإنتربول الدوليّ.

وأفادت معلومات أخرى بأنّه تمّ استدعاء أصالة للتحقيق أمام القاضي شربل أبو سمرا في النيابة العامة التمييزيّة يوم الاثنين المقبل، ومنعها من السفر خلال هذه المدّة.

وأكدت مصادر اعلامية باتصال مع شقيق أصالة السيّد أنس نصري الذي أكّد بأنّه تمّ سحب جواز سفر أصالة منها بالفعل، ولكنّها موجودة في الأوتيل، وردّ السبب في ما حصل إلى أمر متعلّق بالحكومة السوريّة، ولكنّه لم يوضّح التفاصيل مؤكّداً بأنّ أصالة ستوضّح ما حدث معها وستردّ عبر حسابها على موقع تويتر.

وقدمت أصالة نصري إلى بيروت استعدادا للمشاركة مساء الخميس 25 أيلول/ سبتمبر الجاري في البرايم الثالث من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "ستار أكاديمي" في موسمه العاشر.
وكانت أصالة عائدة من العاصمة الهولندية أمستردام، بعدما أحيت في 21 أيلول/ سبتمبر حفلًا غنائيًا بمناسبة يوم السلام العالمي، وبعد تنصيبها كسفيرة للسلام في الشرق الأوسط من قبل حملة "ماستر بيس" الدولية.

ومن المعروف أن لأصالة نصري موقف معادي ضد الرئيس لسوري بشار الأسد وحكومته، ومناصرتها في المقابل للجيش السوري الحر، ما سبّب لها هجوم سواء من بعض المتابعين لها على Twitter أو من بعض الفنانين الموالين للنظام الأسد.

وأكّد أنس لإيلاف بأنّ كلّ شيء سيجري بحسب ما كان مقرّرًا، وأصالة ستطلّ في برنامج ستار أكاديمي وستجتمع بمحاميها لإتخاذ الإجراءات اللازمة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة السوريّة أصالة نصري تخضع للتحقيق في لبنان الفنانة السوريّة أصالة نصري تخضع للتحقيق في لبنان



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة السوريّة أصالة نصري تخضع للتحقيق في لبنان الفنانة السوريّة أصالة نصري تخضع للتحقيق في لبنان



أثناء حضورها عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية

صوفيا ريتشي تتألّق بفستان قصير وسط القوارب

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء الأميركية صوفيا ريتشي، وصديقها النجم سكريت ديسك ، السبت، كما هو مُتوقّع بحضور جاذب للأنظار، أثناء حضورهما عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية. وارتدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عاما، فستانا قصيرا أبيض اللون، بينما جذبت عدسات المصورين التي التقطت لها صورا رائعا وهي تمشي على جانب الميناء في ميامي. وتناسب فستان ريتشي الأبيض الضيق مع الأجواء البحرية وسط القوارب، والذي أبرز منحنيات جسدها الرشيق والمثير، وصففت عارضة الأزياء الشهيرة شعرها الأشقر على هيئة ذيل حصان بسيط، والذي انسدل بسهولة أسفل ظهرها. وأخفت صوفيا ابنة المغني الشهير ليونيل ريتشي، عينيها بنظارة شمسية سوداء، وأضافت الإكسسوارات الأنيقة والأقراط الذهبية، كما ظهر سكوت ديسيك بإطلالة مذهلة حيث اختار بنطالا متوسط الطول باللون البني وقميص باللون الأصفر النيون، كما كان مرتديا نظارة شمسية ذات ذوق رفيع وأضاف لمسة رياضية إلى إطلالته عمن خلال زوج من أحذية الجري "نايكي"

GMT 11:34 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام
 صوت الإمارات - شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:22 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

رونالدو يختار فريقه المفضل في الكلاسيكو

GMT 17:12 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

يوفنتوس يسقط أمام أتالانتا بثلاثية ويخرج مِن كأس إيطاليا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates