الفنانة السوريّة أصالة نصري تخضع للتحقيق في لبنان
آخر تحديث 05:15:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوقفها الأمن العام وسحب جواز سفرها

الفنانة السوريّة أصالة نصري تخضع للتحقيق في لبنان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفنانة السوريّة أصالة نصري تخضع للتحقيق في لبنان

الفنانة السورية أصالة نصري
بيروت ـ فادي سماحة

ملابسات عديدة تحيط بتوقيف الفنّانة السورية أصالة نصري في مطار بيروت الدولي بعدما تردّدت معلومات عن سحب جواز سفرها وتحويلها إلى النيابة العامة بسبب وجود بلاغ في حقها من قبل الإنتربول الدولي.

بعدما وصلت الفنّانة أصالة نصري إلى بيروت للمشاركة في برنامج ستار أكاديمي تردّدت الأخبار التي تفيد بأنّه تمّ توقيفها من قبل الأمن العام اللبنانيّ في مطار بيروت الدولي بعد ظهر اليوم الأربعاء، وسُحب منها جواز سفرها وتمّ تحويلها إلى النيابة العامة التمييزيّة بسبب وجود بلاغ في حقّها من قبل الإنتربول الدوليّ.

وأفادت معلومات أخرى بأنّه تمّ استدعاء أصالة للتحقيق أمام القاضي شربل أبو سمرا في النيابة العامة التمييزيّة يوم الاثنين المقبل، ومنعها من السفر خلال هذه المدّة.

وأكدت مصادر اعلامية باتصال مع شقيق أصالة السيّد أنس نصري الذي أكّد بأنّه تمّ سحب جواز سفر أصالة منها بالفعل، ولكنّها موجودة في الأوتيل، وردّ السبب في ما حصل إلى أمر متعلّق بالحكومة السوريّة، ولكنّه لم يوضّح التفاصيل مؤكّداً بأنّ أصالة ستوضّح ما حدث معها وستردّ عبر حسابها على موقع تويتر.

وقدمت أصالة نصري إلى بيروت استعدادا للمشاركة مساء الخميس 25 أيلول/ سبتمبر الجاري في البرايم الثالث من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "ستار أكاديمي" في موسمه العاشر.
وكانت أصالة عائدة من العاصمة الهولندية أمستردام، بعدما أحيت في 21 أيلول/ سبتمبر حفلًا غنائيًا بمناسبة يوم السلام العالمي، وبعد تنصيبها كسفيرة للسلام في الشرق الأوسط من قبل حملة "ماستر بيس" الدولية.

ومن المعروف أن لأصالة نصري موقف معادي ضد الرئيس لسوري بشار الأسد وحكومته، ومناصرتها في المقابل للجيش السوري الحر، ما سبّب لها هجوم سواء من بعض المتابعين لها على Twitter أو من بعض الفنانين الموالين للنظام الأسد.

وأكّد أنس لإيلاف بأنّ كلّ شيء سيجري بحسب ما كان مقرّرًا، وأصالة ستطلّ في برنامج ستار أكاديمي وستجتمع بمحاميها لإتخاذ الإجراءات اللازمة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة السوريّة أصالة نصري تخضع للتحقيق في لبنان الفنانة السوريّة أصالة نصري تخضع للتحقيق في لبنان



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة السوريّة أصالة نصري تخضع للتحقيق في لبنان الفنانة السوريّة أصالة نصري تخضع للتحقيق في لبنان



أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40

كيم كارداشيان تُظهر أناقتها بتصميم مِن "فيرزاتشي"

واشنطن ـ رولا عيسى
توقّفت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كارداشيان، 38 عاما، في محطة وقود أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40، وشُوهدت النجمة وهي متألقة في فستان قصير باللون الأسود بتصميم قديم من "فيرزاتشي" كشف عن جسدها الرشيق كما وضعت مكياجا كاملا. وأكملت كيم إطلالتها بارتداء صندل أسود بكعب عالٍ بأربطة من عند الكاحل، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بتمويجات واسعة، ويبدو أنها لم تعارض التقاط صورا لها في محطة البنزين، وهي في طريقها إلى هيدن هيلز. وذهبت كيم إلى موقع "إنستغرام" لمشاركة صور للتفاصيل الكاملة في تلك الليلة التي حضرتها رئيستها السابقة، باريس هيلتون، 38 عاما، والتي تألقت أيضا في فستان باللون الأسود، ارتدته مع قفاز دون أصابع باللون الرمادي. اقرا ايضا : دونتيلا فيرزاتشي تعلن عن بصمتها الرائعة خلال أسبوع الموضة في ميلان وبدأت كيم حياتها المهنية كونها مساعدة غير رسمية لباريس في بداية عام 2000، لكنها
 صوت الإمارات - مراسل "الغارديان" يتحدث عن عودته للعمل في دبلن

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 09:49 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

برشلونة يستعد للانقضاض على هويسكا المتذيل

GMT 05:04 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

كاسيميرو يُشيد بالتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا

GMT 08:05 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نافاس يصل لرقم مميز مع ريال مدريد

GMT 08:37 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

4 كلمات تكفي نجم يوفنتوس لحسم موقفه أمام أياكس
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates