الفنانة نانسي عجرم تؤكد أنها تستعد لتحديد أغاني ألبومها الجديد
آخر تحديث 16:28:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت لـ "صوت الإمارات" أنها مستمرة في "أرب أيدول"

الفنانة نانسي عجرم تؤكد أنها تستعد لتحديد أغاني ألبومها الجديد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفنانة نانسي عجرم تؤكد أنها تستعد لتحديد أغاني ألبومها الجديد

نانسي عجرم
القاهرة - محمود الرفاعي

كشفت المطربة اللبنانية نانسي عجرم عن بدأها في الاستماع إلى عدد جديد من الأغنيات لكي تبدأ في تسجيل ألبومها الغنائي الجديد.

وأفادت نانسي في حديث لـ "صوت الإماررات" عن مشوارها الفني: "بدأت منذ فترة مرحلة الاستماع إلى عدد من أغنيات الجديدة لكي أحدد على أثرها الأعمال التي سأضمها إلى ألبومي الجديد الذي من المتوقع أن يطرح مع منتصف العام المقبل، والألبوم لن يشهد تغيرًا كبيرًا سواء في الأسماء التي أتعامل معها أو بنفس اللهجات التي قدمها فسأظل على تقديم الأغنية المصرية واللبنانية والخليجية وهو أمر دائمًا ينال استحسان جمهوري".

وأضافت عن كليبها الجديد: "انتهيت من تصوير كليب من اليوم ولكن بعدما شاهدته وجدت أن هناك مشاهد عدة لم ترق لي ففضلت عدم طرحه إلى أن أعيد تصوير تلك المشاهد أو نعمل عليها حتى تظهر في أحسن صورة ممكنة، فأنا دائما أحب أن تظهر كليباتي الغنائية في أحسن صورة، إضافة إلى أن الكليبات الأخيرة التي قدمتها من ماتيجي هنا، وأنا أقولك ويلا، حازت على نسب إعجاب عالية للغاية على موقع اليوتيوب، إضافة إلى ذلك يضع كليباتي بين أفضل الكليبات الغنائية في الأغنية العربية، ولذلك أحرص كل الحرص على أن لا يقل كليب في جودته عن أي كليب آخر قبله".

وحول مشاركتها في الموسم الأول من برنامج المواهب الغنائية للأطفال "ذا فويس كيدز"، تابعت: "أنا سعيدة للغاية للمشاركة في هذا البرنامج الرائع والذي تتضمن لجنة تحكيمه كوكبة من نجوم الأغنية العربية أمثال كاظم الساهر وتامر حسني، فالبرنامج سيكون مفاجأة لكل من سيشاهده لكونه برنامج اجتماعي مختلف تمامًا عن كل البرامج الأخرى الخاصة بالمواهب الغنائية، كما أننا استمعنا إلى عدد من الأصوات المتميزة التي أعتقد أنها ستحقق نجاحًا مبهرًا، إضافة إلى أن البرنامج تطفو عليه روح المرح والسعادة لكون الأطفال يقعون في أخطاء مضحكة ونحن معهم، فكواليس العمل كانت أكثر من رائعة".

عن انسحابها من برنامج "أرب أيدول"، صرّحت: "هذا الكلام ليس له أساس من الصحة، فعلاقتي بأرب أيدول ليس لها علاقة بذا فويس كيدز، فنحن بدأنا بالفعل في تصوير أرب أيدول، وأنا شخصيًا صورت أكثر من أدوشين تجارب خلال الفترة الماضية، كما أن عرض البرنامجين سيكون مختلفًا عن بعضهما البعض، كما أن فكرة البرامج مختلفة، فأرب أيدول له نظام معين والجميع تعرف على نجوم البرنامج خلال الفترة الماضية وعدد منهم أصبحوا نجومًا كبار في عالم الأغنية مثل الفلسطيني محمد عساف، أما ذا فويس كيدز هو برنامج اجتماعي أكثر من كونه برنامج لانتقاء المواهب الغنائية الجديدة والمتميزة، وللعلم خلال تصوير البرنامج استمعنا على عدد كبير من الأطفال من مختلف الدول العربية".

وعن حفلها الغنائي الأخير في مهرجان "جرش"، أردفت نانسي: "أنا سعيدة للغاية بالنجاح الكبير الذي حققته في جرش، وهو أمر جميل بالنسبة لي أن تكون حفلاتي في لبنان وخارج لبنان نفس القوة والنجاح ولذلك أحب أن أشكر جمهوري وأن تدوم المحبة بيني وبينهم دائمًا".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة نانسي عجرم تؤكد أنها تستعد لتحديد أغاني ألبومها الجديد الفنانة نانسي عجرم تؤكد أنها تستعد لتحديد أغاني ألبومها الجديد



تمتلئ خزانتهما بالفساتين الأنيقة والمعاطف الفاخرة

إطلالات متشابهة ومميَّزة بين ميغان ماركل وصوفيا فيرغارا

لندن - صوت الإمارات
تعدّ إطلالات ميغان ماركل عنوانًا للأناقة من دون شكّ، كذلك تتميّزالممثلة صوفيا فيرغارا من جهتها بلوكاتها الأنيقة وأسلوبها الأنثوي، وما يجمع بين ميغان وصوفي ليس فقط مهنة التمثيل بل عشرات الإطلالات المتشابهة إلى حدّ لن تصدقيه!تُعتبر دوقة ساسكس والممثلة صوفيا فيرغارا رمزين للموضة وحتى أيقونات يؤثرن بإطلالاتهن على النساء حول العالم، وذلك بخزانتهنّ المليئة بالفساتين الأنيقة والمعاطف الفاخرة وغيرها، أما التشابه في أسلوبهما فكبير جداً. التشابه في الإطلالات ترجم في بعض الأوقات بتنسيق مختلف للوك، ففي حين نسّقت ميغان بوستيه مزيّن بالشك من تصميم ماركة Safiyaa باللونين الأبيض والأسود مع تنورة ماكسي باللون الأسود، على عكس صوفيا فيرغارا التي نسّقتها مع سروال دنيم.إطلالة أخرى جمعت بين ميغان وصوفيا، وهو فستان أسود مكشوف الصدر من تصميم Ro...المزيد

GMT 23:36 2018 الأربعاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

شباب الأهلي يكرر أسوأ انطلاقة في الدوري منذ 7 سنوات

GMT 17:30 2017 الجمعة ,13 كانون الثاني / يناير

صيني عاشق للسيارات يفصح عن أصغر كرفان متحرك في العالم

GMT 15:07 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

بيع جزء من درج "برج إيفل" بمزاد في باريس

GMT 19:39 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

صور لأجمل 6 موديلات كوش أفراح من موقع التواصل إنستغرام

GMT 17:38 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

ليزا سوبيرانو تحتل قائمة أجمل 10 نساء في العالم

GMT 07:02 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

مخرج "أولاد رزق" يُفكِّر في تقديم جزء ثانٍ للفيلم

GMT 10:33 2019 الجمعة ,27 كانون الأول / ديسمبر

هاني مهنى يكشف حقيقة ارتباط ابنته على أحمد خالد صالح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates