الفنانة نانسي عجرم تؤكد أنها تستعد لتحديد أغاني ألبومها الجديد
آخر تحديث 05:25:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت لـ "صوت الإمارات" أنها مستمرة في "أرب أيدول"

الفنانة نانسي عجرم تؤكد أنها تستعد لتحديد أغاني ألبومها الجديد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفنانة نانسي عجرم تؤكد أنها تستعد لتحديد أغاني ألبومها الجديد

نانسي عجرم
القاهرة - محمود الرفاعي

كشفت المطربة اللبنانية نانسي عجرم عن بدأها في الاستماع إلى عدد جديد من الأغنيات لكي تبدأ في تسجيل ألبومها الغنائي الجديد.

وأفادت نانسي في حديث لـ "صوت الإماررات" عن مشوارها الفني: "بدأت منذ فترة مرحلة الاستماع إلى عدد من أغنيات الجديدة لكي أحدد على أثرها الأعمال التي سأضمها إلى ألبومي الجديد الذي من المتوقع أن يطرح مع منتصف العام المقبل، والألبوم لن يشهد تغيرًا كبيرًا سواء في الأسماء التي أتعامل معها أو بنفس اللهجات التي قدمها فسأظل على تقديم الأغنية المصرية واللبنانية والخليجية وهو أمر دائمًا ينال استحسان جمهوري".

وأضافت عن كليبها الجديد: "انتهيت من تصوير كليب من اليوم ولكن بعدما شاهدته وجدت أن هناك مشاهد عدة لم ترق لي ففضلت عدم طرحه إلى أن أعيد تصوير تلك المشاهد أو نعمل عليها حتى تظهر في أحسن صورة ممكنة، فأنا دائما أحب أن تظهر كليباتي الغنائية في أحسن صورة، إضافة إلى أن الكليبات الأخيرة التي قدمتها من ماتيجي هنا، وأنا أقولك ويلا، حازت على نسب إعجاب عالية للغاية على موقع اليوتيوب، إضافة إلى ذلك يضع كليباتي بين أفضل الكليبات الغنائية في الأغنية العربية، ولذلك أحرص كل الحرص على أن لا يقل كليب في جودته عن أي كليب آخر قبله".

وحول مشاركتها في الموسم الأول من برنامج المواهب الغنائية للأطفال "ذا فويس كيدز"، تابعت: "أنا سعيدة للغاية للمشاركة في هذا البرنامج الرائع والذي تتضمن لجنة تحكيمه كوكبة من نجوم الأغنية العربية أمثال كاظم الساهر وتامر حسني، فالبرنامج سيكون مفاجأة لكل من سيشاهده لكونه برنامج اجتماعي مختلف تمامًا عن كل البرامج الأخرى الخاصة بالمواهب الغنائية، كما أننا استمعنا إلى عدد من الأصوات المتميزة التي أعتقد أنها ستحقق نجاحًا مبهرًا، إضافة إلى أن البرنامج تطفو عليه روح المرح والسعادة لكون الأطفال يقعون في أخطاء مضحكة ونحن معهم، فكواليس العمل كانت أكثر من رائعة".

عن انسحابها من برنامج "أرب أيدول"، صرّحت: "هذا الكلام ليس له أساس من الصحة، فعلاقتي بأرب أيدول ليس لها علاقة بذا فويس كيدز، فنحن بدأنا بالفعل في تصوير أرب أيدول، وأنا شخصيًا صورت أكثر من أدوشين تجارب خلال الفترة الماضية، كما أن عرض البرنامجين سيكون مختلفًا عن بعضهما البعض، كما أن فكرة البرامج مختلفة، فأرب أيدول له نظام معين والجميع تعرف على نجوم البرنامج خلال الفترة الماضية وعدد منهم أصبحوا نجومًا كبار في عالم الأغنية مثل الفلسطيني محمد عساف، أما ذا فويس كيدز هو برنامج اجتماعي أكثر من كونه برنامج لانتقاء المواهب الغنائية الجديدة والمتميزة، وللعلم خلال تصوير البرنامج استمعنا على عدد كبير من الأطفال من مختلف الدول العربية".

وعن حفلها الغنائي الأخير في مهرجان "جرش"، أردفت نانسي: "أنا سعيدة للغاية بالنجاح الكبير الذي حققته في جرش، وهو أمر جميل بالنسبة لي أن تكون حفلاتي في لبنان وخارج لبنان نفس القوة والنجاح ولذلك أحب أن أشكر جمهوري وأن تدوم المحبة بيني وبينهم دائمًا".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة نانسي عجرم تؤكد أنها تستعد لتحديد أغاني ألبومها الجديد الفنانة نانسي عجرم تؤكد أنها تستعد لتحديد أغاني ألبومها الجديد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة نانسي عجرم تؤكد أنها تستعد لتحديد أغاني ألبومها الجديد الفنانة نانسي عجرم تؤكد أنها تستعد لتحديد أغاني ألبومها الجديد



أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40

كيم كارداشيان تُظهر أناقتها بتصميم مِن "فيرزاتشي"

واشنطن ـ رولا عيسى
توقّفت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كارداشيان، 38 عاما، في محطة وقود أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40، وشُوهدت النجمة وهي متألقة في فستان قصير باللون الأسود بتصميم قديم من "فيرزاتشي" كشف عن جسدها الرشيق كما وضعت مكياجا كاملا. وأكملت كيم إطلالتها بارتداء صندل أسود بكعب عالٍ بأربطة من عند الكاحل، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بتمويجات واسعة، ويبدو أنها لم تعارض التقاط صورا لها في محطة البنزين، وهي في طريقها إلى هيدن هيلز. وذهبت كيم إلى موقع "إنستغرام" لمشاركة صور للتفاصيل الكاملة في تلك الليلة التي حضرتها رئيستها السابقة، باريس هيلتون، 38 عاما، والتي تألقت أيضا في فستان باللون الأسود، ارتدته مع قفاز دون أصابع باللون الرمادي. اقرا ايضا : دونتيلا فيرزاتشي تعلن عن بصمتها الرائعة خلال أسبوع الموضة في ميلان وبدأت كيم حياتها المهنية كونها مساعدة غير رسمية لباريس في بداية عام 2000، لكنها
 صوت الإمارات - مراسل "الغارديان" يتحدث عن عودته للعمل في دبلن

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 09:49 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

برشلونة يستعد للانقضاض على هويسكا المتذيل

GMT 05:04 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

كاسيميرو يُشيد بالتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا

GMT 08:05 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نافاس يصل لرقم مميز مع ريال مدريد

GMT 08:37 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

4 كلمات تكفي نجم يوفنتوس لحسم موقفه أمام أياكس
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates