الفنانة هيدي كرم ترى أن السينما المصرية في تحسن
آخر تحديث 20:25:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تحدثت لـ"صوت الإمارات" عن دورها في مسلسل "ليلة"

الفنانة هيدي كرم ترى أن السينما المصرية في تحسن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفنانة هيدي كرم ترى أن السينما المصرية في تحسن

الفنانة هيدي كرم
القاهرة _إسلام خيري

كشفت الفنانة هيدي كرم أنها أوشكت على الانتهاء من تصوير احدث أعمالها الدرامية وهو مسلسل "ليلة"، إذ لم يتبقى لها سوى أيام وتنتهي من تصويره تماما، مشيرة الى أنه يشاركها البطولة كل من رانيا يوسف، مكسيم خليل،أمل رزق، محمود البزاوي، أحمد سلامة، وسهر الصايغ .

وأعلنت هيدي في حديث خاص  لـ"صوت الامارات"، أنها ستظهر خلال أحداث المسلسل في دور ممثلة، لافتة الى أنها وافقت على المشاركة في هذا العمل نظرا لان السيناريو والنص مكتوبان بحرفية وحبكة درامية مميزة، فضلا عن أن الشخصية مكتوبة بشكل مميز جدا ودور جديد بالنسبة لي، إلى جانب فريق عمل رائع يضم كوكبة من النجوم، موضحة أنها كانت تتمنى العمل مع المخرج محمد بكير في أي عمل درامي والحمد الله تحقق ذلك في مسلسل "ليلة".

وكشفت عن أن المسلسل  مؤلف من 45 حلقة تدورأحداثه في إطار اجتماعي مشوق، وهذه النوعية من المسلسلات الطويلة اثبت خلال الفترة الأخيرة نجاحا كبيرا في مصر حين عرضها على القنوات الفضائية  في مواسم أخرى، خلاف موسم رمضان الأمر الذي شجع العديد من المنتجين على إنتاج المزيد من هذه النوعية، من المسلسلات 

وعن نوعية المسلسلات التي تزيد عن 120 حلقة قالت هيدي، إنه "طالما عنصر التشويق موجود ومتوافر بقوة في العمل الدرامي، فمن الممكن يصل عدد الحلقات إلى أكثر من ذلك بكثير، وأن لا يتوافر فيه عنصر الملل طالما القصة تسمح بذلك، يمكن حينها زيادة عدد الحلقات على حسب نظرة المؤلف" .

وعن المسلسلات التركية والهندية، أكدت ان "هذه المسلسلات أثبتت نجاحها بقوة في مصر وذلك يعود الى العديد من الأسباب، منها القصص وطريقة تناولها من قبل المؤلف وكذلك الإخراج وما يقدمه من إبهار في الصورة والاسكسوارات وملابس غريبة ومختلفة تجذب المشاهدين إليها" .

وعن أعمالها الدرامية المقبلة،  قالت أنها تعاقدت على بطولة الجزء الثالث من المسلسل الكوميدي "هبة رجل الغراب" وتواصل تصويره هذه الأيام ويشاركها البطولة ناهد السباعي .

وعن مشاركتها في المسلسل أفادت أنها وافقت على ذلك نظرا لأنه حقق نجاحا كبيرا في الجزئين السابقين، وله جماهير وشعبية كبيرة لدى المشاهدين،  والناس مرتبطون  به الى حد كبير فضلا عن أن السيناريو والحوار رائع وجميل، بالإضافة الى أن الدور مختلف فكل هذه العوامل كانت دوافع قوية لمشاركتي في الجزء الثالث من المسلسل .

وعن السينما قالت أنها تنتظر طرح احدث أعمالها السينمائية  فيلم" اللي اختشوا ماتوا " بدور العرض السينمائية 20 من الشهر الجاري وتنتظر رد فعل الجمهور والمشاهدين عن دورها بالفيلم، خصوصا انه دور مختلف عن كل أدوارها السابقة إذ تجسد خصية فتاة تدعى " عبير" وهي فتاة تعمل كومبارس وتحاول بكل الطرق أن تصبح بطلة في الأفلام والمسلسلات، إلا أنها تواجه العديد من الصعوبات، هذا بالإضافة إلى المشاكل التي تقابلها في حياتها الشخصية وعلاقاتها بالسبع نساء في البنسوين .

وأردفت أنها وافقت على المشاركة في الفيلم نظرا لان  الشخصيات مكتوبة بحرفية شديدة ومنسوجة بشكل متميز للغاية، خاصة ان لكل شخصية تفاصيلها المختلفة عن الأخرى فضلا عن أن دوري بالفيلم أول مرة ألعبه ، فهي شخصية جديدة علي تماما بالإضافة إلى  وجود مخرج متميز وكوكبة من النجوم يشاركون في بطولة الفيلم كالفنانة غادة عبد الرازق وعبير صبري و سلوى خطاب ومروة عبد المنعم ومروة اللبنانية، و كل هذه العناصر تجعل العمل الفني تتوافر فيه مقومات النجاح الأمر الذي يجعل من الصعب عدم الانضمام إلية والمشاركة فيه.

وعن وجود مشاكل أثناء تصوير الفيلم بين البطلات، أكدت أن كل ما يقال عن وجود خلافات او مشاكل او غيرها فهي أخبار عارية تماما من الصحة وليس لها أي أساس صحيح، وإنما هي أخبار مغلوطة ليس إلا، كواليس تصوير الفيلم كان يسودها المودة والحب والاحترام المتبادل بين جميع أبطال العمل .

وختمت هيدي حديثها عن حال السينما قائلة : أنها في الوقت الحالة تشهد انتعاشة عامة نظرا لوجود تنوع في الموضوعات فضلا عن تنوع الأبطال فقد بدأ بدأ يظهر على السطح نجوم شباب جدد ووجوه جديدة وبطولات جماعية، وهذا مؤشر ايجابي على انتعاشة السينما خلال الفترة المقبلة والآتي أفضل .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة هيدي كرم ترى أن السينما المصرية في تحسن الفنانة هيدي كرم ترى أن السينما المصرية في تحسن



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة هيدي كرم ترى أن السينما المصرية في تحسن الفنانة هيدي كرم ترى أن السينما المصرية في تحسن



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 00:32 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"
 صوت الإمارات - مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates