المطربة نجوى كرم تنفي أنباء تأزم علاقتها مع شركة روتانا
آخر تحديث 07:11:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت لـ"صوت الإمارات" أنها لا تسكت عن أي إساءة

المطربة نجوى كرم تنفي أنباء تأزم علاقتها مع شركة "روتانا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المطربة نجوى كرم تنفي أنباء تأزم علاقتها مع شركة "روتانا"

المطربة اللبنانية نجوى كرم
بيروت - سليمان اصفهاني

صرحًت المطربة اللبنانية نجوى كرم، بأنها لم تعتد السكوت عن أي إساءة ممكن أن تصادفها في يومياتها، لأنها وبحسب قولها، لا تسيء إلى احد، مشيرة إلى أنها لا تحمل في ذاتها أي ضغينة تجاه احد، وقلبها يأخذه التسامح في الكثير من الحالات التي تصادفها و تزعجها أحيانًا.

وأوضحت نجوى كرم في حوار خاص مع "صوت الامارات، "لست من مدرسة الاعتداء على الآخرين، لكنني في حال اصطدمت بحالات تسعى إلى المس بي، فإنني من البديهي أن لا اسكت، هكذا أنا أتصرف على طبيعتي، وتلقائيًا أدافع عن نفسي مثلي مثل كل الناس، وليس بالضرورة أن تكون ردود أفعالي نابعة من أحقاد، لأنني أساسًا لم اعرف كيف يكون الحقد وصراحتي تسبقني في الكثير من الأحيان".

وأشارت إلى أن تعاونها مع شركة "لايف ستايلز"، لم يعن وجود أزمة مع شركة "روتانا"، مؤكدة أن جديدها الفني لاقى الأصداء الايجابية التي توقعتها، وخصوصًا أغنية "بوسة قبل النوم" التي وصلت إلى الآخرين بسرعة البرق، وهي بحسب قولها جديدة من حيث الموضوع والروحية العامة.

 وأضافت "تعاوني مع المخرج فادي حداد في كليب الأغنية المذكورة كان رائعًا وكنت راضية عنه تمامًا، وسبق لي أن تعاونت معه سابقًا، وتجربتنا الجديدة أخيرًا كانت لها ايجابياتها الملموسة من حيث الشكل والمضمون العام.

ورفضت نجوى كرم الدخول أكثر إلى الأزمة التي حصلت بينها وبين الفنان معين شريف عقب تصريح أدلى به، وأشارت إلى أنها ردت عليه عبر صفحتها على موقع "تويتر" وانتهى الموضوع عند هذا الحد من الاعتراض على ما قاله.

ويذكر أن مجموعة من "فانز" الفنانة نجوى كرم، شنت هجومًا عنيفًا على معين شريف الذي انتقد أغنية "بوسة قبل النوم" وطلب من كرم أن تغني ما هو يليق بعمرها، ومن هنا اندلعت نيران الخلاف بينهما، علمًا أن ثمة صداقة كانت تجمعهما وكان المطرب المذكور قد زار منزلها ومنزل أهلها أكثر من مرة، ولا توجد أي خلافات سابقة بينهما، مع الإشارة إلى أن رأيه الفني تحول إلى مشكلة شخصية لا احد يعرف كيف ستنتهي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المطربة نجوى كرم تنفي أنباء تأزم علاقتها مع شركة روتانا المطربة نجوى كرم تنفي أنباء تأزم علاقتها مع شركة روتانا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المطربة نجوى كرم تنفي أنباء تأزم علاقتها مع شركة روتانا المطربة نجوى كرم تنفي أنباء تأزم علاقتها مع شركة روتانا



أثناء حضورها عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية

صوفيا ريتشي تتألّق بفستان قصير وسط القوارب

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء الأميركية صوفيا ريتشي، وصديقها النجم سكريت ديسك ، السبت، كما هو مُتوقّع بحضور جاذب للأنظار، أثناء حضورهما عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية. وارتدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عاما، فستانا قصيرا أبيض اللون، بينما جذبت عدسات المصورين التي التقطت لها صورا رائعا وهي تمشي على جانب الميناء في ميامي. وتناسب فستان ريتشي الأبيض الضيق مع الأجواء البحرية وسط القوارب، والذي أبرز منحنيات جسدها الرشيق والمثير، وصففت عارضة الأزياء الشهيرة شعرها الأشقر على هيئة ذيل حصان بسيط، والذي انسدل بسهولة أسفل ظهرها. وأخفت صوفيا ابنة المغني الشهير ليونيل ريتشي، عينيها بنظارة شمسية سوداء، وأضافت الإكسسوارات الأنيقة والأقراط الذهبية، كما ظهر سكوت ديسيك بإطلالة مذهلة حيث اختار بنطالا متوسط الطول باللون البني وقميص باللون الأصفر النيون، كما كان مرتديا نظارة شمسية ذات ذوق رفيع وأضاف لمسة رياضية إلى إطلالته عمن خلال زوج من أحذية الجري "نايكي"

GMT 11:34 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام
 صوت الإمارات - شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:22 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

رونالدو يختار فريقه المفضل في الكلاسيكو

GMT 17:12 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

يوفنتوس يسقط أمام أتالانتا بثلاثية ويخرج مِن كأس إيطاليا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates