انجي المقدَم تكشف عن مشاكلها مع الممثل مصطفى شعبان
آخر تحديث 10:52:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ"صوت الإمارات" توقيعها على مسلسل "نوايا بريئة"

انجي المقدَم تكشف عن مشاكلها مع الممثل مصطفى شعبان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انجي المقدَم تكشف عن مشاكلها مع الممثل مصطفى شعبان

الفنانة انجي المقدم
القاهرة _إسلام خيري

كشفت الفنانة انجي المقدم، الأسباب التي دفعتها للموافقة على المشاركة في بطولة فيلم "جوز هندي" موضحة أن "هناك العديد من العوامل المشجعة لأي فنان لأن يقبل على المشاركة في الفيلم، منها أن الورق والسيناريو مكتوب بحرفية شديدة وبشكل مميز ومختلف، يجعل أي فنان يقبل عليه بمجرد قراءته، فالسيناريست جوزيف فوزي كاتب قصة جميلة جدًا فضلًا عن المشاركة في عمل من بطولة نجم له شعبية وقاعدة جماهيرية كبيرة كالفنان مصطفى شعبان، بالإضافة إلى شركة إنتاج محترمة ومخرج واعد كالأستاذ سيف يوسف، كل هذه كانت عوامل وحوافز مشجعة بالنسبة لدي للموافقة على الفيلم والانضمام إليه".
 
وأكدت انجي بأنها ستظهر خلال السياق الدرامي لأحداث الفيلم بشخصية "غادة"، وهي معدة ومراسلة في برنامج تليفزيوني شهير توجد مشاكل بينها وبين "شريف" الشخصية التي يجسدها النجم مصطفى شعبان، وتعمل دائمًا على افتعال المشاكل له ولكنها بعد ذلك تحاول أن تخرجه من هذه المشاكل التي كانت السبب فيها.
 
وأفادت بأنه "على الرغم من ان هذا الفيلم يعد التعاون الأول مع مصطفى شعبان إلا أن كواليس العمل يسودها جو من المرح والألفة والسعادة فمصطفى شخص لطيف ومحترم ويضفي على "لوكيشن" التصوير حالة من الفرح كما أنني لدي معرفة سابقة به كأصدقاء قبل المشاركة في هذا العمل".
 
وأعلنت انجي توقيعها مؤخرًا على عقد انضمامها إلى أسرة مسلسل يحمل اسم" نوايا بريئة" مع نخبة من النجوم كالفنان عابد فهد وسوسن بدر واحمد حاتم ومن إخراج الأستاذ عثمان أبو لبن وهو مسلسل من نوعية المسلسلات الطويلة التي تصل عدد حلقاتها إلى 60 حلقة وسيتم عرضه في موسم آخر غير موسم رمضان المقبل.
 
وأوضحت الفنانة انجي المقدم، أنها "وافقت على المشاركة في المسلسل نظرًا لأنه يضم كوكبة من النجوم فضلا عن أن الدور مختلف والشخصية جديد لم أقدمها من قبل إذ أنني أجسد ضمن السياق الدرامي للأحداث شخصية فريدة وهي بنت رجل أعمال غني متسلطة وهي الأخرى تكون مثل والدتها بنت متسلطة تأخذ كل ما تريده بأي شكل ولا يوجد شيء يوقفها عما تريد تنفذه فهي شخصية قوية جدا ومسيطرة وهذا الاختلاف في الشخصية هو الأساس في موافقتي للمشاركة على الدور في المسلسل".
 
وعن تجربة المسلسل الطويلة، أفادت انجي إنها "تجربة مرهقة بالتأكيد ولكننا نحاول بكل الطرق أن نقدم شيئًا جديدًا ومختلف ومميز ننافس به السوق التركي والمسلسلات الاخرى خاصة انه بالفعل قد ثبت خلال الفترة الأخيرة نجاح العديد من الأعمال الفنية التي تم عرضها خارج رمضان وكانت مسلسلات طويلة كمسلسل "ساحرة الجنوب" مثلا، ومسلسل "البيوت أسرار" فهذه المسلسلات وغيرها أصبح لها جمهورها خارج الشهر الكريم، وأصبحت تلاقي نسبة مشاهدة عالية ونجاح كبير".
 
وردَا على رأيها بأنها مع العرض الحصري أم العرض على أكثر من قناة، قالت "إن فكرة العرض الحصري من عدمه يتوقف على نسبة المشاهدة على القناة نفسها وبناء عليه يتم تحديد هل يلاقي المسلسل نجاح أم لا خاصة انه طالما يوجد نسبة مشاهدة مرتفعة على قناة تتولى عرض المسلسل حصريا بالتأكيد العرض الحصري، هنا سيكون في صالح المسلسل ويفيده من جميع النواحي  ولكن إذ كانت القناة لديها نسبة مشاهدة ضئيلة فالعرض الحصري هنا سيظلم المسلسل ويعرضه للظلم نظرا لان قطاعًا كبيرًا من الجمهور الغير متابع للقناة لن يشاهد المسلسل فالفكرة تتوقف على القناة نفسها".
 
واختتمت انجي حديثها ان "هذا العام ستشهد الدراما حالة من الإنتاج القليل للعديد من المسلسلات الدرامية ولن يكون هناك زحم في عرض المسلسلات كما يحدث غالبا في كل موسم رمضاني وذلك نظرا لوجود أكثر من موسم خلال الفترة الأخيرة يتم عرض المسلسلات الدرامية خلالها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انجي المقدَم تكشف عن مشاكلها مع الممثل مصطفى شعبان انجي المقدَم تكشف عن مشاكلها مع الممثل مصطفى شعبان



آيتن عامر تتَألق بفساتين سَهرة جَذّابة ورَاقية

القاهرة - صوت الإمارات
تُعد النجمة المصرية آيتن عامر من النجمات اللاتي يجذبن الأنظار، بإطلالاتها المحتشمة والراقية؛ إذ تحرص دائماً على اتباع أحدث صيحات الموضة، مع اختيار ما يناسب شخصيتها.وفي إطلالة ناعمة وراقية، اعتمدت آيتن عامر فستاناً أنيقاً من الجلد الأسود، لمصمم الأزياء أحمد فايز. صُمم الفستان بـتوب كب من الجلد بأكمام طويلة وأكمام منفوشة، فيما صُممت تنورته باللون الأسود بتصميم حورية البحر. وأكملت آيتن عامر إطلالتها الراقية بحقيبة كلاتش من الجلد الأسود، مع تسريحة شعر منسدل بغرة منقسمة. وبإطلالة أنثوية ناعمة، اعتمدت آيتن عامر فستاناً باللون الوردي الفاتح، لمصمم الأزياء يوسف الجسمي. صُمم الفستان من التول المُطرز، مع قماش الكريب باللون الوردي؛ حيث جاء بكب تول باللون البيج مٌطرزاً بالخرز والكريستال باللون الفضي، صُمم بأكمام طويلة مع فتحة صد...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان
 صوت الإمارات - إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 02:43 2021 الإثنين ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار متنوعة لتصميمات مختلفة لأبواب المنزل الأماميّة
 صوت الإمارات - أفكار متنوعة لتصميمات مختلفة لأبواب المنزل الأماميّة

GMT 06:32 2022 الثلاثاء ,18 كانون الثاني / يناير

قرقاش يؤكد أن عبثية الحوثيين الهوجاء إلى زوال
 صوت الإمارات - قرقاش يؤكد أن عبثية الحوثيين الهوجاء إلى زوال

GMT 00:28 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إختيارات سيئة لإطلالات بعض النجمات في مهرجان الجونة
 صوت الإمارات - إختيارات سيئة لإطلالات بعض النجمات في مهرجان الجونة

GMT 00:27 2021 السبت ,16 تشرين الأول / أكتوبر

"بوينغ" تكشف عيبا جديدا في طائرتها "دريم لاينر 787"
 صوت الإمارات - "بوينغ" تكشف عيبا جديدا في طائرتها "دريم لاينر 787"

GMT 21:46 2021 الثلاثاء ,12 تشرين الأول / أكتوبر

اللون البني يطغي على الديكور الداخلي لهذا الموسم
 صوت الإمارات - اللون البني يطغي على الديكور الداخلي لهذا الموسم

GMT 18:56 2013 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

عرض مسرحية "مزمار الحاوي" في الزرقاء

GMT 13:15 2015 الجمعة ,16 كانون الثاني / يناير

أبرزي جمال عينيك برسم الفراعنة بواسطة قلم الكحل

GMT 21:13 2013 الجمعة ,22 شباط / فبراير

"انستغرام" لن يصل إلى "بلاك بيري 10"

GMT 01:32 2021 الأحد ,24 كانون الثاني / يناير

ريال مدريد الإسباني يخطط لاستعادة المغربي حكيمي

GMT 06:03 2019 الأحد ,06 تشرين الأول / أكتوبر

"Cry for me" لـ كاميلا كابيلو تحقق أكثر من 2 مليون مشاهدة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates