انجي المقدَم تكشف عن مشاكلها مع الممثل مصطفى شعبان
آخر تحديث 10:30:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ"صوت الإمارات" توقيعها على مسلسل "نوايا بريئة"

انجي المقدَم تكشف عن مشاكلها مع الممثل مصطفى شعبان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انجي المقدَم تكشف عن مشاكلها مع الممثل مصطفى شعبان

الفنانة انجي المقدم
القاهرة _إسلام خيري

كشفت الفنانة انجي المقدم، الأسباب التي دفعتها للموافقة على المشاركة في بطولة فيلم "جوز هندي" موضحة أن "هناك العديد من العوامل المشجعة لأي فنان لأن يقبل على المشاركة في الفيلم، منها أن الورق والسيناريو مكتوب بحرفية شديدة وبشكل مميز ومختلف، يجعل أي فنان يقبل عليه بمجرد قراءته، فالسيناريست جوزيف فوزي كاتب قصة جميلة جدًا فضلًا عن المشاركة في عمل من بطولة نجم له شعبية وقاعدة جماهيرية كبيرة كالفنان مصطفى شعبان، بالإضافة إلى شركة إنتاج محترمة ومخرج واعد كالأستاذ سيف يوسف، كل هذه كانت عوامل وحوافز مشجعة بالنسبة لدي للموافقة على الفيلم والانضمام إليه".
 
وأكدت انجي بأنها ستظهر خلال السياق الدرامي لأحداث الفيلم بشخصية "غادة"، وهي معدة ومراسلة في برنامج تليفزيوني شهير توجد مشاكل بينها وبين "شريف" الشخصية التي يجسدها النجم مصطفى شعبان، وتعمل دائمًا على افتعال المشاكل له ولكنها بعد ذلك تحاول أن تخرجه من هذه المشاكل التي كانت السبب فيها.
 
وأفادت بأنه "على الرغم من ان هذا الفيلم يعد التعاون الأول مع مصطفى شعبان إلا أن كواليس العمل يسودها جو من المرح والألفة والسعادة فمصطفى شخص لطيف ومحترم ويضفي على "لوكيشن" التصوير حالة من الفرح كما أنني لدي معرفة سابقة به كأصدقاء قبل المشاركة في هذا العمل".
 
وأعلنت انجي توقيعها مؤخرًا على عقد انضمامها إلى أسرة مسلسل يحمل اسم" نوايا بريئة" مع نخبة من النجوم كالفنان عابد فهد وسوسن بدر واحمد حاتم ومن إخراج الأستاذ عثمان أبو لبن وهو مسلسل من نوعية المسلسلات الطويلة التي تصل عدد حلقاتها إلى 60 حلقة وسيتم عرضه في موسم آخر غير موسم رمضان المقبل.
 
وأوضحت الفنانة انجي المقدم، أنها "وافقت على المشاركة في المسلسل نظرًا لأنه يضم كوكبة من النجوم فضلا عن أن الدور مختلف والشخصية جديد لم أقدمها من قبل إذ أنني أجسد ضمن السياق الدرامي للأحداث شخصية فريدة وهي بنت رجل أعمال غني متسلطة وهي الأخرى تكون مثل والدتها بنت متسلطة تأخذ كل ما تريده بأي شكل ولا يوجد شيء يوقفها عما تريد تنفذه فهي شخصية قوية جدا ومسيطرة وهذا الاختلاف في الشخصية هو الأساس في موافقتي للمشاركة على الدور في المسلسل".
 
وعن تجربة المسلسل الطويلة، أفادت انجي إنها "تجربة مرهقة بالتأكيد ولكننا نحاول بكل الطرق أن نقدم شيئًا جديدًا ومختلف ومميز ننافس به السوق التركي والمسلسلات الاخرى خاصة انه بالفعل قد ثبت خلال الفترة الأخيرة نجاح العديد من الأعمال الفنية التي تم عرضها خارج رمضان وكانت مسلسلات طويلة كمسلسل "ساحرة الجنوب" مثلا، ومسلسل "البيوت أسرار" فهذه المسلسلات وغيرها أصبح لها جمهورها خارج الشهر الكريم، وأصبحت تلاقي نسبة مشاهدة عالية ونجاح كبير".
 
وردَا على رأيها بأنها مع العرض الحصري أم العرض على أكثر من قناة، قالت "إن فكرة العرض الحصري من عدمه يتوقف على نسبة المشاهدة على القناة نفسها وبناء عليه يتم تحديد هل يلاقي المسلسل نجاح أم لا خاصة انه طالما يوجد نسبة مشاهدة مرتفعة على قناة تتولى عرض المسلسل حصريا بالتأكيد العرض الحصري، هنا سيكون في صالح المسلسل ويفيده من جميع النواحي  ولكن إذ كانت القناة لديها نسبة مشاهدة ضئيلة فالعرض الحصري هنا سيظلم المسلسل ويعرضه للظلم نظرا لان قطاعًا كبيرًا من الجمهور الغير متابع للقناة لن يشاهد المسلسل فالفكرة تتوقف على القناة نفسها".
 
واختتمت انجي حديثها ان "هذا العام ستشهد الدراما حالة من الإنتاج القليل للعديد من المسلسلات الدرامية ولن يكون هناك زحم في عرض المسلسلات كما يحدث غالبا في كل موسم رمضاني وذلك نظرا لوجود أكثر من موسم خلال الفترة الأخيرة يتم عرض المسلسلات الدرامية خلالها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انجي المقدَم تكشف عن مشاكلها مع الممثل مصطفى شعبان انجي المقدَم تكشف عن مشاكلها مع الممثل مصطفى شعبان



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انجي المقدَم تكشف عن مشاكلها مع الممثل مصطفى شعبان انجي المقدَم تكشف عن مشاكلها مع الممثل مصطفى شعبان



ارتدت سروالًا ضيقًا من الجلد الأسود

كارول فورديرمان تُظهر قوامها في إطلالة مُثيرة

لندن ـ ماريا طبراني
تسببت المذيعة ومقدمة البرامج الإنكليزية، كارول فورديرمان، والبالغة من العمر 58 عامًا، في حالة من الذهول، عندما استعرضت قوامها المثير في سروال ضيق. والتقطت فورديرمان صورة سيلفي ساخنة لها في مرآة بالطول الكامل لإعطاء متابعيها، البالغ عددهم 391 ألف متابع على "تويتر" أفضل رؤية ممكنة لما ترتديه. وارتدت المذيعة سروال من الجلد الأسود الضيق مع زوج من الأحذية العالية، كما وضعت حول خصرها حزام أسود مع مشبك ذهبي ضخم، والذي أظهر حضرها ومنحنياتها المُثيرة. وفي لقطة أخرى ظهرت فورديرمان مع ابنها، البالغ من العمر 22 عامًا وهي متخذه، وضع يشبه ملصقات الأفلام السينمائية، وقد وجهت الجميلة الشقراء وجهها إلى الكاميرا وهي مبتسمة. وصففت مقدمة برنامج "العد التنازلي" السابقة، التي غادرت البرنامج في عام 2008، شعرها في تموجات انسيابية، واختار مظهرًا طبيعيًا للماكياج. وتُعرف كارول بأنها مقدمة برنامج "العد التنازلي"، حيث قامت بذلك منذ عام 1982،  حتى غادرته بعد

GMT 18:48 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

5 أنشطة ترفيهية تجعل "روتردام" وِجهتك المُفضلة
 صوت الإمارات - 5 أنشطة ترفيهية تجعل "روتردام" وِجهتك المُفضلة
 صوت الإمارات - فيكتوريا بيكهام تُطلق أحدث مجموعة أزياء لشتاء 2019

GMT 23:21 2019 الجمعة ,08 شباط / فبراير

"مانشستر يونايتد" يجدِّد عقد مدافعه فيل جونز

GMT 23:29 2019 الجمعة ,08 شباط / فبراير

ديبالا يعتذر عن تصرفه المشين أمام بارما

GMT 23:05 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

منتخب سورية لكرة السلة يلتقي الحكمة اللبناني وديا

GMT 23:45 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

نادي المدام يُنظِّم بطولة الإمارات للقوس والسهم

GMT 10:28 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

طارق العريان يشجع أصالة على خوض سباق الدراما التلفزيونية

GMT 16:08 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

شيفروليه بولت الكهربائية وتويوتا اينوفا في السعودية

GMT 14:08 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تخوفات علمانية بسبب تعديلات المناهج الدراسية في تركيا

GMT 05:07 2017 الجمعة ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

الملابس الصوفية اختيار المرأة العصرية لموضة شتاء 2017

GMT 14:47 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

ديان كروغر تتألق بفستان يجمع اللونين الأسود والذهبي
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates