تدور أحداث فيلم  ديكور حول مها المتوغّلة في عالَميْن
آخر تحديث 01:33:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الفنان خالد أبوالنجا لـ"صوت الإمارات"

تدور أحداث فيلم " ديكور" حول "مها" المتوغّلة في عالَميْن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تدور أحداث فيلم " ديكور" حول "مها" المتوغّلة في عالَميْن

الفنان خالد ابوالنجا
القاهرة : مصطفى القياس

أعلن الفنان خالد ابوالنجا أن فيلم "ديكور" سيُشارك ضمن الأفلام الرومانسية التي تضم حوالى 34 فيلمًا من دول مُختلفة تُشارك في مهرجان لندن. وقال "قبل إطلاقه في دور العرض المصرية من خلال شركة نيوسنشري، ينطلق فيلم "ديكور" للمخرج أحمد عبدالله السيد في عرضه العالمي الأول من خلال الدورة الـ 58 من مهرجان لندن السينمائي التابع لمعهد السينما البريطاني".

وأشار أبوالنجا في حديث لـ"صوت الإمارات " إلى أن الفيلم يحمل قصة غير معتادة على السينما المصرية، وقد تم تصويره كاملًا بالأبيض والأسود، وتدور أحداثه حول "مها" التي طالما عشقت السينما، وكمهندسة ديكور أصبحت خبيرة في خلق العوالم الخيالية. تحت ضغط شديد في العمل ترى حياة أخرى تظهر في الأفق، وتجد نفسها متنقلة بين عالمين يمثلهما شريف ومصطفى؛ أحدهما بمواصفات ديكور الفيلم الذي تعمل فيه والآخر من المفترض أنه الواقع. مع الوقت، تتوغل "مها" في العالمين حتى تختلط الأمور بين الواقعي والمتخيَّل، وتسير على الحافة بين الحياتين إلى أن يصبح عليها للمرة الأولى اختيار ما تريده فعلًا.

يذكر أن المهرجان سيُقام في الفترة من 8 وحتى 19  تشرين الأول/ أكتوبر  وسيُعرض فيلم "ديكور" يومي 12 و13 من الشهر نفسه ضمن فعاليات المهرجان الذي يُعد أكبر المهرجانات الأوروبية من حيث كم العروض الذي يشمل مئات الأفلام سنويًا من أنحاء العالم.

إشارة إلى  أن فيلم ديكور من بطولة خالد أبو النجا، ماجد الكدواني وحورية فرغلي، وكانت شركة نيوسنشري قد أطلقت في وقتٍ سابق البوستر التمهيدي للفيلم، والذي يحمل شعار "لكلٍّ عالمه" وهي جملة مفتاحية لاستكشاف الأحداث التي تدور بين عالمين، كما أطلقت إضافة إلى ذلك موقعًا إلكترونيًا تمهيديًا للفيلم الذي تقوم بتوزيعه شركة دولار فيلم.

وضمن سعي نيوسنشري الدائم في إمداد صناعة السينما بمواهب شابة ، تقدم شيرين دياب أولى تجاربها السينمائية من خلال سيناريو فيلم "ديكور"، واشترك معها في كتابته شقيقها المخرج والمؤلف محمد دياب الذي أنتجت له الشركة أول سيناريو له فيلم أحلام حقيقية، إضافة إلى التجربة التي جمع فيها بين التأليف والإخراج في فيلم 678 العام 2010.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تدور أحداث فيلم  ديكور حول مها المتوغّلة في عالَميْن تدور أحداث فيلم  ديكور حول مها المتوغّلة في عالَميْن



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تدور أحداث فيلم  ديكور حول مها المتوغّلة في عالَميْن تدور أحداث فيلم  ديكور حول مها المتوغّلة في عالَميْن



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 23:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

جيانلويجي بوفون يثمّن دور ثلاثي نجوم "يوفنتوس"

GMT 04:33 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

شبح الماضي يقلق مدرب روما قبل مواجهة بورتو

GMT 03:02 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

مارادونا يستمر في رئاسة دينامو بريست البيلاروسي

GMT 23:27 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

"مان سيتي" يعود لصدارة الدوري بعد "سداسية" تشيلسي

GMT 09:25 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

البرازيل تخفق في التأّهل لكأس العالم تحت 20 عامًا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates