تقديم شخصيّة صعيديّة يعدّ انتحارًا بعد منصور حفني
آخر تحديث 06:09:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الفنان أحمد السقا لـ"صوت الإمارات":

تقديم شخصيّة صعيديّة يعدّ انتحارًا بعد "منصور حفني"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تقديم شخصيّة صعيديّة يعدّ انتحارًا بعد "منصور حفني"

الفنان أحمد السقا
القاهرة ـ محمد علوش

طالب النجم أحمد السقا وزير التربية والتعليم المصري بتدريس النشيد الوطني كمادة إجبارية على تلاميذ المدارس المصرية، وذلك لما لمسه من قلة الانتماء داخل الأجيال الجديدة من الأطفال، كاشفًا أنه لم يوقع بعد على عقد الفيلم العالمي "Dubai Force".

وأعرب النجم المصري، في تصريح إلى "صوت الإمارات"، عن حبه لشخصية "منصور حفني"، التي قدمها في فيلم "الجزيرة" بجزأيه، مشيرًا إلى أنّ "السر وراء ذلك هو انتماء الشخصية للبيئة الصعيدية، والتي تعلم منها الكثير على المستوى الإنساني، طوال فترة احتكاكه بالناس المنتمين لهذه المنطقة المهمة في مصر"، واصفا إياهم بـ"الطيبة الشديدة والكرم والعزة".

واستبعد السقا أنْ يقدِّم مسلسلاً تلفزيونيًّا ينتمي للدراما الصعيدية في الوقت الراهن، معتبرًا أنه "لو قدَّمت عملاً مثل هذا كأني أطعن نفسي بسكين"، موضحًا أنَّ "الجمهور تعلَّق بشخصية منصور حفني، ولن يستطيع الانفصال عنها بسهولة في حال تقديم أيّ شخصية صعيدية أخرى".

وكشف النجم المصري أنَّه "لم يوقِّع بعد على الاشتراك في الفيلم العالمي (Dubai Force)، الذي سيجمعه بالنجم الأميركي فان دام"، مشيرًا إلى أنَّ "كل ما وصله من صناع العمل عبارة عن معالجة للفيلم، مكوَّنة من صفحتين، وعليه التفكير قبل الاشتراك في هذا الفيلم، لأنَّه يخشى بعض المواضيع التي تتناول مجتمعنا العربي، ويتم دسها بين السطور في مثل هذه الأفلام العالمية".

وأضاف أنَّ "الفيلم من المقرر أنْ يضم نجمًا من كل قارة"، لافتًا إلى أنَّ "النجم الهندي شاروخان سيشارك في بطولته، ومن الولايات المتحدة الأميركية إما سيلفستر ستالون أو بروس ويليس"، مؤكدًا أَّنه على تواصل دائم مع فان دام.

وأرجع السقا تصاعد إيرادات فيلمه "الجزيرة 2"، مقارنة مع باقي أفلام موسم عيد الأضحى الماضي، إلى أنَّه "توفيق من الله"، مؤكدًا أنَّ "الحب الذي كان يسود كل القائمين على الفيلم ظهر بوضوح على الشاشة، وعبر الكاميرا التي تصوِّر الفيلم وليس الوجوه فقط".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تقديم شخصيّة صعيديّة يعدّ انتحارًا بعد منصور حفني تقديم شخصيّة صعيديّة يعدّ انتحارًا بعد منصور حفني



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تقديم شخصيّة صعيديّة يعدّ انتحارًا بعد منصور حفني تقديم شخصيّة صعيديّة يعدّ انتحارًا بعد منصور حفني



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 23:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

جيانلويجي بوفون يثمّن دور ثلاثي نجوم "يوفنتوس"

GMT 04:33 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

شبح الماضي يقلق مدرب روما قبل مواجهة بورتو

GMT 03:02 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

مارادونا يستمر في رئاسة دينامو بريست البيلاروسي

GMT 23:27 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

"مان سيتي" يعود لصدارة الدوري بعد "سداسية" تشيلسي

GMT 09:25 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

البرازيل تخفق في التأّهل لكأس العالم تحت 20 عامًا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates