تقديم شخصيّة صعيديّة يعدّ انتحارًا بعد منصور حفني
آخر تحديث 11:42:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
إصابة وزير النفط الفنزويلي طارق العيسمي بفيروس كورونا الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا ترحب بموقف رئيس مجلس النواب الليبي عقيلة صالح الداعم لوقف إطلاق النار في ليبيا وخصوصا في سرت عقيلة صالح والممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا يدعوان لوقف أي تدخلات سلبية لأطراف دولية في ليبيا ودعم العملية السياسية المحكمة الخاصة باغتيال رئيس وزراء لبنان الأسبق رفيق الحريري تصدر حكمها في 7 أغسطس رئيسة بوليفيا جانين آنييز تعلن إصابتها بفيروس كورونا "الصحة" تعلن 445إصابة جديدة بفيروس كورونا و568 حالة شفاء ووفاة واحدة وزير الخارجية المصري يؤكد لن نسمح بتهديد أمننا من قبل الميليشيات وزير الخارجية المصري يؤكد أن تنظيم داعش عاد للظهور في عدة مدن ليبية المندوبة الأميركية في مجلس الأمن تؤكد لا مكان للمرتزقة في الأراضي الليبية المندوبة الأميركية في مجلس الأمن يعلن التطورات والحشود العسكرية في محيط سرت تثير قلقنا
أخر الأخبار

الفنان أحمد السقا لـ"صوت الإمارات":

تقديم شخصيّة صعيديّة يعدّ انتحارًا بعد "منصور حفني"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تقديم شخصيّة صعيديّة يعدّ انتحارًا بعد "منصور حفني"

الفنان أحمد السقا
القاهرة ـ محمد علوش

طالب النجم أحمد السقا وزير التربية والتعليم المصري بتدريس النشيد الوطني كمادة إجبارية على تلاميذ المدارس المصرية، وذلك لما لمسه من قلة الانتماء داخل الأجيال الجديدة من الأطفال، كاشفًا أنه لم يوقع بعد على عقد الفيلم العالمي "Dubai Force".

وأعرب النجم المصري، في تصريح إلى "صوت الإمارات"، عن حبه لشخصية "منصور حفني"، التي قدمها في فيلم "الجزيرة" بجزأيه، مشيرًا إلى أنّ "السر وراء ذلك هو انتماء الشخصية للبيئة الصعيدية، والتي تعلم منها الكثير على المستوى الإنساني، طوال فترة احتكاكه بالناس المنتمين لهذه المنطقة المهمة في مصر"، واصفا إياهم بـ"الطيبة الشديدة والكرم والعزة".

واستبعد السقا أنْ يقدِّم مسلسلاً تلفزيونيًّا ينتمي للدراما الصعيدية في الوقت الراهن، معتبرًا أنه "لو قدَّمت عملاً مثل هذا كأني أطعن نفسي بسكين"، موضحًا أنَّ "الجمهور تعلَّق بشخصية منصور حفني، ولن يستطيع الانفصال عنها بسهولة في حال تقديم أيّ شخصية صعيدية أخرى".

وكشف النجم المصري أنَّه "لم يوقِّع بعد على الاشتراك في الفيلم العالمي (Dubai Force)، الذي سيجمعه بالنجم الأميركي فان دام"، مشيرًا إلى أنَّ "كل ما وصله من صناع العمل عبارة عن معالجة للفيلم، مكوَّنة من صفحتين، وعليه التفكير قبل الاشتراك في هذا الفيلم، لأنَّه يخشى بعض المواضيع التي تتناول مجتمعنا العربي، ويتم دسها بين السطور في مثل هذه الأفلام العالمية".

وأضاف أنَّ "الفيلم من المقرر أنْ يضم نجمًا من كل قارة"، لافتًا إلى أنَّ "النجم الهندي شاروخان سيشارك في بطولته، ومن الولايات المتحدة الأميركية إما سيلفستر ستالون أو بروس ويليس"، مؤكدًا أَّنه على تواصل دائم مع فان دام.

وأرجع السقا تصاعد إيرادات فيلمه "الجزيرة 2"، مقارنة مع باقي أفلام موسم عيد الأضحى الماضي، إلى أنَّه "توفيق من الله"، مؤكدًا أنَّ "الحب الذي كان يسود كل القائمين على الفيلم ظهر بوضوح على الشاشة، وعبر الكاميرا التي تصوِّر الفيلم وليس الوجوه فقط".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تقديم شخصيّة صعيديّة يعدّ انتحارًا بعد منصور حفني تقديم شخصيّة صعيديّة يعدّ انتحارًا بعد منصور حفني



نسقت إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة ونظارة شمسية

الملكة رانيا تتألق بـ"الفوشيا" من توقيع "أوف وايت"

عمان - صوت الامارات
تألقت الملكة رانيا، زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، بإطلالاتها العصرية خلال زيارة لها إلى بيت البركة وبيت الورد في منطقة أم قيس التي تقع في شمال الأردن، برفقة إبنتها الأميرة إيمان، وأطلت الملكة رانيا بقميص ساتان بلون الفوشيا من Off-White بسعرألف دولار أمريكي، كما انتعلت حذاء سنيكرز من Adidas بسعر 100 دولار أمريكي. ونسّقت ملكة الأردن إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة، وارتدت نظارات شمسية من Chanel، تميّزت بشكلها المدوّر، واعتمدت تسريحة الكعكة الفوضوية والعفوية، وتميزت بمكياج ناعم وعملي ارتكز على ظلال العيون الترابي وأحمر الشفاه اللامع. ونشرت الملكة رانيا على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور من زيارتها لأم قيس، برفقة ابنتها إيمان، وكتبت معلقة: "جلسة ما بتنتسى اليوم في بيت البركة وبيت الورد مع إيمان وأ...المزيد

GMT 08:27 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

صيف 2020 مُفعم بأشعة الشمس وألوان قوس قزح
 صوت الإمارات - صيف 2020 مُفعم بأشعة الشمس وألوان قوس قزح

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 08:23 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 09:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 09:22 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates