حاتم عمور يوضح دور الحمداوي في نجاح أغنيته مشيتي فيها
آخر تحديث 16:28:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيّن لـ"صوت الإمارات" أنَّ جديده يواكب الموجة الشبابية

حاتم عمور يوضح دور الحمداوي في نجاح أغنيته "مشيتي فيها"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حاتم عمور يوضح دور الحمداوي في نجاح أغنيته "مشيتي فيها"

الفنان المغربي حاتم عمور
الدار البيضاء- شيماء عبداللطيف

أكد الفنان المغربي حاتم عمور أنَّ جديده الفني "مشيتي فيها" عمل يواكب موجة الأغاني الشبابية، التي أصبحت تعرف باللهجة المغربية، وأنَّ "السينغل" شهد نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه على قناة "يوتيوب"، إذ تجاوز المليون مشاهد في ظرف وجيز، وهو الأمر الذي استحسنه الفنان المغربي الذي يتطلع إلى تحقيق المزيد من التألق خلال الأيام المقبلة.

وأشار عمور خلال حواره مع موقع "صوت الامارات"، إلى أنَّ نجاح أغنيته "مشيتي فيها" يرجع إلى تعامله مع الفنان الكبير جلال الحمداوي الذي أشرف على اختيار الكلمات المناسبة، واللحن الشبابي فضلًا عن التوزيع.

كما أعرب خريج برنامج "استوديو دوزيم"، عن أنَّ المشكلة الحقيقية بالنسبة إلى الأغنية المغربية تبقى في غياب الإنتاج، الذي اعتبره عائقًا كبيرًا أمام انتشار الغناء المغربي، مشيرًا إلى أنَّ الأغنية المغربية مرت بفترة فراغ كبير، وإنَّ كانت قد شهدت في الآونة الأخيرة تطورًا مهمًا وإيجابيًا.

وأوضح النجم المغربي أنَّ هناك مجموعة من الفنانين المغاربة الشباب ساهموا في  انتشار الأغنية المغربية وإيصالها إلى العالم العربي، إذ أتموا ما قام به رواد الفن المغربي وما قدموه للأغنية المغربية على رأسهم الفنان عبدالوهاب الدكالي، وعبدالهادي بالخياط، والفنانة نعيمة سميح وغيرهم، ممن مثلوا الراية المغربية في مجموعة من التظاهرات الفنية والمهرجانات العربية، وجعلوا اللهجة المغربية تترد على لسان مجموعة من الأشخاص العاشقين لأصالة الفن المغربي.

تجدر الإشارة إلى أنَّ الفنان حاتم عمور سبق أنَّ شارك في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "إستوديو دوزيم"، كما أصدر مجموعة من الأغاني الناجحة أبرزها "خديجة"، وألو فينك"، وشارك في عدة محافل فنية، وحفلات كبرى داخل وخارج المغرب.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاتم عمور يوضح دور الحمداوي في نجاح أغنيته مشيتي فيها حاتم عمور يوضح دور الحمداوي في نجاح أغنيته مشيتي فيها



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاتم عمور يوضح دور الحمداوي في نجاح أغنيته مشيتي فيها حاتم عمور يوضح دور الحمداوي في نجاح أغنيته مشيتي فيها



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates