حسين فهمي يعلن عن أنه يصوِّر حاليًا برنامجًا بعنوان زمن
آخر تحديث 08:27:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشف لـ"صوت الإمارات" مسيرته الفنيَّة وإنجازاته في السينما

حسين فهمي يعلن عن أنه يصوِّر حاليًا برنامجًا بعنوان "زمن"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حسين فهمي يعلن عن أنه يصوِّر حاليًا برنامجًا بعنوان "زمن"

الفنان حسين فهمي
القاهرة محمد عمار

أعلن الفنان الكبير حسين فهمي أنه راضٍ تمام الرضا عما قدمه طوال مشوار حياته الفنية، سواء كممثل او كرئيس لمهرجان القاهرة السينمائي اربع سنوات متتالية حقق فيها انجازات يشهد لها الجميع .
وعن ذكرياته مع مخرج الروائع  حسن الامام قال لـ"صوت الإمارات": كنت في احدى المرات اسير بسيارتي في وسط البلد فوجدت اعلانا كبيرا وضخما عن فيلم "خلي بالك من زوزو"  فقلت في نفسي ان هذا العمل جذاب للمشاهدين وليتني اجد عملا كهذا، وفي نفس اليوم اتصل بي حسن الامام وعرض علي الفيلم، فسألته: الم تبدأوا بتصويره بعد؟ فأجابني لا، فقلت وكيف صنعتم "افيش" الفيلم؟ قال: هذا لجذب المشاهدين.
وأضاف: وقتها عرفت ان حسن الامام  مخرج محترف لأنه اثناء دراستي للاخراج في اميركا كنت ارى مثل هذا "الافيش" قبل البدء في التصوير .. وهذه تعتبر قمة الاحترافية .وعن اهم محطاته قال: "كل اعمالي الفنية محطات مهمة بالنسبه لي واجد ان الفنان عليه ان يهتم بكل مراحله الفنيه لانها تاريخه الذي لا يتجزأ منه".
واشار ان "لقب فنان لابد ان يحترم ، فالفنان لايقل عن الطبيب او المهندس او المحامي وعلى كل من يحمل هذا اللقب لابد ان يكون قد قدم عددا من الاعمال الناجحة والقوية، ولكن للآسف لقب فنان يطلق على اي أحد حتى لو لم يكن له تاريخ من الاصل" .. وعن فترة رئاسته لمهرجان القاهرة قال: "هذه المرحلة انا فخور بها لانني تحدَّيت الكثير من المصاعب وقتها وكنت قد قررت ان امنع افلام "البورنو" التي كانت تأتي في المهرجان لانني كنت ارفض ان يقوم المهرجان على تذاكر هذه الافلام، وكنت اجري اتصالات بعدد من رجال الاعمال الاصدقاء لتدعيم المهرجان سواء في حفل الافتتاح او حفل الختام واستضافة العديد من الفنانين العالميين" .. ولكني قدمت استقالتي منه لانني كنت اقدم المعجزات فتخيل انني كنت اخذ دعم من وزارة الثقافة وقتها 200 ألف جنيها فقط، فهل هذا المبلغ يستطيع ان يقيم مهرجاناً قوياً به واستضافة عدد من نجوم العالم ؟..
وعن الرجل الذي حاول ان يبتزه في أحد الافلام أوضح الفنان حسين فهمي: "هذا الرجل بلغت عنه الشرطه وتم القبض عليه لانه رجل مريض عقلياً، وانا في تاريخي لا يوجد لدي عمل اخجل منه "..
وعن آخر اعماله كشف عن انه يصور حاليا برنامجا بعنوان زمن وهويتناول تاريخ مصر والعالم  واهم معالمه وهو رسالة لثقافة المجتمع ككل، فهناك حلقات اصورها في مصر والمغرب والامارات وعدد من الدول العربية لاخراج برنامج مختلف  ..
 وحول اختفائه عن المسرح فترة طويلة قال فهمي: أنا اقدم الاعمال المسرحية التي تحمل مضمونا مثل "اهلا با بكوات" بجزئيها الاول والثاني، ومسرحية "كعب عالي" مع الفنانه يسرا، واذا وجدت عملا اجد فيه انه يضيف لتاريخي لن اتردد، فأنا قدمت عددا من العروض المسرحيه في مسرح الدوله وفي المسرح الخاص.
 وعن تدخله في عمل اي مخرج معه قال: انا لا اتدخل في عمل المخرج لأنني عندما اقف امام الكاميرا اقف كممثل وليس كمخرج .. وعن النجوم الشباب: أكد ان مصر والوطن العربي يوجد بهما مواهب قادرة ان تصنع تاريخا جديدا من الفن الراقي في كل ألوان الفنون .. وعن علاقته بأحفاده قال: انا قلت لابني وبناتي ان احفادي لايقولون يا جدو، لان من يقول يا جدو لن ارد عليه انا حسين حبيبهم وابو والدهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حسين فهمي يعلن عن أنه يصوِّر حاليًا برنامجًا بعنوان زمن حسين فهمي يعلن عن أنه يصوِّر حاليًا برنامجًا بعنوان زمن



اختارت إكسسوارات ناعمة تزيّن بها "اللوك" مثل الأقراط الدائرية

إليك أساليب تنسيق موديلات "السراول" على الخصر على طريقة الملكة ليتيزيا

مدريد - صوت الامارات
أسلوب إطلالات ملكة إسبانيا ليتيزيا يميّزها عن باقي الملكات والأميرات، إذ تتألق دائماً بأزياء بسيطة من حيث التصميم بعيداً عن المبالغة في اللوك والأكسسوارات مع محافظتها في الوقت نفسه على عنصر الأناقة والرقيّ، وفي أحدث لملكة إسبانيا، بدت أنيقة كعادتها، وقد تألقت هذه المرة بتوب مونوكروم مع سروال بقصة كلاسيكية أنيقة، حيث واصل ملك وملكة إسبانيا جولتهما في عدد من مناطق أراغون، بهدف دعم انتعاش النشاط الاجتماعي والاقتصادي بعد الإغلاق القسري بسبب جائحة COVID-19. وفي تفاصيل إطلالة الملكة ليتيزيا، فقد إختارت توب من ماركة ماسيمو دوتي Massimo Dutti، بلون بيج حيادي، يبلغ ثمنها £59.95 تميّزت بياقتها الدائرية وأكمامها المنفوخة عند الأكتاف مع قصة الكسرات، والتي منحت لمسة من الأناقة لهذا اللوك. قصة الأكمام هذه من أجمل صيحات هذا الصيف، وقد إعتمدها...المزيد

GMT 12:11 2020 الإثنين ,13 تموز / يوليو

اكتشف معالم الطبيعة في "تبوك" السعودية
 صوت الإمارات - اكتشف معالم الطبيعة في "تبوك" السعودية

GMT 10:23 2020 الإثنين ,13 تموز / يوليو

أفكار مفيدة للتخزين في غرف الأطفال تعرفي عليها
 صوت الإمارات - أفكار مفيدة للتخزين في غرف الأطفال تعرفي عليها

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 01:46 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates