حلا رجب جميلة باب الحارة تكشف عن أعمالها في رمضان
آخر تحديث 10:45:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ"صوت الإمارات" أنَّها ستثبت مواهبها الفنية المتعددة

حلا رجب جميلة "باب الحارة" تكشف عن أعمالها في رمضان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حلا رجب جميلة "باب الحارة" تكشف عن أعمالها في رمضان

الممثلة السورية حلا رجب
دمشق - ميس خليل

كشفت الممثلة السورية حلا رجب، أنَّها اختارت عددًا من الأدوار الفنية المختلفة والمتباينة هذا الموسم كي تثبت للجمهور الموهبة التي تتميز بها في مجال التمثيل، مشيرة إلى أنَّها تستكمل الآن تصوير مشاهدها بدور ماري العجمي في مسلسل "حرائر" من إخراج باسل الخطيب.

وأكدت انتهاءها من تصوير أدوارها بأعمال تلفزيونية أخرى لموسم 2015، هي: "بانتظار الياسمين" من إخراج سمير حسين، و"عناية مشددة" من إخراج أحمد إبراهيم أحمد، وخماسية "ابحث عني" للمخرج إياد نحاس ضمن الجزء الثالث من مسلسل "صرخة روح"، إلى جانب الجزء السابع من "باب الحارة".

وأوضحت حلا في مقابلة مع "صوت الامارات"، أنَّها في مسلسل "حرائر" تعيد تجسيد شخصية ماري العجمي الأديبة والشاعرة والصحافية السورية التي ناضلت عام 1915 ضد "الاحتلال العثماني" ودافعت عن حقوق المرأة، وأسست أول مجلة سورية نسائية بعنوان "العروس".

وأبرزت أنَّ العمل سيعرض أيضًا قصة علاقتها بصحافي يوناني مناضل يدعى بيترو باولي، يتم القبض عليه من قبل الأتراك ويسجن ثم يعدم على يد جمال باشا السفاح.

وأكدت أنَّها تلعب في مسلسل "بانتظار الياسمين" شخصية مختلفة تمامًا بدور فتاة تقطن في الحديقة مع عائلتها بعد أن هجروا منزلهم، وتصفها بالقول إنَّ "نجوى فتاة ينتابها شعور دائم بأنها أقل شأنًا من الآخرين، وتشعر بحاجة للإحساس بالأمان بعد أن فقدت كل شيء فتعيش قصة حب مع شاب يدعى بريمو ويؤدي دوره الفنان أحمد الأحمد".

وأضافت حلا: "أما بخماسية "ابحث عني" مثلت دور ليلى وهي امرأة يهجرها زوجها آدم الذي يؤدي دوره الفنان سامر إسماعيل، ويهرب خارج البلاد لأسباب مجهولة، وبعد أعوام عدة تتزوج من شاب آخر يدعى وديع ويؤدي دوره خالد القيش؛ ليفاجئها آدم بعودته إليها في الفترة ذاتها".

وأشارت إلى أنَّها في مسلسل "عناية مشددة" جسدت شخصية "نهلة" وهي فتاة من عائلة فقيرة، تقع في حب "زكوان" الذي يؤدي دوره مهيار خضور، وهو زعيم عصابة تتاجر بالأعضاء البشرية وتنضم إليهم، كما تتقرب من شاب آخر وتتظاهر بحبه بغية استدراجه لمكان العصابة.

كما تتابع حلا رجب لعب دور "جميلة" ابنة أبو عصام الذي يؤدي دوره الفنان عباس النوري وزوجة "بشير"، في "باب الحارة 7"، حيث يظهر هذا الجزء معاناتها بسبب عدم قدرتها على الإنجاب، ونزاعها الدائم مع حماتها التي ترغب بتزويج ابنها من امرأة أخرى، الأمر الذي يدفع جميلة إلى ترك زوجها والعودة إلى منزل أهلها.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حلا رجب جميلة باب الحارة تكشف عن أعمالها في رمضان حلا رجب جميلة باب الحارة تكشف عن أعمالها في رمضان



هيفاء وهبي تنجح بتحويل الأزياء القصيرة لإطلالات شتوية أنيقة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تعد واحدة من أبرز النجمات اللواتي دائمًا ما يبهرن الجمهور بأناقتهن وإطلالاتهن المميزة والجذابة، كما أنها نجحت مؤخرا في تحويل الأزياء القصيرة الأنيقة إلى إطلالات تناسب أجواء الشتاء الباردة، ولكن بطريقتها الخاصة التي تلهم متابعاتها دائمًا، وفيما يلي جولة على أسلوبها في اختيار أزيائها الشتوية. تفاصيل أحدث إطلالات هيفاء وهبي هيفاء وهبي خطفت الأنظار خلال أحدث ظهور لها على انستجرام بإطلالة جذابة جاءت عبارة عن جاكيت على شكل بليزر قصير من Richard Quinn، بتصميم مريح وأكمام طويلة، ومزين بالترتر البراق في جميع أنحائه، كما أنه جاء مطبعًا بالورود الضخمة الملونة ذات اللون الوردي والأخضر مع الخلفية السوداء. وجاء الجاكيت قصير ومريح ونسقته النجمة اللبنانية مع جوارب سوداء شفافة وسميكة، وانتعلت صندل جلدي لامع بال�...المزيد

GMT 11:45 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

لقاء سويدان توضّح أسباب نجاح شخصيتها في مسلسل "البيت الكبير"

GMT 14:41 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

تناول الخس يساهم في التصدي لمشكلة سموم الجسم والمعدة

GMT 23:24 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

"مزيكا" تطرح دعاءً جديدًا "دعوتك كما أمرتني" لـ"محمود هلال"

GMT 08:52 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

كيف يساعد الطعام طفلك على الأداء الدراسي الجيد؟

GMT 01:49 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

البدلة الرسمية الزرقاء خيار النجوم الأول

GMT 04:31 2016 السبت ,27 شباط / فبراير

الإعلان عن Resident Evil 4 و5 و6 لجهازي Xbox One وPS4
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates