حلا رجب جميلة باب الحارة تكشف عن أعمالها في رمضان
آخر تحديث 00:57:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ"صوت الإمارات" أنَّها ستثبت مواهبها الفنية المتعددة

حلا رجب جميلة "باب الحارة" تكشف عن أعمالها في رمضان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حلا رجب جميلة "باب الحارة" تكشف عن أعمالها في رمضان

الممثلة السورية حلا رجب
دمشق - ميس خليل

كشفت الممثلة السورية حلا رجب، أنَّها اختارت عددًا من الأدوار الفنية المختلفة والمتباينة هذا الموسم كي تثبت للجمهور الموهبة التي تتميز بها في مجال التمثيل، مشيرة إلى أنَّها تستكمل الآن تصوير مشاهدها بدور ماري العجمي في مسلسل "حرائر" من إخراج باسل الخطيب.

وأكدت انتهاءها من تصوير أدوارها بأعمال تلفزيونية أخرى لموسم 2015، هي: "بانتظار الياسمين" من إخراج سمير حسين، و"عناية مشددة" من إخراج أحمد إبراهيم أحمد، وخماسية "ابحث عني" للمخرج إياد نحاس ضمن الجزء الثالث من مسلسل "صرخة روح"، إلى جانب الجزء السابع من "باب الحارة".

وأوضحت حلا في مقابلة مع "صوت الامارات"، أنَّها في مسلسل "حرائر" تعيد تجسيد شخصية ماري العجمي الأديبة والشاعرة والصحافية السورية التي ناضلت عام 1915 ضد "الاحتلال العثماني" ودافعت عن حقوق المرأة، وأسست أول مجلة سورية نسائية بعنوان "العروس".

وأبرزت أنَّ العمل سيعرض أيضًا قصة علاقتها بصحافي يوناني مناضل يدعى بيترو باولي، يتم القبض عليه من قبل الأتراك ويسجن ثم يعدم على يد جمال باشا السفاح.

وأكدت أنَّها تلعب في مسلسل "بانتظار الياسمين" شخصية مختلفة تمامًا بدور فتاة تقطن في الحديقة مع عائلتها بعد أن هجروا منزلهم، وتصفها بالقول إنَّ "نجوى فتاة ينتابها شعور دائم بأنها أقل شأنًا من الآخرين، وتشعر بحاجة للإحساس بالأمان بعد أن فقدت كل شيء فتعيش قصة حب مع شاب يدعى بريمو ويؤدي دوره الفنان أحمد الأحمد".

وأضافت حلا: "أما بخماسية "ابحث عني" مثلت دور ليلى وهي امرأة يهجرها زوجها آدم الذي يؤدي دوره الفنان سامر إسماعيل، ويهرب خارج البلاد لأسباب مجهولة، وبعد أعوام عدة تتزوج من شاب آخر يدعى وديع ويؤدي دوره خالد القيش؛ ليفاجئها آدم بعودته إليها في الفترة ذاتها".

وأشارت إلى أنَّها في مسلسل "عناية مشددة" جسدت شخصية "نهلة" وهي فتاة من عائلة فقيرة، تقع في حب "زكوان" الذي يؤدي دوره مهيار خضور، وهو زعيم عصابة تتاجر بالأعضاء البشرية وتنضم إليهم، كما تتقرب من شاب آخر وتتظاهر بحبه بغية استدراجه لمكان العصابة.

كما تتابع حلا رجب لعب دور "جميلة" ابنة أبو عصام الذي يؤدي دوره الفنان عباس النوري وزوجة "بشير"، في "باب الحارة 7"، حيث يظهر هذا الجزء معاناتها بسبب عدم قدرتها على الإنجاب، ونزاعها الدائم مع حماتها التي ترغب بتزويج ابنها من امرأة أخرى، الأمر الذي يدفع جميلة إلى ترك زوجها والعودة إلى منزل أهلها.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حلا رجب جميلة باب الحارة تكشف عن أعمالها في رمضان حلا رجب جميلة باب الحارة تكشف عن أعمالها في رمضان



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حلا رجب جميلة باب الحارة تكشف عن أعمالها في رمضان حلا رجب جميلة باب الحارة تكشف عن أعمالها في رمضان



أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40

كيم كارداشيان تُظهر أناقتها بتصميم مِن "فيرزاتشي"

واشنطن ـ رولا عيسى
توقّفت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كارداشيان، 38 عاما، في محطة وقود أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40، وشُوهدت النجمة وهي متألقة في فستان قصير باللون الأسود بتصميم قديم من "فيرزاتشي" كشف عن جسدها الرشيق كما وضعت مكياجا كاملا. وأكملت كيم إطلالتها بارتداء صندل أسود بكعب عالٍ بأربطة من عند الكاحل، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بتمويجات واسعة، ويبدو أنها لم تعارض التقاط صورا لها في محطة البنزين، وهي في طريقها إلى هيدن هيلز. وذهبت كيم إلى موقع "إنستغرام" لمشاركة صور للتفاصيل الكاملة في تلك الليلة التي حضرتها رئيستها السابقة، باريس هيلتون، 38 عاما، والتي تألقت أيضا في فستان باللون الأسود، ارتدته مع قفاز دون أصابع باللون الرمادي. اقرا ايضا : دونتيلا فيرزاتشي تعلن عن بصمتها الرائعة خلال أسبوع الموضة في ميلان وبدأت كيم حياتها المهنية كونها مساعدة غير رسمية لباريس في بداية عام 2000، لكنها
 صوت الإمارات - مراسل "الغارديان" يتحدث عن عودته للعمل في دبلن

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 09:49 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

برشلونة يستعد للانقضاض على هويسكا المتذيل

GMT 05:04 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

كاسيميرو يُشيد بالتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا

GMT 08:05 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نافاس يصل لرقم مميز مع ريال مدريد

GMT 08:37 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

4 كلمات تكفي نجم يوفنتوس لحسم موقفه أمام أياكس
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates