حمادة هلال يؤكد أنَّ ولي العهد نجح خلال الموسم الرمضاني
آخر تحديث 02:49:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

صرَّح لـ"صوت الإمارات" بأنَّه لا يلقي بالًا للنجوم المنافسين

حمادة هلال يؤكد أنَّ "ولي العهد" نجح خلال الموسم الرمضاني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حمادة هلال يؤكد أنَّ "ولي العهد" نجح خلال الموسم الرمضاني

الفنان والمطرب حمادة هلال
القاهرة – محمود الرفاعي


أعرب الفنان والمطرب حمادة هلال عن سعادته البالغة للنجاح الكبير الذي حققه مسلسله "ولي العهد" الذي عرض خلال شهر رمضان المنقضي عبر قناة "ام بي سي".

وبيَّن هلال في مقابلة مع "صوت الامارات"، مدى رضاه عن نجاح مسلسله الدرامي "ولي العهد"، قائلًا: "لا أخفيك سرا كان يتملكني شعور أو إحساس بالطمأنينة من قبل المولى عز وجل حول التفاف الناس حول العمل بعد عرضه على شاشة رمضان".

وأوضح: " كنت على ثقة بأن ظني لن يخيب بإذن الله، لأنني كما سبق وذكرت تعبت جدا أثناء التصوير وبذلت قصارى جهدي حتى أقدم عملًا ينفع الناس ويسليهم في الوقت نفسه ويستمتعوا بمشاهدته على الشاشة، على الرغم من أنه في بعض الأحيان كان يتملكني إحساس بالخوف على مسلسلي الجديد "ولي العهد" وسط الكم الهائل من الأعمال الفنية الكثيرة الأخرى الموجودة على المائدة الدرامية الرمضانية لهذا العام".

وأضاف: "كنت أقول لنفسي ساعتها الله يكون في عون المشاهد، بالمعنى الدارج "هيتفرج على إيه .. ولاإيه"، ولكن كان كرم ربنا علينا كبير ووفقنا في نجاح المسلسل بين الناس، ونتمنى أن يظل هذا النجاح بل يزيد، وأعتقد أن المؤلف أحمد محمود أبوزيد أبدع في كتابته لسيناريو المسلسل وكذلك المخرج محمد النقلي وباقي فريق العمل، والمنتج عبدالله أبوالفتوح الذي كان حريصًا على خروج العمل الفني بالشكل اللائق والمحترم، كما حالفنا التوفيق أيضا من خلال عرض المسلسل على أفضل قنوات الوطن العربي "أم بي سي مصر" حصريا على شاشاتها المختلفة".

وتابع: "العرض الحصري إفادة، لأن القناة التي تعرض المسلسل بشكل حصري تضم إليها أيضا أعمالًا وبرامج مهمة أخرى لكبار النجوم في مصر والعالم العربي.

وبيَّن هلال، بشأن المنافسة مع عادل أمام وشريف منير وأحمد السقا، قائلًا: "أنا اصب كل تركيزي على العمل الذي أقدمه إلى الناس، والحمد لله كنا مختلفين عن باقي المسلسلات الأخرى التي تذاع على الشاشة في رمضان هذا العام، كما أن القناة التي تذيع "ولي العهد" تعرض أعمال نجوم كبار، وأنا سعيد بوجودي بينهم وللثقة الغالية التي وضعتها تلك المحطة فيَّ لأن تلك الأعمال مختلفة تماما عن بعضها البعض".

واختتم حديثه قائلًا: "شرفت بالتعاون مع الفنان الجميل عبد الرحمن أبو زهرة فهو أستاذ كبير يهتم بالحوار، ومثقف جدا تعلمت منه كثيرا، وسعدت جدا بوجوده معنا في العمل، كما أن كل الأساتذة المشاركين أمثال مدام لوسي استفدت منهم أيضا حيث كانوا حريصين جميعا على بذل الجهد المضاعف، حتى يقدموا وجبة درامية رمضانية ممتعة للمشاهدين بفضل الله".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حمادة هلال يؤكد أنَّ ولي العهد نجح خلال الموسم الرمضاني حمادة هلال يؤكد أنَّ ولي العهد نجح خلال الموسم الرمضاني



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حمادة هلال يؤكد أنَّ ولي العهد نجح خلال الموسم الرمضاني حمادة هلال يؤكد أنَّ ولي العهد نجح خلال الموسم الرمضاني



أثناء احتفالها بقُرب زفافها في أحد نوادي إسيكس

أمبر دافيس تتألّق في توب بقَصّة منخفضة وبنطال واسع

لندن ـ ماريا طبراني
تملك النجمة البريطانية أمبر دافيس جدول عمل مزدحما للغاية بفضل دورها الرئيسي في برنامج "ذا مويسكال إن لندن ويست إند"، لكنها اسمتعت بعطلتها الأحد مع أصدقائها في إسيكس، وبدت نجمة "ذا لوف آيلاند" جذابة، وهي تحتفل مع اثنين من أصدقائها لمناسبة قرب زفافهما، وهما مصفف الشعر توماس تاتام، وريسي مايس. وكشفت نجمة تلفزيون الواقع عن جسدها الرائع في ملابس مثيرة وأنيقة، حيث توب باللون الأسود بقصة قصيرة، وبنطال واسع باللون الوردي الفاتح عالي الخصر، وأكملت الإطلالة بحذاء باللون الفضي بالكعب العالي، واعتمدت مكياجا لامعا. إقرأ أيضًا :  أنجلينا جولي أنيقة خلال جولة في لوس أنجلوس يذكر أن تلك الليلة كانت مليئة بالمرح حتى وقت متأخر مع أصدقائها، قبل تناولهما وجبة لذيذة في مطعم شيش في تشيغويل، وانتهت الليلة في الساعة 1:30 صباحا، وغادرت أمبر ممسكة بيد صديقها توماس، متجهة إلى سيارتهما. وتحدثت أمبر عن أنها لم تعلق على

GMT 14:43 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019
 صوت الإمارات - تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019

GMT 14:22 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا

GMT 05:30 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية
 صوت الإمارات - 752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية

GMT 15:53 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 صوت الإمارات - مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان

GMT 11:31 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

فيلم جديد لسبيلبرغ يُناقش حقوق المرأة وحرية الصحافة

GMT 18:33 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

النرويج تقرر رفض إقامة مزرعة للرياح خوفًا على حيوان الرنة

GMT 00:24 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

النجمات العرب يسرقن الأضواء في حفل "أي دبليو سي"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates