حنان مطاوع تكشف عن سعادتها ونجاح أنا الرئيس
آخر تحديث 18:28:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت لـ"صوت الإمارات" أنها تكره النمطية

حنان مطاوع تكشف عن سعادتها ونجاح "أنا الرئيس"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حنان مطاوع تكشف عن سعادتها ونجاح "أنا الرئيس"

الفنانه حنان مطاوع
القاهرة - سهير محمد

كشفت الفنانه حنان مطاوع عن سعادتها بالنجاح الذي حققته  مسرحية "أنا الرئيس" التي تشارك فى بطولتها مع سامح حسين، مشسرة إلى أنها فؤجئت بإقبال الجمهور عليه.

أوضحت حنان، فى مقابلتها مع "صوت الامارات"، أن "المسرحية مأخوذة عن رواية "المفتش العام" وهى تنتمي للأعمال الكوميدية السياسية التي تناقش حالة الفساد الموجودة فى المجتمع، ولا تنطبق على عصر معين، فقد تريها فى العصر الذى نعيشه أو عصور مضت، وأنا متفائلة لأنني أول مرة أقدم الكوميديا في المسرح".
وأضافت حنان  مطاوع أن المسرح المصري "يحاول النهوض واستعادة عافيته من جديد ومداواة جراح الماضي والقيم التي تهدمت. وأرى أن هناك محاولات بدأت من أجل عودة المسرح لسابق عصره، خاصة فى القطاع العام، كان أهم خلال 2014 افتتاح المسرح القومي. فهذا المكان صرح فني كبير، وعودته أراها عودة الحياة للمسرح المصري. ونحن ننتظر عروضًا تليق بهذا المكان العظيم".

كما أشارت حنان إلى سعادتها بالعمل مع الفنان يحي الفخراني في مسلسل "دهشه" الذى عرض رمضان الماضي. وبيّنت أن "مسلسل" دهشة" من العلامات الفارقة فى حياتي، فيكفي أنني عملت مع الفنان الكبير يحي الفخراني الذى تعلمت منه أشياء كثيرة على المستوى الفني والإنساني، وسعدت جدًا بالقرب منه خاصة، أنني من معجباته. أيضا نص "دهشة" مختلف وصعب.  كما سعدت جدًا مع المخرج شادي الفخراني الذى يتميز بالحساسية الشديدة".
 

وعن تجربتها فى تقديم الأعمال الصعيدية، لفتت إلى أنها ليست المرة الأولى التي تقدم فيها أدوارًا صعيدية، إذ سبق أن قدمت أدوارًا صعيدية في مسرحية "نوارة" ومسلسل "الحب موتًا"، لكن هذه المرة الأمر مختلف لأن شخصية "رابحة" شخصية شريرة، ولها أبعاد وتفاصيل صعبة ومعقدة، خاصة في علاقتها بوالدها "الباسل". وقد حاولت اتقان اللهجة الصعيدية بمساعدة متخصص فى اللهجات كان يرافقنا طوال التصوير".

وعن حبها لتقديم الأدوار المركبة، أوضحت: "ليس لدي رفاهية اختيار الأدوار التي أحبها. فأنا أحاول قدر المستطاع التنويع في الأعمال التي أقدمها. فتارة تجدينني أقدم دورًا خفيفًا كوميديًا، ومرة دورًا تراجيديًا وهكذا، فأا أكره "النمطية" و"القولبة".

وعن رأيها فى المسلسلات الطويله ذات الـ60 حلقة، أكدت أن هذه النوعية من المسلسلات لن تدوم طويلا فهى موضه ستنتهى بعد فترة، مثل مسلسلات "السيت كوم" لأن الناس أصبحت تمل.أاما الشق الخاص بفتح مواسم جديدة بعيدًا عن رمضان، فهذا شيء مطلوب حتى لا نترك المشاهدين طول العام يبحثون عن أعمال جديدة، فيضطروا لمشاهدة المسلسلات المكسيكية والتركية.
كما أكدت حنان أنها سعيدة بالمشاركة فى "دبلجة" المسلسل الإنكليزي "سندباد"، مع عدد من الفنانين، منهم عمرو سعد وصلاح عبدالله ويسرا اللوزي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حنان مطاوع تكشف عن سعادتها ونجاح أنا الرئيس حنان مطاوع تكشف عن سعادتها ونجاح أنا الرئيس



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - صوت الامارات
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية ريهانا تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انشغاله...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 22:56 2019 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

هاني شاكر ينظر شكوى تتهم حكيم بالسب والقذف

GMT 00:59 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

بدء العمل على نسخة جديدة من فيلم "Face/Off"

GMT 01:01 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

ما مل قلبك" لإيمان الشميطي يحصد 26.3 مليون مشاهدة"

GMT 00:29 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

رد فعل نانسي عجرم على غناء طفلة من الهند لها
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates