حنان مطاوع تكشف عن سعادتها ونجاح أنا الرئيس
آخر تحديث 10:30:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت لـ"صوت الإمارات" أنها تكره النمطية

حنان مطاوع تكشف عن سعادتها ونجاح "أنا الرئيس"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حنان مطاوع تكشف عن سعادتها ونجاح "أنا الرئيس"

الفنانه حنان مطاوع
القاهرة - سهير محمد

كشفت الفنانه حنان مطاوع عن سعادتها بالنجاح الذي حققته  مسرحية "أنا الرئيس" التي تشارك فى بطولتها مع سامح حسين، مشسرة إلى أنها فؤجئت بإقبال الجمهور عليه.

أوضحت حنان، فى مقابلتها مع "صوت الامارات"، أن "المسرحية مأخوذة عن رواية "المفتش العام" وهى تنتمي للأعمال الكوميدية السياسية التي تناقش حالة الفساد الموجودة فى المجتمع، ولا تنطبق على عصر معين، فقد تريها فى العصر الذى نعيشه أو عصور مضت، وأنا متفائلة لأنني أول مرة أقدم الكوميديا في المسرح".
وأضافت حنان  مطاوع أن المسرح المصري "يحاول النهوض واستعادة عافيته من جديد ومداواة جراح الماضي والقيم التي تهدمت. وأرى أن هناك محاولات بدأت من أجل عودة المسرح لسابق عصره، خاصة فى القطاع العام، كان أهم خلال 2014 افتتاح المسرح القومي. فهذا المكان صرح فني كبير، وعودته أراها عودة الحياة للمسرح المصري. ونحن ننتظر عروضًا تليق بهذا المكان العظيم".

كما أشارت حنان إلى سعادتها بالعمل مع الفنان يحي الفخراني في مسلسل "دهشه" الذى عرض رمضان الماضي. وبيّنت أن "مسلسل" دهشة" من العلامات الفارقة فى حياتي، فيكفي أنني عملت مع الفنان الكبير يحي الفخراني الذى تعلمت منه أشياء كثيرة على المستوى الفني والإنساني، وسعدت جدًا بالقرب منه خاصة، أنني من معجباته. أيضا نص "دهشة" مختلف وصعب.  كما سعدت جدًا مع المخرج شادي الفخراني الذى يتميز بالحساسية الشديدة".
 

وعن تجربتها فى تقديم الأعمال الصعيدية، لفتت إلى أنها ليست المرة الأولى التي تقدم فيها أدوارًا صعيدية، إذ سبق أن قدمت أدوارًا صعيدية في مسرحية "نوارة" ومسلسل "الحب موتًا"، لكن هذه المرة الأمر مختلف لأن شخصية "رابحة" شخصية شريرة، ولها أبعاد وتفاصيل صعبة ومعقدة، خاصة في علاقتها بوالدها "الباسل". وقد حاولت اتقان اللهجة الصعيدية بمساعدة متخصص فى اللهجات كان يرافقنا طوال التصوير".

وعن حبها لتقديم الأدوار المركبة، أوضحت: "ليس لدي رفاهية اختيار الأدوار التي أحبها. فأنا أحاول قدر المستطاع التنويع في الأعمال التي أقدمها. فتارة تجدينني أقدم دورًا خفيفًا كوميديًا، ومرة دورًا تراجيديًا وهكذا، فأا أكره "النمطية" و"القولبة".

وعن رأيها فى المسلسلات الطويله ذات الـ60 حلقة، أكدت أن هذه النوعية من المسلسلات لن تدوم طويلا فهى موضه ستنتهى بعد فترة، مثل مسلسلات "السيت كوم" لأن الناس أصبحت تمل.أاما الشق الخاص بفتح مواسم جديدة بعيدًا عن رمضان، فهذا شيء مطلوب حتى لا نترك المشاهدين طول العام يبحثون عن أعمال جديدة، فيضطروا لمشاهدة المسلسلات المكسيكية والتركية.
كما أكدت حنان أنها سعيدة بالمشاركة فى "دبلجة" المسلسل الإنكليزي "سندباد"، مع عدد من الفنانين، منهم عمرو سعد وصلاح عبدالله ويسرا اللوزي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حنان مطاوع تكشف عن سعادتها ونجاح أنا الرئيس حنان مطاوع تكشف عن سعادتها ونجاح أنا الرئيس



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حنان مطاوع تكشف عن سعادتها ونجاح أنا الرئيس حنان مطاوع تكشف عن سعادتها ونجاح أنا الرئيس



ارتدت سروالًا ضيقًا من الجلد الأسود

كارول فورديرمان تُظهر قوامها في إطلالة مُثيرة

لندن ـ ماريا طبراني
تسببت المذيعة ومقدمة البرامج الإنكليزية، كارول فورديرمان، والبالغة من العمر 58 عامًا، في حالة من الذهول، عندما استعرضت قوامها المثير في سروال ضيق. والتقطت فورديرمان صورة سيلفي ساخنة لها في مرآة بالطول الكامل لإعطاء متابعيها، البالغ عددهم 391 ألف متابع على "تويتر" أفضل رؤية ممكنة لما ترتديه. وارتدت المذيعة سروال من الجلد الأسود الضيق مع زوج من الأحذية العالية، كما وضعت حول خصرها حزام أسود مع مشبك ذهبي ضخم، والذي أظهر حضرها ومنحنياتها المُثيرة. وفي لقطة أخرى ظهرت فورديرمان مع ابنها، البالغ من العمر 22 عامًا وهي متخذه، وضع يشبه ملصقات الأفلام السينمائية، وقد وجهت الجميلة الشقراء وجهها إلى الكاميرا وهي مبتسمة. وصففت مقدمة برنامج "العد التنازلي" السابقة، التي غادرت البرنامج في عام 2008، شعرها في تموجات انسيابية، واختار مظهرًا طبيعيًا للماكياج. وتُعرف كارول بأنها مقدمة برنامج "العد التنازلي"، حيث قامت بذلك منذ عام 1982،  حتى غادرته بعد

GMT 18:48 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

5 أنشطة ترفيهية تجعل "روتردام" وِجهتك المُفضلة
 صوت الإمارات - 5 أنشطة ترفيهية تجعل "روتردام" وِجهتك المُفضلة
 صوت الإمارات - فيكتوريا بيكهام تُطلق أحدث مجموعة أزياء لشتاء 2019

GMT 23:21 2019 الجمعة ,08 شباط / فبراير

"مانشستر يونايتد" يجدِّد عقد مدافعه فيل جونز

GMT 23:29 2019 الجمعة ,08 شباط / فبراير

ديبالا يعتذر عن تصرفه المشين أمام بارما

GMT 23:05 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

منتخب سورية لكرة السلة يلتقي الحكمة اللبناني وديا

GMT 23:45 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

نادي المدام يُنظِّم بطولة الإمارات للقوس والسهم

GMT 10:28 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

طارق العريان يشجع أصالة على خوض سباق الدراما التلفزيونية

GMT 16:08 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

شيفروليه بولت الكهربائية وتويوتا اينوفا في السعودية

GMT 14:08 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تخوفات علمانية بسبب تعديلات المناهج الدراسية في تركيا

GMT 05:07 2017 الجمعة ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

الملابس الصوفية اختيار المرأة العصرية لموضة شتاء 2017

GMT 14:47 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

ديان كروغر تتألق بفستان يجمع اللونين الأسود والذهبي
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates