خالد سليم يعود بعد غياب طويل بألبوم إنسان مرفوض
آخر تحديث 16:28:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد لـ"صوت الإمارات" تصوير آخر مشاهد "سيرة حب"

خالد سليم يعود بعد غياب طويل بألبوم "إنسان مرفوض"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خالد سليم يعود بعد غياب طويل بألبوم "إنسان مرفوض"

المطرب المصري خالد سليم
القاهرة– محمود الرفاعي/ محمد علوش

انتهى المطرب المصري خالد سليم من تسجيل آخر أغاني ألبومه الجديد، الأحد الماضي، داخل ستديو 5، والذي يأتي بعنوان "إنسان مرفوض".

وكان من المقرَّر طرح الألبوم مع بداية العام المقبل عن شركة "عالم الفن"، إلا أنَّ سليم أكد تسليم ماستر الألبوم إلى الشركة المنتجة مع بداية شهر كانون الأول/ ديسمبر المقبل.

وشدَّد سليم، خلال تصريحات خاصة إلى "صوت الإمارات": "وضعت من أيام صوتي على آخر أغنيات ألبومي الجديد، الذي أعود من خلاله إلى جمهوري المصري والعربي بعد سنوات طويلة من الغياب".

وأضاف: "الألبوم سيطرح بعنوان "إنسان مرفوض" التي كتب كلماتها أحمد الجندي ولحّنها مدين، ومن المقرر أنَّ أسلم ماستر الألبوم إلى الشركة المنتجة مع بداية شهر كانون الأول/ ديسمبر المقبل كي تبدأ الشركة عمليات الطبع".

واختتم حديثه عن الألبوم: "العمل يتضمن عدد كبير من الأغاني الرائعة، والتي أتحدى بها الجميع وأؤكد أنه سيختطف آذان المستمعين من أول وهلة".

ودراميًّا يواصل سليم تصوير مشاهده الأخيرة من مسلسل "سيرة حب" بمشاركة الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، مبديًا سعادته بالمشاركة في المسلسل، وأنه اعتمد على معالجة درامية ليست تقليدية في قصص الحب والخيال، وأيضًا في ديكور العمل، الذي اعتبره طفرة في الدراما العربية.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي، من بطولة سيرين عبدالنور ومكسيم خليل وسامي العدل، ومن تأليف محمد رشاد العربي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خالد سليم يعود بعد غياب طويل بألبوم إنسان مرفوض خالد سليم يعود بعد غياب طويل بألبوم إنسان مرفوض



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خالد سليم يعود بعد غياب طويل بألبوم إنسان مرفوض خالد سليم يعود بعد غياب طويل بألبوم إنسان مرفوض



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates