داليدا خليل تختبر موهبتها في برنامج الرقص مع النجوم
آخر تحديث 05:15:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت لـ"صوت الإمارات" عتبها على المحطات اللبنانية

داليدا خليل تختبر موهبتها في برنامج "الرقص مع النجوم"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - داليدا خليل تختبر موهبتها في برنامج "الرقص مع النجوم"

الممثلة اللبنانية الشابة داليدا خليل
بيروت - سهيلة كيالي

أعربت الممثلة اللبنانية الشابة داليدا خليل عن سعادتها بالمشاركة في الموسم الجديد من برنامج "الرقص مع النجوم" الذي تقدمه محطة MTV اللبنانية.  

وأكّدت، داليدا،  في سياق حوارها مع "صوت الامارات"أنها تلقت اتصالًا من القائمين على العمل "يطلبون منها المشاركة، وهي السنة الثالثة التي يجددون هذا الطلب، ووافقت لأن هذا البرنامج سيقدم لي الخبرة والتجربة الجميلة، إلى جانب اختبار نفسي وموهبتي في أمر جديد وأقصد به الرقص. "
 
وأضافت: "لا شك أنني أشعر بالخوف، ولا أخفي قلقي، لأنني لا أعرف مدى قدراتي بالرغم من ثقتي بأنني فنانة متعددة المواهب"، مشيرة إلى تمنياتها بأن "تلقى مشاركتي إعجاب الجمهور المشاهد، لأنني أعتبر هذا الأمر هو الربح الأكبر لي، ولست أسعى وراء كسب الدرجة الأولى"، ولفتت إلى أنها مقربة من جميع النجوم المشاركين "وسعيدة بالعمل معهم وبهذه المشاركة العربية."

من جانب آخر، قالت داليدا إنها لا تزال تتابع الموسم الأول من مسلسل "دوائر الحب"، بالرغم من أنه أصبح في موسمه الثاني، "والسبب عدم توافر محطات OSN المشفرة عندي".وتابعت الفنانة داليدا خليل القول: "قد لا تقوم القنوات المشفرة بإعطاء العمل حقه، لكنني سعيدة بعرضه الآن على قناة أبو ظبي وعلى إحدى المحطات المصرية. لن أخفي أن عرضه على OSN المشفرة يحزنني لأنني لا أتمكن من رصد النتيجة فورًا، فاضطر لانتظار عرضه على محطات مفتوحة لمعرفة رأي المشاهدين به وردات فعلهم. وهنا أنتهز الفرصة لأسجل عتبي على المحطات اللبنانية كونها لم تشترِ حقوق عرضه على شاشاتها".

وأبدت داليدا إعجابها وتقبلها لفكرة تقديم المسلسلات والأفلام العربية التي يشارك فيها أكثر فنانون وفنيون وكتاب ومخرجون من أكثر من بلد عربي، موضحة: "أنا مع التجربة العربية المختلفة للأعمال الدرامية لأنها تفتح أمامنا مجالات أوسع للانتشار، فندخل الوطن العربي عوضًا عن التقوقع في منطقتنا فقط. وأنا كممثلة أسعى للانتشار الأوسع بكل تأكيد. لقد بدأت خطوتي الأولى على هذا الدرب وأنتظر نتيجتها في الوقت القريب".

كما أعرب عن سعادتها بدورها في المسلسل مؤكدة: "أنا سعيدة وفخورة بهذا الدور لأنه يجمع اللبناني والمصري والسوري والخليجي، وأشعر بالفرح لأن الجمهور الكريم أحبني فيه. إنه من الأعمال الإيجابية في أرشيفي كممثلة".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

داليدا خليل تختبر موهبتها في برنامج الرقص مع النجوم داليدا خليل تختبر موهبتها في برنامج الرقص مع النجوم



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

داليدا خليل تختبر موهبتها في برنامج الرقص مع النجوم داليدا خليل تختبر موهبتها في برنامج الرقص مع النجوم



أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40

كيم كارداشيان تُظهر أناقتها بتصميم مِن "فيرزاتشي"

واشنطن ـ رولا عيسى
توقّفت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كارداشيان، 38 عاما، في محطة وقود أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40، وشُوهدت النجمة وهي متألقة في فستان قصير باللون الأسود بتصميم قديم من "فيرزاتشي" كشف عن جسدها الرشيق كما وضعت مكياجا كاملا. وأكملت كيم إطلالتها بارتداء صندل أسود بكعب عالٍ بأربطة من عند الكاحل، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بتمويجات واسعة، ويبدو أنها لم تعارض التقاط صورا لها في محطة البنزين، وهي في طريقها إلى هيدن هيلز. وذهبت كيم إلى موقع "إنستغرام" لمشاركة صور للتفاصيل الكاملة في تلك الليلة التي حضرتها رئيستها السابقة، باريس هيلتون، 38 عاما، والتي تألقت أيضا في فستان باللون الأسود، ارتدته مع قفاز دون أصابع باللون الرمادي. اقرا ايضا : دونتيلا فيرزاتشي تعلن عن بصمتها الرائعة خلال أسبوع الموضة في ميلان وبدأت كيم حياتها المهنية كونها مساعدة غير رسمية لباريس في بداية عام 2000، لكنها
 صوت الإمارات - مراسل "الغارديان" يتحدث عن عودته للعمل في دبلن

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 09:49 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

برشلونة يستعد للانقضاض على هويسكا المتذيل

GMT 05:04 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

كاسيميرو يُشيد بالتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا

GMT 08:05 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نافاس يصل لرقم مميز مع ريال مدريد

GMT 08:37 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

4 كلمات تكفي نجم يوفنتوس لحسم موقفه أمام أياكس
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates