دينا تعيش حالة من الإبداع والتألق الفني في دراما شهر رمضان
آخر تحديث 11:27:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
إصابة وزير النفط الفنزويلي طارق العيسمي بفيروس كورونا الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا ترحب بموقف رئيس مجلس النواب الليبي عقيلة صالح الداعم لوقف إطلاق النار في ليبيا وخصوصا في سرت عقيلة صالح والممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا يدعوان لوقف أي تدخلات سلبية لأطراف دولية في ليبيا ودعم العملية السياسية المحكمة الخاصة باغتيال رئيس وزراء لبنان الأسبق رفيق الحريري تصدر حكمها في 7 أغسطس رئيسة بوليفيا جانين آنييز تعلن إصابتها بفيروس كورونا "الصحة" تعلن 445إصابة جديدة بفيروس كورونا و568 حالة شفاء ووفاة واحدة وزير الخارجية المصري يؤكد لن نسمح بتهديد أمننا من قبل الميليشيات وزير الخارجية المصري يؤكد أن تنظيم داعش عاد للظهور في عدة مدن ليبية المندوبة الأميركية في مجلس الأمن تؤكد لا مكان للمرتزقة في الأراضي الليبية المندوبة الأميركية في مجلس الأمن يعلن التطورات والحشود العسكرية في محيط سرت تثير قلقنا
أخر الأخبار

أبرزت لـ"صوت الإمارات" التشابه مع "نصرة" في "بوخارست"

دينا تعيش حالة من الإبداع والتألق الفني في دراما شهر رمضان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دينا تعيش حالة من الإبداع والتألق الفني في دراما شهر رمضان

الفنانة دينا
القاهرة - ملك يوسف

تعيش الفنانة دينا حالة من التألق والتنوع الفني الكبير هذا العام من خلال أدوراها في الدراما الرمضانية، حيث تميزت بالتنوع وإبراز جانب جديد ومميز في موهبتها التمثيلية.

وأوضحت دينا في مقابلة مع "صوت الامارات" أنّها "سعدت كثيرا هذا العام بحالة التنوع التي يلمسها المشاهدون، والتي عشت فيها من خلال دورين مختلفين تمامًا عن بعض وعن ما قدمت من قبل في الدراما".

وأكدت أن "تصوير عملين في وقت واحد شيء شاق وصعب للغاية ومجهود لم أجد نفسي فيه من قبل؛ ولكن لم أستطع الاعتذار عن أي منهما لاختلاف الورق المعروض علي".

وعن الشخصية الأقرب إليها، أضافت أنَّ دورها في "مولانا العاشق" وشخصية "سونا" لا يمت لها بصلة على الإطلاق، مشيرة إلى أّنها تركبية فنية استهوتها لتقدمها بهذا الشكل، أما عن شخصيتها في مسلسل "حواري بوخارست" أشارت إلى أن نقطة التشابه بينها وبين الشخصية هو حب "نصرة" لأشقائها وخوفها الدائم عليهم.

وبشأن الانتقادات التي وجهت للعنف الموجود في أحداث مسلسل "حواري بوخارست"، قالت إنَّ هذا العنف لم يكن بالشكل المبالغ فيه، مشيرة إلى أنَّه مبرر دراميًا بشكل منطقي حيث يظهر مدى حب الأخ ودفاعه عن إخوته بين أشخاص يحاولون إهدار حقهم.

وأضافت دينا: "عقدت جلسات عمل كثيرة مع المخرج محمد بكير للوقوف على الشكل النهائي للشخصية من حيث الشكل والمضمون وكل شيء كان بالاتفاق معه ونفس التصرف كان مع المخرج عثمان أبو لبن في مسلسل مولانا العاشق".

وأشارت إلى أنَّ ردود الفعل حول أدوراها، إيجابية، معربة عن سعادتها من تقبل الجمهور لها في شخصية مثل "نصرة" بعيدة كل البعد عن الأدوار التي اعتادت أن تقدمها من قبل وقالت: "انتظروا لا زال في الأحداث الكثير من المفاجآت".

وعن رأيها في السباق الرمضاني، أكدت أن "العديد من الأعمال جيدة ومتميزة ولكن لا أملك الوقت لمشاهدة الأعمال كاملة حيث أواصل التصوير  حتى الآن ولكن المتابعة ستكون بعد رمضان بشكل أفضل".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دينا تعيش حالة من الإبداع والتألق الفني في دراما شهر رمضان دينا تعيش حالة من الإبداع والتألق الفني في دراما شهر رمضان



نسقت إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة ونظارة شمسية

الملكة رانيا تتألق بـ"الفوشيا" من توقيع "أوف وايت"

عمان - صوت الامارات
تألقت الملكة رانيا، زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، بإطلالاتها العصرية خلال زيارة لها إلى بيت البركة وبيت الورد في منطقة أم قيس التي تقع في شمال الأردن، برفقة إبنتها الأميرة إيمان، وأطلت الملكة رانيا بقميص ساتان بلون الفوشيا من Off-White بسعرألف دولار أمريكي، كما انتعلت حذاء سنيكرز من Adidas بسعر 100 دولار أمريكي. ونسّقت ملكة الأردن إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة، وارتدت نظارات شمسية من Chanel، تميّزت بشكلها المدوّر، واعتمدت تسريحة الكعكة الفوضوية والعفوية، وتميزت بمكياج ناعم وعملي ارتكز على ظلال العيون الترابي وأحمر الشفاه اللامع. ونشرت الملكة رانيا على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور من زيارتها لأم قيس، برفقة ابنتها إيمان، وكتبت معلقة: "جلسة ما بتنتسى اليوم في بيت البركة وبيت الورد مع إيمان وأ...المزيد

GMT 08:27 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

صيف 2020 مُفعم بأشعة الشمس وألوان قوس قزح
 صوت الإمارات - صيف 2020 مُفعم بأشعة الشمس وألوان قوس قزح

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 08:23 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 09:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 09:22 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates