رانيا فريد شوقي شريرة في سلسال الدم وتفكر في تقديم برنامج
آخر تحديث 03:42:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
صائب عريقات يؤكد أن هناك بالإقليم من يحاول خدمة فلسطين وآخرين يستخدموا ضد فلسطين. ترامب يدع سوريا والأسد يوفران الحماية للأكراد ويواجهان تركيا من أجل أرضهما روحاني يؤكد أن طهران لديها تسجيل مصور للهجوم على ناقلة النفط الإيرانية في البحر الأحمر الجمعة الماضية التلفزيون السوري يعلن أن الجيش السوري يدخل مدينة منبج بريف حلب الشمالي الشرقي باريس قد تسحب قواتها من التحالف الدولي بسوريا بعد قرار ترامب سحب قوات بلاده الهيئة العليا المستقلة للانتخابات تعلن فوز المرشح قيس سعيد برئاسة تونس بنسبة 72.71% بدء مناورات مفاجئة في مقر وزارة الدفاع "الكرياه" في تل أبيب ستنتهي ظهر غدا الثلاثاء وفاة شابين "في العشرينيات من العمر" بحادث سير في الطريق المؤدي إلى واد النار قرب بلدة العيزرية شرق القدس أردوغان " مخاطبا الجامعة العربية" لم تقدموا قرشا واحدا من أجل الأخوة العرب السوريين الهاربين من البراميل المتفجرة أردوغان يؤكد ان نحو 700 قذيفة سقطت على الأراضي التركية من قبل التنظيمات الإرهابية
أخر الأخبار

بيّنت لـ"صوت الإمارات" أنّ زواجها لم يكن مفاجئًا

رانيا فريد شوقي شريرة في "سلسال الدم" وتفكر في تقديم برنامج

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رانيا فريد شوقي شريرة في "سلسال الدم" وتفكر في تقديم برنامج

الفنانة رانيا فريد شوقي
القاهرة - إسلام خيري


 ذكرت الفنانة رانيا فريد شوقي، أنها تعاقدت أخيرًا على المشاركة في الجزء الرابع من مسلسل "سلسال الدم" المقرر البدء في تصويره الشهر المقبل.
وأضافت رانيا في حوار خاص لـ"العرب اليوم" بأنها تعاقدت أخيرا على الاشتراك في مسلسل " سلسال الدم " الجزء الرابع وستحدث شخصيتي مفاجأة صادمة لجمهوري لأن الشخصية جديدة تمامًا لأنني سأظهر خلال السياق الدرامي للمسلسل في شخصية بنت العمدة إذ سيتم تعيين عمدة جديدة للقرية لأن العمدة حمدان الذي يجسده الفنان أحمد سعيد عبد الغني سوف ينتهي دورة في الجزء الثالث.
وأفادت رانيا أنها وافقت على الدور نظرًا لأن الشخصية ثرية بالتفاصيل والأحداث والسيناريو مكتوب بحرفية وبراعة شديدة كما أن الشخصية بها جانب كبير من الشر الذي يكون عاملًا مؤثرًا بشكل كبير في السياق الدرامي لأحداث المسلسل وستكون الشخصية مفاجأة للمشاهدين في العمل.
 وتتابع : والمسلسل بطولة الفنانة عبلة كامل ورياض الخولي ومنة فضالي وعلا غانم وراندا البحيري وحسام الجندي ورامي وحيد ومحمد حسني ونرمين ماهر وضياء عبد الخالق ورشوان توفيق وأشرف طلبة وهادي الجيار وأميرة هاني وعمرو صحصاح وأميرة نايف وحسن العدل وأحمد إبراهيم وماجد الشريف ومنة الشريف ونادية العراقية وجيهان قمري وكريم كوجاك وإيمان سلامة.
وأشارت رانيا إلى أنه سوف تستكمل تصوير أحدث أعمالها الدرامية مسلسل"الأستاذ بلبل وحرمه" بعدما توقف تصويره الفترة الماضية نظرًا لوجود بعض المشاكل الإنتاجية التي كانت تقف حائلًا دون استكمال تصوير المسلسل، مضيفة أنها أوشكت علي الانتهاء من تصوير المسلسل إذ لم يتبق لها سوى أربع أيام وتنتهي من تصوير العمل تمامًا متمنية أن ينال العمل إعجاب الجمهور حين عرض عبر شاشات القنوات الفضائية. ويناقش المسلسل المشكلات التي تواجه المرأة بعد الزواج والإنجاب وينتهي الأمر إلى تصاعد مشكلات أربع شقيقات إلى أن تعود كل منهن لبيت أبيها مرة أخرى بعد فشلها في الزواج. ويشارك الفنانة رانيا فريد شوقي بطولته فتحي عبد الوهاب وإيمي طلعت زكريا وشريف باهر ووائل عبد العزيز وهبة عبد الغني ومحمود غريب وأحمد عبد الله محمود ومن تأليف علاء عبد النعيم ومن إخراج رائد لبيب.
 وعن ما تردد عن خوضها تجربة التقديم التلفزيوني أوضحت رانيا وقالت : لا لم يحدث هذا على الاطلاق ولم أفكر في ذلك على الأقل حاليًا نظرًا لانشغالي في تصوير أعمالي ولكن هذا لا يعني أنني لم أرحب بالفكرة فمن الممكن أن أفكر فيها لكن عندما تعرض علي فكرة برنامج يضيف لمشواري الفني.
وتنتقل للتحدث عن المسرح وتقول : لا يوجد فنان لا يعشق المسرح فهو عشق ملايين من الفنانين والنجوم ولم انسحب من المسرح لكن في فترة من الفترات كانت هناك أزمة في المسرح ولم يكن احد  يهتم به بسبب عزوف الجماهير عنه وانسحاب القطاع الخاص منه. ولكن أخيرًا تم إحياؤه من قبل العديد من النجوم الكبار على رأسهم الفنان الكبير يحيى الفخراني الذي قدم مسرحية " ليلة من ألف ليلة وليلة " وكذلك الفنان أشرف عبد الباقي وفكرة تياترو مصر وبعدها فكرة مسرح مصر واستقطاب العديد من الشباب للمسرح مرة آخرى وإعادة الروح للمسرح وانعاشه كل هذا جعل الكثير من النجوم يفكرون في العودة إلى المسرح. وعن اشتراكها في مسرحية " بابا جاب موز" قالت رانيا : وجدت نصًا كوميديًا محترمًا أمامي فلم اتردد للحظة في الاشتراك في هذا العمل الضخم . وفي الأيام المقبلة سأعلن عن اشتراكي في العديد من المسرحيات التابعة لمسرح الدولة فهو شرف لأي فنان الانضمام إليه.
أما عن السينما فتقول : أركز في الدراما أكثر لأنه لم يعرض عليّ نص سينمائي يناسبني وأنا شخصيًا أفضل الدراما لانها تصل إلى جمهور كبير وعريض .
وعن زواجها المفاجئ من رجل الأعمال تامر الصراف تقول رانيا : لم يكن مفاجئًا فقد تعرفنا في فترة قصيرة واكتشفنا أن هناك أشياء مرتبطة فيما بيننا كثيرة وخاصة في اهتمامتنا وقررنا الارتباط ووقتها أعلنت ذلك  والحمد لله هو إنسان متفاهم جدًا وأعيش حياة جميلة معه.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رانيا فريد شوقي شريرة في سلسال الدم وتفكر في تقديم برنامج رانيا فريد شوقي شريرة في سلسال الدم وتفكر في تقديم برنامج



بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الساحر

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 21:21 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 صوت الإمارات - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 12:10 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الميدان الأحمر" قلب موسكو وتجذب السياح من أرجاء العالم
 صوت الإمارات - "الميدان الأحمر" قلب موسكو وتجذب السياح من أرجاء العالم

GMT 19:11 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة
 صوت الإمارات - دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة

GMT 08:11 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

ليفربول يحتفل بمرور 4 أعوام على تعيين كلوب مدرباً للريدز

GMT 16:33 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

أشهر 10 قصور ملكية ساحرة على مستوى العالم

GMT 08:02 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

السويد تُكرم إبراهيموفيتش بـ "تمثال برونزي" في مالمو

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 15:21 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

هدى بيوتي تستعد لإطلاق أحدث مستحضرات التجميل

GMT 07:50 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

مدرب أرسنال يكشف عن سبب رفضه للتدريب في الدوري الممتاز

GMT 01:52 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

تخريج 360 طالباً وطالبة في جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا

GMT 13:06 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات كبيرة في حياتك خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates