رانيا يوسف تكشف تفاصيل الاعتداء على فريق أرض النعام
آخر تحديث 10:10:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ"صوت الإمارات" أنّها نجت بأعجوبة من "البلطجية"

رانيا يوسف تكشف تفاصيل الاعتداء على فريق "أرض النعام"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رانيا يوسف تكشف تفاصيل الاعتداء على فريق "أرض النعام"

الفنانة رانيا يوسف
القاهرة - سهير محمد

كشفت الفنانة رانيا يوسف عن كواليس الهجوم الذي تعرضت له من قبل مجموعة "بلطجية" الثلاثاء الماضي، برفقة فريق مسلسل "أرض النعام" للمخرجة غادة سليم، والفنانيْن محمد شاهين ومحمد محمود عبد العزيز، إلى جانب مدير الإنتاج والمصورين وعمال الإضاءة.

وأوضحت رانيا في تصريح إلى "صوت الامارات" أنَّها فوجئت وفريق العمل أثناء تصوير أحد المشاهد الخارجية في إحدى شقق منطقة حدائق الأهرام بخمس سيارات نزل منها 25 بلطجيًا معهم أسلحة بيضاء وأسلحة نارية هاجموا موقع التصوير وسرقوا المعدات بالكامل.

وبينت أن "البلطجية" اعتدوا على مدير الإنتاج وأصابوه بجروح متفرقة في جسده، مشيرة إلى إصابة مساعدها الخاص أثناء دفاعه عنها، وذكرت أنه فور مغادرتهم المكان توجهوا إلى قسم شرطة الهرم، والتي بدورها أخذت أقوال الفنانين وجميع من حضر الواقعة.

ولفتت رانيا إلى تمكن الشرطة من التعرف على "البلطجية" والقبض عليهم قبل مرور 24 ساعة، بعد أن دون شهود العيان أرقام سياراتهم، وتبين فيما بعد أنهم من منطقة الطالبية في الهرم، يهاجمون أي موقع تصوير سينما أو تليفزيون؛ بهدف سرقته وأخذ "اتاوه".

ونفت رانيا يوسف أن تكون المقصودة بهذا الهجوم، خصوصًا وأن البلطجية حبسوا الفنانين في غرفة أثناء الهجوم، وكانت على لسانهم كلمة "يا كفرة"، وأشارت إلى أن المخرجة غادة سليم ستستأنف التصوير في مكان آخر، نظرًا إلى ضيق الوقت واقتراب الموسم الرمضاني.

وعبّرت رانيا عن تفاؤلها بنجاح مسلسل "أرض النعام"، مؤكدة أنه لن نجاحًا عن أعمال مثل "السبع وصايا" الذي شاركت بطولته العام الماضي، وختمت بأنها تواصل قراءة سيناريو فيلم "ريا وسكينة"، إلا أنها لم تحدد موقفها بعد منه، باعتباره مغامرة شديدة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رانيا يوسف تكشف تفاصيل الاعتداء على فريق أرض النعام رانيا يوسف تكشف تفاصيل الاعتداء على فريق أرض النعام



ارتدت فستانًا من اللون البني وشعر غامق منسدل على كتفيها

أنجلينا جولي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها بجولة مع ابنتها

واشنطن - صوت الامارات
يبدو أن النجمة العالمية انجلينا جولي، قررت أن ترسل رسالة الي متابعها دون أن تتحدث عن أهمية إرتداء ماسك الوجه، للحماية من فيروس كورونا، حيث ظهرت للمرة الثانية علي  التوالى برفقة ابنتها فيفيان البالغة من العمر 11 عامًا في لوس أنجلوس هما تتجولتان . وحرصت النجمة السينمائية البالغة من العمر 45 عامًا وفتاتها الصغيرة اقنعة الوجه اثناء اداء مهامهم كما ظهرت جولي ترتدي ماسك رمادي وفستان من اللون بني وشعر غامق منسدل، في حين ارتدت ابنتها ماسك اسود ولوك كاجول تيشرت وبنطلون جينز. وكانت قد التقطت عدسات المصورين ظهور النجم العالمي براد بيت أثناء خروجه من منزل زوجته السابقة النجمة العالمية أنجلينا جولي، فى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بعد زيارة استغرقت ساعتين الثلاثاء. ووفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية فإن النجم صاحب الـ 56 عاما، خرج مسر...المزيد

GMT 05:10 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

عودة كوتينيو لصفوف بايرن ميونخ أمام فولفسبورج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates