رانيا يوسف توضح ظلمها بتزامن عرض مسلسلين في نفس الوقت
آخر تحديث 19:49:06 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
حفتر يعلن استئناف إنتاج وتصدير النفط في ليبيا قائد "الجيش الوطني الليبي" المشير خليفة حفتر يؤكد أن المبادرات التي قدمت سابقا ركزت على تقاسم السلطة دون الاهتمام بالمواطن الليبي قائد "الجيش الوطني الليبي" المشير خليفة حفتر يؤكد أن كل المبادرات التي تم تقديمها سابقا للحل فشلت الرئيس الفرنسي يبحث مع نظيره اللبناني مسار تشكيل الحكومة اللبنانية ويطالب بتأمين تشكيل الحكومة في أقرب وقت ممكن مفوضة الأمم المتحدة لحقوق الإنسان تحذر من تفاقم الانتهاكات والتجاوزات في المناطق التي تسيطر عليها الجماعات المسلحة الموالية لتركيا شمالي سوريا الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يقول إن تركيا استاءت من قرار السراج الاستقالة انفجار عبوة ناسفة في مدينة بصرى الشام في درعا في سورية مساعد وزير الخارجية الأميركي يعلن "نعتقد أننا سنتمكن من إقناع قطر بالتفاهم مع إسرائيل" التحالف العربي يعلن اعتراض وتدمير طائرة مسيرة ملغومة أطلقها الحوثيون باتجاه السعودية التعاون السعودي يعلن تعاقده مع كارتيرون مدرب الزمالك لمدة عامين
أخر الأخبار

بيّنت لـ"صوت الإمارات" الظلم الذي تعرضت له

رانيا يوسف توضح ظلمها بتزامن عرض مسلسلين في نفس الوقت

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رانيا يوسف توضح ظلمها بتزامن عرض مسلسلين في نفس الوقت

الفنانة رانيا يوسف
القاهرة – نورا هارون

أكدت الفنانة رانيا يوسف أن عرض مسلسلان لها في وقت واحد، هما "عيون القلب"، و "الصندوق الأسود"، عرّضها لظلم كبير، إذ كان من المفترض أن تكون هي بطلة الدعاية الخاصة بمسلسها "عيون القلب" وهو الأمر الذي أتفقت عليه مسبقاً لكنه لم يحدث .

 

وأضافت في حوار خاص لـ"صوت الامارات" أن الأمر تغير بعد ذلك مع القناة العارضة للمسلسل، بسبب اعتراضهم على عرض عمل درامي أخر لها في نفس التوقيت وهو مسلسل "الصندوق الأسود"، فاضطرت القناة للتقليل من الدعاية الخاصة بها حتى لا يحدث ارتباك لدى الجمهور .

 

وأشارت إلى أنها كانت تتمنى عدم عرض المسلسلين في توقيت واحد حتى يأخذ كل عمل حقه في الدعاية ويشاهده الجمهور، لكنها على الرغم من ذلك تلقت ردود فعل جيدة حولهما، خاصة "عيون القلب" الذي تفاعل معه الجمهور، نظراً للعنصر التشويقي الذي يتضمنه العمل، وتطور الأحداث بشكل سريع، مشرة إلى أن "الجمهور وسيتفاجأ خلال الحلقات المقبلة".

 

وعن الهجوم الذي تعرضت له بسبب مشاهدها الجريئة بفيلم  "ريجاتا" الذي يعرض حالياً، أوضحت أن "من هاجم الفيلم لم يشاهده واكتفى بمشاهدة الدعاية الخاصة به،  التي اعتمد فيها منتجوه على الإثارة والمشاهد التي توحي بالجرأة كنوع من التشويق للجمهور. لكن الفيلم لم يحتوِ على شئ يخجل منه المشاهد فهو مناسب لكل الأعمار"، مشيرة إلى أنها  تعودت على هذا نظراً لاكتفاء البعض بالهجوم من دون أي أساس، وهي بشكل عام تحترم النقد الذي يكتب عنها وتستفيد منه لكنها ترفض رفضًا تامًا النقد السلبي لمجرد الهجوم.

 

وأوضحت "رانيا" أنها تأخذ حالياً فترة قصيرة من الراحة تمهيداً لبدء تصوير مسلسل "أرض النعام"، الذي ستخوض به ماراثون السباق الدرامي مع كبار النجوم في رمضان المقبل.

 

وأكدت أن مشكلتها مع زوجها السابق المنتج محمد مختار لم تنتهِ بعد، إذ أن القضية أمام القضاء ولن تتنازل عنها مهما حدث بسبب وصول الأمر بينهما إلى نفق مظلم. وبيّنت أن أخر ما عرضه عليها محمد مختار من أجل الإنفاق على بناته هو "دفع 2000 جنيه بواقع 30 جنيه لكل منهما بشكل يومي وهو ما يعد تهريجاً"، في وقت يفترض أنه ملزم بدفع نفقاتهن الخاصة ومصاريف الدراسة مادام مقتدرًا ويستطيع فعل ذلك. كما أوضحت أنها لا تستطيع حرمانه من ابنتيه، فهي كانت تسكن حتى وقت قريب إلى جانبه وكانت ابنتيهما تتردان عليه بشكل مستمر، لكنها استطاعت في الوقت الحالي امتلاك شقة خاصة بها بعد سنوات من العيش بشقة إيجار بسبب الظروف التي واجهتها.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رانيا يوسف توضح ظلمها بتزامن عرض مسلسلين في نفس الوقت رانيا يوسف توضح ظلمها بتزامن عرض مسلسلين في نفس الوقت



تنوّعت بين الفساتين والبناطيل القماشية والجينز

إطلالات كاجوال صيفية مِن وحي أشهر عارضات الأزياء

لندن _صوت الامارات
لاحظنا مؤخرا أنّ معظم النساء والفتيات الشابات أصبحن ميالات لاعتماد الأزياء الكاجوال ذات النمط المريح والعملي لا سيما أننا أصبحنا نقضي الكثير من الوقت في المنزل أو في الخروجات البسيطة، ولهذا جمعنا لكِ اليوم إطلالات كاجوال صيفية للصبايا مستوحاة من كاندل جانير.تعدّ كاندل جانير أحد أشهر عارضات الأزياء وأكثر النجمات الشابات أناقة، واستطاعت من خلال أسلوبها العصري أن تثبت نفسها كأيقونة في عالم الموضة والكثيرات من الصبايا يستلهمن منها أفكار أزياء لمختلف المناسبات اليومية منها والرسمية، ولهذا اخترنا اليوم إطلالات صيفية للشابات مستوحاة من أسلوبها المميز. وتنوّعت هذه الإطلالات بين الفساتين الميدي والقصيرة وبين تنسيقات بين البناطيل القماشية أو بناطيل الجينز ذات طابع الفنتج المفضل لديها مع تي شيرت والقمصان المريحة. وتحرص كاندل ج...المزيد

GMT 12:20 2020 السبت ,19 أيلول / سبتمبر

تعرف على معالم سريلانكا السياحية في 7 أيام فقط
 صوت الإمارات - تعرف على معالم سريلانكا السياحية في 7 أيام فقط

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 12:16 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 11:12 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 19:10 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النشاط والثقة يسيطران عليك خلال هذا الشهر

GMT 20:59 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

فوائد بذرة الخلة في علاج حصوات المراره

GMT 13:17 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف جيدة خلال هذا الشهر

GMT 07:19 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

جزيرة "سيشل" تتجه لإغلاق المدارس خوفاً من وباء الطاعون

GMT 10:32 2016 السبت ,16 كانون الثاني / يناير

تحديثات شاملة على "تويوتا" راف 4 في 2016

GMT 19:57 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

عطور Gucci الجديدة تعيدك إلى زمن " الخيمياء"

GMT 00:45 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

تفعيل نظام إلكتروني لمنظومة المختبرات المدرسية

GMT 03:36 2012 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تامارا تكشف عن جسدها المثير في ملابس داخلية

GMT 12:23 2015 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

المصممة المغربية لبنى الحاج تؤكد أن الشموع روح الرومانسية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates