رانيا يوسف توضح ظلمها بتزامن عرض مسلسلين في نفس الوقت
آخر تحديث 00:02:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيّنت لـ"صوت الإمارات" الظلم الذي تعرضت له

رانيا يوسف توضح ظلمها بتزامن عرض مسلسلين في نفس الوقت

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رانيا يوسف توضح ظلمها بتزامن عرض مسلسلين في نفس الوقت

الفنانة رانيا يوسف
القاهرة – نورا هارون

أكدت الفنانة رانيا يوسف أن عرض مسلسلان لها في وقت واحد، هما "عيون القلب"، و "الصندوق الأسود"، عرّضها لظلم كبير، إذ كان من المفترض أن تكون هي بطلة الدعاية الخاصة بمسلسها "عيون القلب" وهو الأمر الذي أتفقت عليه مسبقاً لكنه لم يحدث .

 

وأضافت في حوار خاص لـ"صوت الامارات" أن الأمر تغير بعد ذلك مع القناة العارضة للمسلسل، بسبب اعتراضهم على عرض عمل درامي أخر لها في نفس التوقيت وهو مسلسل "الصندوق الأسود"، فاضطرت القناة للتقليل من الدعاية الخاصة بها حتى لا يحدث ارتباك لدى الجمهور .

 

وأشارت إلى أنها كانت تتمنى عدم عرض المسلسلين في توقيت واحد حتى يأخذ كل عمل حقه في الدعاية ويشاهده الجمهور، لكنها على الرغم من ذلك تلقت ردود فعل جيدة حولهما، خاصة "عيون القلب" الذي تفاعل معه الجمهور، نظراً للعنصر التشويقي الذي يتضمنه العمل، وتطور الأحداث بشكل سريع، مشرة إلى أن "الجمهور وسيتفاجأ خلال الحلقات المقبلة".

 

وعن الهجوم الذي تعرضت له بسبب مشاهدها الجريئة بفيلم  "ريجاتا" الذي يعرض حالياً، أوضحت أن "من هاجم الفيلم لم يشاهده واكتفى بمشاهدة الدعاية الخاصة به،  التي اعتمد فيها منتجوه على الإثارة والمشاهد التي توحي بالجرأة كنوع من التشويق للجمهور. لكن الفيلم لم يحتوِ على شئ يخجل منه المشاهد فهو مناسب لكل الأعمار"، مشيرة إلى أنها  تعودت على هذا نظراً لاكتفاء البعض بالهجوم من دون أي أساس، وهي بشكل عام تحترم النقد الذي يكتب عنها وتستفيد منه لكنها ترفض رفضًا تامًا النقد السلبي لمجرد الهجوم.

 

وأوضحت "رانيا" أنها تأخذ حالياً فترة قصيرة من الراحة تمهيداً لبدء تصوير مسلسل "أرض النعام"، الذي ستخوض به ماراثون السباق الدرامي مع كبار النجوم في رمضان المقبل.

 

وأكدت أن مشكلتها مع زوجها السابق المنتج محمد مختار لم تنتهِ بعد، إذ أن القضية أمام القضاء ولن تتنازل عنها مهما حدث بسبب وصول الأمر بينهما إلى نفق مظلم. وبيّنت أن أخر ما عرضه عليها محمد مختار من أجل الإنفاق على بناته هو "دفع 2000 جنيه بواقع 30 جنيه لكل منهما بشكل يومي وهو ما يعد تهريجاً"، في وقت يفترض أنه ملزم بدفع نفقاتهن الخاصة ومصاريف الدراسة مادام مقتدرًا ويستطيع فعل ذلك. كما أوضحت أنها لا تستطيع حرمانه من ابنتيه، فهي كانت تسكن حتى وقت قريب إلى جانبه وكانت ابنتيهما تتردان عليه بشكل مستمر، لكنها استطاعت في الوقت الحالي امتلاك شقة خاصة بها بعد سنوات من العيش بشقة إيجار بسبب الظروف التي واجهتها.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رانيا يوسف توضح ظلمها بتزامن عرض مسلسلين في نفس الوقت رانيا يوسف توضح ظلمها بتزامن عرض مسلسلين في نفس الوقت



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رانيا يوسف توضح ظلمها بتزامن عرض مسلسلين في نفس الوقت رانيا يوسف توضح ظلمها بتزامن عرض مسلسلين في نفس الوقت



حملت حقيبة كلاتش مُخملية طابقت حزام الخصر

كيت ميدلتون "وردة إنجليزية" بفستان من دار "غوتشي"

لندن - صوت الامارات
امتلأ جدول أعمال دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، الأربعاء، بأكثر من مهمّة رسمية، فبعدما حضرت مؤتمر دعم الصحة العقلية للطلاب خلال النهار، عادت الدوقة إلى قصرها لكي تُبدّل إطلالة بدلة التنورة من دولتشي آند غابانا، بإطلالة الفستان الكلاسيكي. بدت كيت كالوردة الإنجليزية بفُستانها الوردي الذي اختارته من علامة "غوتشي"، فجاءت ياقته بقصة حرف V عميقة، وأكمامه بطولٍ قصير كأنها شالات حريرية لفّت جسدها الرّشيق، لينسدل الفُستان للأسفل ويُلامس الأرض بقماشه المصنوع من التول، امتزجت ألوانه بدرجات الوردي النّاعم. حرصت الدّوقة أن تنسّق ألوان إطلالتها بعناية، فحملت حقيبة كلاتش مُخملية خمرية اللون، طابقت حزام الخصر الذي زمّ فُستانها من المُنتصف، وأضافت لمسة برّاقة لإطلالتها بانتعالها كعبا عاليا فضيا لامعا، اختارته من علامة أوسكار دي لا رينتا، بلغ سعره 729 دولارا. أبقت زوجة الأمير ويليام مكياجها ناعمًا، فاعتمدت أحمر الشّفاه الوردي اللامع مع لمسات من البلاش المشمشي، في حين زيّنت أذنيها

GMT 17:38 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

مطاعم يمكنك زيارتها عند ذهابك إلى جزيرة جيرزسي
 صوت الإمارات - مطاعم يمكنك زيارتها عند ذهابك إلى جزيرة جيرزسي

GMT 15:21 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

6 نصائح لتحديث بمطبخك وبميزانية منخفضة
 صوت الإمارات - 6 نصائح لتحديث بمطبخك وبميزانية منخفضة

GMT 23:34 2019 السبت ,02 شباط / فبراير

يوفنتوس يرغب في ضم لاعب ريال مدريد مارسيلو

GMT 07:17 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

دوافع رونالدو تُهدّد أحلام "لاتسيو" بالفوز على "يوفنتوس"

GMT 11:03 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

مرض والدة "هيجواين" وراء تفكيره في الاعتزال

GMT 07:09 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

كارلو أنشيلوتي يوضّح سبب تعادل "نابولي" أمام "ميلان"

GMT 20:37 2019 الأحد ,27 كانون الثاني / يناير

جيرو يعترف بصحة موقف ساري من لاعبي "تشيلسي"

GMT 08:04 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يتصدر هدافي الليغا بهدف مميز أمام جيرونا

GMT 04:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

جوتزه يشيد بالجودة الهائلة لرويس مع بروسيا دورتموند

GMT 10:11 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

قطار انتصارات برشلونة يعبر جيرونا بثنائية نظيفة
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates