رولا سعد تنفي اتهامات فشلها في السينما وتصفها بـ المجحفة
آخر تحديث 02:00:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكَدت لـ "صوت الإمارات" أنها ستستمر سينمائيًا وتلفزيونيًا وغنائيًا

رولا سعد تنفي اتهامات فشلها في السينما وتصفها بـ "المجحفة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رولا سعد تنفي اتهامات فشلها في السينما وتصفها بـ "المجحفة"

الفنانة اللبنانية رولا سعد
بيروت - ميشال حداد

أكَدت الفنانة اللبنانية رولا سعد أنَ الاتهامات التي تلاحقها بين الحين من فشلها في السينما غير صحيحة، مشيرة إلى أنَ تجربتها في فيلم "الغرفة 707" كانت موفقة، موضحة أنها فتحت أمامها أبواب التلفزيون ايضًا.
 
وقالت سعد لـ " صوت الإمارات"، "لا يمكن لاحد ان يختصرني بتلك الطريقة التي اجدها مجحفة خصوصًا وان الجمهور هو الحكم وليس الشائعات التي طالما كان هناك من يقف خلفها بهدف تأجيجها و بالتالي الاستفادة منها، وانا في الشارع الشعبي المصري و العربي نجحت و سأستمر سينمائيًا وتلفزيونيًا وغنائيًا.
 
وتابعت، "ربما اطلالاتي السينمائية ليست كثيفة لأنني لست على عجلة في الوصول الى الفرص كما هو حال البعض لذلك انتظر ما يناسبني كي لا أقع في اخطاء ممكن ان تؤثر سلبًا على مسيرتي الفنية التي اسعى الى تحصينها بالنوعية وليس الكميات الفارغة".
 
وأعطت رولا رأيها بتجارب بعض الفنانات اللبنانيات في السينما المصرية، وقالت، "لا شك ان هناك من كان عابرًا للطريق و يوجد من ترك بصمة لدى الناس و انا منهن و لا اريد ان اتطرق الى اسماء معينة لكن الناس يعلمون من سقط في الامتحان و من حقق النجاحات و لا تتوقع ان يدوم اسم فنان الا اذا كان مرتبطًا بمحبة الناس وهي النجاح الحقيقي والتوفيق الملموس".
 
ولم تنفي سعد تلَقَيها عدد من العروض ضمن إطار الدراما اللبنانية، وذكرت "اجل تلقيت عروضًا في لبنان ولي الفخر ان اعمل في دراما بلدي لكنني لن ارضى بأي فكرة دون المستوى لأنني لا اريد ان استعرض نفسي امام الكاميرات بل اهدف الى العمل الجميل الذي ممكن ان يتناغم مع تطلعاتي واحلامي ومستقبلي فأنا رغم كل شيء حققته ما زلت احلم و اسعى الى الافضل و لم اكتفي لأنني لست محدودة وآفاق شهرتي تتعدى قدرتي احيانًا".
 
واستغربت رولا سعد من اتهامها باستغلال الفنانة الراحلة صباح، مشيرة الى ان من استغلها معروف ومكشوف امام كل الناس، وأوضحت قائلة "انا من الفنانات اللواتي حصلن على مباركة الصبوحة ودعمها وهي غنت معي بعد ان رفضت القيام بتلك الخطوة مع اخريات وثقتها بي كبيرة وسأسعى الى الحفاظ عليها بكل قوتي اما بالنسبة للاستغلال فهناك من رفض اجراء حتى مكالمة هاتفية بها في اخر مراحل حياتها رأيته في عزائها يتحدث امام اهل الاعلام و كأنه لم يفارقها ليلًا ونهارًا و هي ناحية معيبة لا يمكن لأحد أن يقبل بها".
 
وبيَنت النجمة اللبنانية أن تجربة تقديم البرامج التلفزيونية التي خاضتها مع برنامج "ليالي الانس" كانت مميزة، مضيفة "سأطل عبر فكرة اخرى اكثر تميزًا وضخامة و من البديهي ان لا ارضى بالأمور التقليدية لأنني اساسًا مميزة مع العلم ان البعض حاول خوض غمار البرامج وفشل، لان الخلفية الثقافية مطلوبة في مثل تلك المهمة التي ربما تعتمد على الاعداد لكن يجب ان تكون هناك سرعة بديهة على الاقل و الموضوع ليس خشبة لعرض الازياء فقط".
 
وأردفت "في جعبتي أكثر من فكرة، سأقدم الاكثر خصوصية من بينها و اتمنى ان اصل الى مرحلة ارضاء اكبر جزء من الرأي العام لأنني اعمل من اجل اسعاد الاخرين و اضافة الترفيه الى اوقاتهم و من الطبيعي ان ابادل الناس نفس المحبة التي حصلت عليها منهم منذ بدايتي الفنية".
 
وأعلنت رولا عن ألبوم غنائي جديد تحضر له مع نخبة من الملحنين والشعراء من مصر ولبنان اضافة الى انها ستصَور فيديو كليب لمواكبة تلك الخطوة، موضحة ان العمل يتضمن اغنيات باللهجتين اللبنانية والمصرية اضافة الى انها تدرس امكانية تقديم اغنية مغربية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رولا سعد تنفي اتهامات فشلها في السينما وتصفها بـ المجحفة رولا سعد تنفي اتهامات فشلها في السينما وتصفها بـ المجحفة



نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
نانسي عجرم خطفت الأضواء في أحدث ظهور لها بأناقتها المعتادة خلال فعالية خاصة بدار المجوهرات العالمية تيفاني آند كو "Tiffany and co" في دبي، كونها أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة، وكان ظهورها هذه المرة خاطفا للأنظار ليس فقط بسبب إطلالتها، بل لظهورها برفقة ابنتها الصغيرة "ليا"، التي أسرت القلوب بإطلالة طفولية في غاية الرقة متناغمة تماماً مع اللوك الذي ظهرت به والدتها، فكان جمالهما حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، ودائما ما تنال إطلالاتها مع ابنتها الصغرى استحسان عشاقها في الوطن العربي. نجمة البوب العربي نانسي عجرم بدت متوهجة في أحدث ظهور لها بإطلالة جمعت بين الرقة والأناقة اعتمدتها أثناء حضور فعالية دار مجوهرات "تيفاني آند كو"، كما شاركتنا صور جلسة التصوير التي خضعت لها بالإضافة إلى الصور �...المزيد

GMT 01:29 2024 الجمعة ,01 آذار/ مارس

الإمارات الخامسة عالمياً في الربط الجوي
 صوت الإمارات - الإمارات الخامسة عالمياً في الربط الجوي

GMT 22:27 2024 الخميس ,29 شباط / فبراير

أبرز موديلات الطاولات الدارجة هذا العام
 صوت الإمارات - أبرز موديلات الطاولات الدارجة هذا العام

GMT 16:14 2024 الأحد ,11 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 11 فبراير / شباط 2024

GMT 01:48 2021 الخميس ,07 تشرين الأول / أكتوبر

"فالنتينو" يستلهم عطر "VOCE VIVA INTENSA" من اللايدي غاعا

GMT 16:11 2016 الثلاثاء ,27 أيلول / سبتمبر

طريقة عمل تشيز كيك بالبراونيز

GMT 15:46 2015 الأحد ,27 أيلول / سبتمبر

نجوى كرم تلتقي جمهورها عبر إذاعة "أغاني أغاني"

GMT 08:06 2020 الجمعة ,07 آب / أغسطس

هيرتا برلين يعلن تعاقده مع زيفويك

GMT 15:32 2019 الأحد ,22 كانون الأول / ديسمبر

الشيخ سلطان القاسمي يؤكد أن هدفه تحقيق طموحات أبنائه

GMT 13:57 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

عمرو عبد الجليل يكشف أسرار شخصيته في "كازابلانكا"

GMT 17:31 2018 الثلاثاء ,24 تموز / يوليو

أفكار جميلة ومميزة لتصميمات " نافورة الحديقة"

GMT 07:39 2018 الإثنين ,05 شباط / فبراير

جنوب أفريقيا من أهم الأماكن السياحية في العالم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates