ريم مصطفي ترى أنَّ مشاركتها في ثلاث أعمال في رمضان مرهق
آخر تحديث 10:52:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت لـ"صوت الإمارات" أنَّها مثلت مع عادل إمام في "مأمون وشركاه"

ريم مصطفي ترى أنَّ مشاركتها في ثلاث أعمال في رمضان مرهق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ريم مصطفي ترى أنَّ مشاركتها في ثلاث أعمال في رمضان مرهق

الفنانة ريم مصطفي
القاهرة _إسلام خيري

كشفت الفنانة ريم مصطفي أنَّها ستخوض سباق رمضان المقبل هذا العام بثلاث أعمال درامية مع كبار نجوم الدراما وهم مسلسل "مأمون وشركاه" مع الزعيم عادل إمام ومسلسل "الطبال" بطولة الفنان أمير كرارة وكذلك مسلسل "الأسطورة" مع محمد رمضان, وأعلنت أنَّه على الرغم من أنها تعتبر نفسها محظوظة هذا العام بوجودها في أعمال لنجوم  صف اول إلَّا أنها تعاني من الإرهاق الشديد جراء تصوير ثلاث أعمال دفعة واحدة وفي موسم واحد وذلك نظرًا لأن كل شخصية تتطلب مجهود كبير في كل شيء سواءً طريقة الأداء أو الشكل أو الأسلوب وهذا ما جعلها لن تكرر المشاركة في أكثر من عمل مرة أخرى خلال الفترة المقبلة نظرًا للصعوبات والضغط الذي تعرضت له خلال الفترة الحالية بسبب تصوير أكثر من مسلسل في وقت واحد .

ريم مصطفي ترى أنَّ مشاركتها في ثلاث أعمال في رمضان مرهق

وأفادت أنها كانت  في البداية تنوي المشاركة في عمل واحد أو عملين على أقصى تقدير في رمضان المقبل إلَّا أن مشاركتها في  الاعمال الثلاثة جاءت عن طريق الصدفة, مشيرةً إلى أن أول عمل تعاقدت علية كان هو المشاركة في بطولة مسلسل "الأسطورة" ثم جاء بعده مشاركة الزعيم عادل إمام في مسلسله "مأمون وشركاه "وكان من المستحيل أن يتم عدم قبول مسلسل  من بطولة الزعيم خاصةً أنه حلم كبير بالنسبة لها أن تشاركه اأي عمل فني وجاء بعدهما مسلسل "الطبال" ورفضته في البداية إلَّا أنها بعد جلسة عمل جمعتها بالمنتجة دينا كريم والمناقشة في تفاصيل الدور ضعفت أمامه جدًا خاصة أنه بالفعل دور مميز وجيد وجديد تمامًا, موضحةً, " انه من الصعب رفض دور كهذا فقررت أتوكل على الله وأخوض  غمار المسلسلات الثلاثة خاصة أن لكل مسلسل شخصية مختلفة عن الأخرى نهائيًا ولا يوجد أي وجه  للشبة بينهم وكان هذا التحدي الأكبر بالنسبة لي في الإختلاف وعدم تكرار الأدوار خصوصًا إذا كانت تعرض في موسم واحد" .

ريم مصطفي ترى أنَّ مشاركتها في ثلاث أعمال في رمضان مرهق

وعن مسلسل "الأسطورة" أفادت أنها إنتهت من تصوير مشاهدها في الطريق الصحراوي على أن تستكمل مشاهدها خلال الفترة المقبلة إذ تلعب شخصية زوجة محمد رمضان في المسلسل ولكنها زوجة ستكون ضحية وهذا ما ستبرزه الأحداث عند عرض المسلسل نظرًا لأنها لا تستطيع الكشف عن تفاصيل أكثر من ذلك .ريم مصطفي ترى أنَّ مشاركتها في ثلاث أعمال في رمضان مرهق

 .

وأردفت أنها تحمست جدًا للمشاركة في هذا العمل نظرًا لأنه من إنتاج شركة o3 وهي شركة إنتاج متميزة وتحب التعامل معها جدًا وسعدت للعمل معها هذا العام فضلًا عن أنها كنت تتمنى العمل مع المخرج محمد سامي وقد تحقق ذلك في هذا المسلسل بالإضافة إلى حبها للعمل مع الفنان محمد رمضان, بالإضافة إلى أن السيناريو مكتوب بشكل  محترف للغاية الأمر الذي جعلها تقدم على المشاركة في المسلسل فور عرضه عليها وفق ما أفادت به.

وعن مسلسل "مأمون وشركاه" قالت إن مشاركتها في مسلسل جاء من قبل مخرج المسلسل الأستاذ رامي إمام مؤكدةً على أن دورها في المسلسل سيكون مفاجأة  للجمهور

نظرًا لأنها شخصيتها في المسلسل وهي إبنة الزعيم عادل إمام وهي شخصية جديدة عليها لم تقدمها من قبل, وأوضحت أن للشخصية تفاصيل وأحداث جديدة عليها تمامًا فضلًا عن الوقوف أمام الزعيم شرف وأنه حلم عظيم لأي فنان, لافتةً إلى أن العمل معه له مذاق خاص مختلف عن كل الأعمال التي شاركت فيها قبل ذلك كما أنها إستفادة كثيرًا من الوقوف أمام الزعيم في المسلسل.

ريم مصطفي ترى أنَّ مشاركتها في ثلاث أعمال في رمضان مرهق

وحول مسلسل "الطبال" أفادت أنها كانت في البداية لن تشارك في العمل نظرًا للمشاركة في مسلسلين آخرين إلا أن جودة الدور واختلافه عن باقي الأدوار كان هو العامل الأساسي للمشاركة في المسلسل خاصة انه دور بنت مصرية زوجه الفنان أميرة كرارة بالعمل ولكنها  زوجة ذات ظروف صعبة ومغلوبة على أمرها وتواجه مشاكل كثير في الحياة إذ أنها تكون في بداية أحداث المسلسل ست بيت طيبة إلا أنها على مدار الحلقات يحدث لها تحولات وتطورات كثير في شخصيتها نظرًا لأن الزمن والظروف تكون ضدها على طول الخط الأمر الذي يغير شخصيتها تمامًا من امرأة مغلوبة على أمرها إلى امرأة قوية تستقوي على الدنيا وتحاول أن تخذ حقها من كل من ظلمها .

وإختتمت ريم حديثها بتوضيح أسباب عدم مشاركتها في الجزء الثالث من المسلسل الكوميدي "هبة رجل الغراب" قائلة: "القصة تكمن في إن الأجزاء السابقة من المسلسل كانت تحتوي على أبطال مثل إيمي سمير غانم وحازم سمير و ريهام حجاج ونحن نجحنا مع بعض ولكن تقديم أجزاء جديدة وهم ليسوا مشاركين في العمل فهذا جعلني أعتذر عن المشاركة فيه لان العمل نجح بنا جميعًا كما أنني أتمنى النجاح والتوفيق للأبطال الجدد".

ريم مصطفي ترى أنَّ مشاركتها في ثلاث أعمال في رمضان مرهق

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريم مصطفي ترى أنَّ مشاركتها في ثلاث أعمال في رمضان مرهق ريم مصطفي ترى أنَّ مشاركتها في ثلاث أعمال في رمضان مرهق



آيتن عامر تتَألق بفساتين سَهرة جَذّابة ورَاقية

القاهرة - صوت الإمارات
تُعد النجمة المصرية آيتن عامر من النجمات اللاتي يجذبن الأنظار، بإطلالاتها المحتشمة والراقية؛ إذ تحرص دائماً على اتباع أحدث صيحات الموضة، مع اختيار ما يناسب شخصيتها.وفي إطلالة ناعمة وراقية، اعتمدت آيتن عامر فستاناً أنيقاً من الجلد الأسود، لمصمم الأزياء أحمد فايز. صُمم الفستان بـتوب كب من الجلد بأكمام طويلة وأكمام منفوشة، فيما صُممت تنورته باللون الأسود بتصميم حورية البحر. وأكملت آيتن عامر إطلالتها الراقية بحقيبة كلاتش من الجلد الأسود، مع تسريحة شعر منسدل بغرة منقسمة. وبإطلالة أنثوية ناعمة، اعتمدت آيتن عامر فستاناً باللون الوردي الفاتح، لمصمم الأزياء يوسف الجسمي. صُمم الفستان من التول المُطرز، مع قماش الكريب باللون الوردي؛ حيث جاء بكب تول باللون البيج مٌطرزاً بالخرز والكريستال باللون الفضي، صُمم بأكمام طويلة مع فتحة صد...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان
 صوت الإمارات - إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 02:43 2021 الإثنين ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار متنوعة لتصميمات مختلفة لأبواب المنزل الأماميّة
 صوت الإمارات - أفكار متنوعة لتصميمات مختلفة لأبواب المنزل الأماميّة

GMT 06:32 2022 الثلاثاء ,18 كانون الثاني / يناير

قرقاش يؤكد أن عبثية الحوثيين الهوجاء إلى زوال
 صوت الإمارات - قرقاش يؤكد أن عبثية الحوثيين الهوجاء إلى زوال

GMT 00:28 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إختيارات سيئة لإطلالات بعض النجمات في مهرجان الجونة
 صوت الإمارات - إختيارات سيئة لإطلالات بعض النجمات في مهرجان الجونة

GMT 00:27 2021 السبت ,16 تشرين الأول / أكتوبر

"بوينغ" تكشف عيبا جديدا في طائرتها "دريم لاينر 787"
 صوت الإمارات - "بوينغ" تكشف عيبا جديدا في طائرتها "دريم لاينر 787"

GMT 21:46 2021 الثلاثاء ,12 تشرين الأول / أكتوبر

اللون البني يطغي على الديكور الداخلي لهذا الموسم
 صوت الإمارات - اللون البني يطغي على الديكور الداخلي لهذا الموسم

GMT 21:36 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 05:47 2018 الأحد ,05 آب / أغسطس

شركة "أوبر" تخطط لصنع تاكسي طائر

GMT 00:51 2016 السبت ,27 شباط / فبراير

"غواتيمالا" وجهة هواة المغامرات

GMT 05:42 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

الزبير يعتزل التحكيم للإشراف على يد النصر

GMT 03:23 2019 الثلاثاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

مع أمجد ناصر .. الــفَــنُّ متمكِّــناً

GMT 23:45 2019 الأحد ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

مِن مُشرّد بلا مأوى أو عمل إلى صاحب أغلى شقة في برج خليفة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates