سعيدة بمشاهدة الأفلام في مهرجان أبو ظبي السينمائي
آخر تحديث 06:09:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الفنانة المصرية نيللي كريم لـ"صوت الإمارات" :

سعيدة بمشاهدة الأفلام في مهرجان "أبو ظبي" السينمائي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سعيدة بمشاهدة الأفلام في مهرجان "أبو ظبي" السينمائي

الفنانة المصرية نيللي
القاهرة – فاطمة علي

أكدت الفنانة نيللي كريم أنَّها تنتظر خروج المخرجة كاملة أبو زكري من حالة الحزن على والدتها، لتستأنف استكمال دورها في فيلم "يوم للستات" حيث يتبقى لها حوالي خمسة أيام وتنتهي من تصوير الفيلم الذي تدور أحداثه في يوم واحد ويشارك فيه مجموعه من الفنانين منهم إلهام شاهين وسماح أنور.

وتطرقت نيللي، في حديثها مع "صوت الإمارات" إلى مشاركتها في دراما رمضان المقبل، مؤكدة أنَّها لم تحدد موقفها من المسلسل الذي ستخوض به دراما رمضان 2015، وهو مسلسل "واحة الغروب" مع فريق عمل مسلسل "كيد النسا" وهم المؤلفة مريم نعوم وشركة "العدل".

وأعربت عن أمنيتها في تقديم مسلسل عن حياة الفنانة سامية جمال؛ موضحة أنَّ العمل يحتاج إلى وقت كبير للتحضير، مضيفة "أما عن فيلم الليلة الكبيرة فأقوم بعمل التحضيرات الخاصة بدوري في الفيلم وسعيدة بالتعاون مع المخرج سامح عبد العزيز في فيلم الليلة الكبيرة والمؤلف أحمد عبد الله ومجموعة من الفنانين المتميزين، وسنبدأ التصوير في الفترة المقبلة".

من ناحية أخرى أعربت نيللي عن سعادتها في مشاركتها في لجنة تحكيم مهرجان "أبو ظبي"، متمنية أن تكرر التجربة نفسها، مشيرة إلى أنَّها استمتعت بالتجربة ككل، قائلة "كنت حريصة على أن أتابع كل الأفلام التي شاركت في المهرجان واستمتعت بمجموعة الأفلام التي شاهدتها من جميع النواحي الفنية".

 وعبّرت نيللي عن سعادتها بالمشاركة في برنامج المسابقات "يللا نرقص"، موضحة "سعدت جدًا باشتراكي في هذا البرنامج وسبب مشاركتي فيه هو أنني خريجة معهد الباليه ومهتمة جدًا بالرقص بكل أنواعه وأشكاله ولدي مدرسة لتعليم الباليه وهذا ما شجعني أكثر على الاشتراك في البرنامج".

وأوضحت "أما عن اختيار المتسابقين فكان يتم إرسال طلبات إلى مدارس الرقص بكل أشكالها الموجودة في كل دولة وتقوم المدرسة باختيار المشاركين في البرنامج"، وأوضحت بشأن رفض نوعية برامج الرقص من جانب البعض، بأنَّ "الرقص ثقافة موجودة في كل الشعوب الغربية والمصرية، أما عن برنامج "يللا نرقص" فهو يقدم جميع أنواع الرقص بشكل لا يستفز المشاهد وأعتقد أننا سنرى نماذج كثيرة مشرفة من الممكن أن تشارك في أعمال فنية"

وتابعت نيللي "أما عن دوري في الجزء الثاني من مسلسل "سرايا عابدين" سيكون مختلفًا عن الجزء الأول ويتبقى لي أسبوع وأنتهي من تصوير المسلسل بالكامل وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور".

وأشارت في حديثها إلى بعض الانتقادات التي طالت مسلسل "سجن النسا" بسبب بعض الألفاظ، مبرّرة أنَّ "هذا المسلسل كان يُقدّم حالات إنسانية كثيرة من بيئة شعبية ونال إعجاب الكثيرين والألفاظ ليست خارجة كما يقول البعض ولها مبرر درامي".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعيدة بمشاهدة الأفلام في مهرجان أبو ظبي السينمائي سعيدة بمشاهدة الأفلام في مهرجان أبو ظبي السينمائي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعيدة بمشاهدة الأفلام في مهرجان أبو ظبي السينمائي سعيدة بمشاهدة الأفلام في مهرجان أبو ظبي السينمائي



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 23:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

جيانلويجي بوفون يثمّن دور ثلاثي نجوم "يوفنتوس"

GMT 04:33 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

شبح الماضي يقلق مدرب روما قبل مواجهة بورتو

GMT 03:02 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

مارادونا يستمر في رئاسة دينامو بريست البيلاروسي

GMT 23:27 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

"مان سيتي" يعود لصدارة الدوري بعد "سداسية" تشيلسي

GMT 09:25 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

البرازيل تخفق في التأّهل لكأس العالم تحت 20 عامًا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates