سميرة سعيد تحتفل بأعياد الميلاد مع ابنها الوحيد في أميركا
آخر تحديث 01:59:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً
أخر الأخبار

كشفت لـ"صوت الإمارات" كواليس آخر ألبوماتها الفنية

سميرة سعيد تحتفل بأعياد الميلاد مع ابنها الوحيد في أميركا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سميرة سعيد تحتفل بأعياد الميلاد مع ابنها الوحيد في أميركا

سميرة سعيد
القاهرة – محمود الرفاعي

تسافر بعد أيام المطربة المغربية سميرة سعيد إلى الولايات المتحدة الأميركية، برفقة نجلها الوحيد شادي؛ من أجل أن يقضيا سويًا إجازة رأس السنة والاحتفال بأعياد الميلاد "الكريسماس".

وصرّحت سميرة في مقابلة مع "العرب اليوم"، بأنَّها "اقتربت بشكل كبير من إنهاء تسجيل أغاني ألبومي الجديد، فلم يتبقى سوى بعض الأعمال البسيطة التي يتم حسمها خلال الأسابيع المقبلة".

وأضافت "انتهيت منذ أيام من تسجيل أغنية جديدة مصرية من كلمات الشاعر رمضان محمد وألحان محمد يحيى وتوزيع أمير محروس"، موضحة "سآخذ فترة راحة مع اقتراب أعياد الميلاد، وأسافر إلى الولايات المتحدة الأميركية كي أرافق نجلي شادي في قضاء بعض الوقت سويًا بعد أن أنهى جزءًا من دراسته في المملكة البريطانية".

واستكملت "سأعود إلى القاهرة من جديد مع بداية العام من أجل إنهاء كل أعمالي الفنية، خصوصًا إنني تأخرت كثيرًا على جمهوري، وأتمنى أن تحوز أعمالي إعجابهم جميعًا".

وأشارت المطربة المغربية إلى أنها أجّلت جميع حواراتها ومقابلاتها الإعلامية سواء في التلفزيون والصحف إلى ما بعد طرح الألبوم حتى لا ترهق نفسها بين التسجيل والأعمال الأخرى.

 يُذكر أنَّ ألبوم الديفا الجديد سيتضمن عدد كبير من الأغنيات المصرية من كلمات أيمن بهجت قمر وبهاء الدين محمد وعدد كبير من الشعراء الشباب بالإضافة إلى أغنية باللهجة المغربية، كما سيظهر محمود العسيلي كملحن معها للمرة الأولى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سميرة سعيد تحتفل بأعياد الميلاد مع ابنها الوحيد في أميركا سميرة سعيد تحتفل بأعياد الميلاد مع ابنها الوحيد في أميركا



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates