سوزان نجم الدين تصف العمل مع أيمن زيدان بالممتع دائمًا
آخر تحديث 23:35:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" عن دورها في مسلسل "أيام لا تنسى"

سوزان نجم الدين تصف العمل مع أيمن زيدان بالممتع دائمًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سوزان نجم الدين تصف العمل مع أيمن زيدان بالممتع دائمًا

النجمة السورية سوزان نجم الدين
دمشق - نور خوام

أكَّدت النجمة السورية سوزان نجم الدين انها "سعيدة بوقوفها ثانية أمام كاميرا المخرج أيمن زيدان، حيث تؤدي دور إحدى الشخصيات الرئيسية في مسلسل "أيام لا تنسى" .
وكشفت نجم الدين في حديث لـ"صوت الإمارات" عن دورها في المسلسل قائلة: "اؤدي  دور “ملك” وهي امرأة متجبرة وقاسية تقدِّس العمل والمال، حيث تستولي على كل ما يملكه زوجها جلال الذي يجسد دوره الفنان وائل رمضان، وتستغل  نزوته مع خادمة العائلة نورا التي تجسد دورها الفنانة روبين عيسى، وترفض مسامحته على ذلك، مبقية إياه تحت سيطرتها".
ولفتت نجم الدين الى انه "رغم قسوة تركيبة الشخصية، اﻻ انها عملت جاهدة مع المخرج على تقديمها بعيدا عن الصورة النمطية للمرأة المتجبرة، وإبراز عمقها الإنساني النابع من معاناتها الحقيقية خلال أحداث العمل إذ لا يوجد خير أو شر مطلقان".
و بينت نجم الدين ان "العمل  سيكون “مختلفا من حيث الايقاع التلفزيوني المعهود والدفء المسيطر على الجو العام لأحداثه، فكاميرا المخرج كانت رفيقة لأحاسيسنا ومشاعرنا كممثلين معظم الوقت".
ووصفت نجم الدين  العمل مع زيدان بالممتع دائما، وقالت: "هذا ما شعرت به مجددا في كواليس “أيام لا تنسى” مؤكدة أنه “فنان كبير وإنسان حقيقي ومخرج متميز يجمع بين الصلابة والمرونة بتوازن عبقري ينعكس من خلاله دفء روحه على المشهد الدرامي والعلاقات الإنسانية أيضا".
واضافت: "أيمن زيدان يفرض الاحترام والحب والالتزام الشديد في كواليس عمله إلى جانب صلابته التي تأتي من باب الخوف على الممثل وكل تفاصيل العمل".
وهذه ليست المرة الأولى التي تؤدي نجم الدين دورا تلفزيونيا تحت إدارة زيدان كمخرج حيث كانت بطلة تجربته الإخراجية الثانية "طيور الشوك" عام 2004” بعد الثنائي الخالد بأذهان الجمهور العربي "مفيد الوحش ولبيبة"، الذي قدماه كممثلين في المسلسل الشهير “نهاية رجل شجاع” عام 1994 عن رواية للأديب السوري الكبير حنا مينة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سوزان نجم الدين تصف العمل مع أيمن زيدان بالممتع دائمًا سوزان نجم الدين تصف العمل مع أيمن زيدان بالممتع دائمًا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سوزان نجم الدين تصف العمل مع أيمن زيدان بالممتع دائمًا سوزان نجم الدين تصف العمل مع أيمن زيدان بالممتع دائمًا



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ
 صوت الإمارات - تعرّفي على أفضل الأمصال لرموش أكثر سُمكًا وأطول

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة

GMT 05:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

رقم كارثي لأغلى حارس في العالم

GMT 03:42 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

أجويرو يدخل تاريخ مانشستر سيتي من أوسع الأبواب

GMT 23:34 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

كلوب يتغنى بصلاح ويكشف سرًا عن لقاء "بورنموث"

GMT 03:52 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

مدير يوفنتوس يكشف حقيقة معاقبة ديبالا

GMT 07:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

سون يعرب عن سعادته بالفوز على "ليستر سيتي"

GMT 11:35 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

يوفنتوس يخشى تكرار مأساة بوجبا في صفقة إيسكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates