سيرين عبد النور تؤكّد أنَّ السينما اللبنانيَّة في حاجة إلى دعم
آخر تحديث 06:50:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
فرنسا تحسم الجدل ب فرنسا تحسم الجدل بشأن أسباب انفجار مرفأ بيروتشأن أسباب انفجار مرفأ بيروت الأمين العام لجامعة الدول العربية يزور موقع انفجار مرفأ بيروت قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات قوات الأمن اللبناني تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول لمحيط البرلمان رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع يصرح أنه لن نقدم استقالتنا من البرلمان إلى حين التأكد من إجراء انتخابات نيابية مبكرة مجلس الدفاع اللبناني يكشف تلقيه مراسلة بشأن "نيترات الأمونيوم" قبل 13 يومًا من الانفجار قوات مكافحة الشغب اللبنانية تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول إلى محيط مبنى البرلمان وسط بيروت آلاف المتظاهرين من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات
أخر الأخبار

أكّدت لـ"صوت الإمارات" أنَّ نجاحها ليس وليد الصدفة

سيرين عبد النور تؤكّد أنَّ "السينما اللبنانيَّة" في حاجة إلى دعم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سيرين عبد النور تؤكّد أنَّ "السينما اللبنانيَّة" في حاجة إلى دعم

الفنانة سيرين عبد النور
بيروت ـ فادي سماحة

عبّرت الفنانة سيرين عبد النور عن حزنها وأسفها بسبب تغيير المخرج سعيد الماروق الذي كان يستعد لتقديم أحدث مسلسلاتها"24 قيراط"، قبل أن يحل الليث حجو بدلا منه، مشيرة إلى أنه ليس في إمكانها الإفصاح عن السبب وأضافت أنه ربما يمكن معرفة ذلك في فترة لاحقة.

واعتبرت أن الماروق "مخرج مبدع كان سيقدم أول فرصة له مع أول عمل درامي يعرض ضمن شبكة مسلسلات رمضان المقبل".

وبينت سيرين عبد النور لـ"صوت الإمارات"، أن "24 قيراط" سيضيف إلى رصيدها الدرامي وهو من كتابة ريم حنا وبطولة نخبة كبيرة من الممثلين من بينهم باسم مغنية وتقلا شمعون والممثل التونسي طلال ظافر عابدين، وأضافت "لا أتوقع أن يكون العمل سهلا فهو إنتاج ضخم ونحمل مسؤولية كبيرة".

وأبرزت أن الممثلين الأكثر خبرة وراحة ممن شاركتهم العمل هما عابد فهد ومكسيم خليل، لافتة "من أراد التعليق على اختياري ليكن بخبرتهما أولا أو ليذهب"، وتابعت "مكسيم ممثل عربي ومن حقه أن يتحدى ويختبر نفسه في أماكن أخرى لأنه بارع، وأنتهز الفرصة لأهنئه على جرأته في أداء دوره الأخير باللهجة المصرية وكنت شاهدة على مقدار تعبه وتوتره وكيفية تحضيره".

وقالت إن "السينما اللبنانية في حاجة إلى التشجيع واتكالنا كبير على الجمهور اللبناني فهو إن وثق بنا سينقل هذه الثقة إلى محتلف الدول العربية ".

وعن مشوارها الفني اعترفت أن شعورها ممزوج بين الفرح والخوف، وأضافت "لم أصل إلى ما أنا عليه في ليلة وضحاها ولا عن طريق الصدفة. تعبت واجتهدت وتحملت كثيرا لأثبت موهبتي وأقول أنا فنانة عربية وأنافس الممثلات العربية بكل فرح وأثبت نفسي بلهجتي وهذا موضوع صعب في حد ذاته. قبلت المشاركة في أعمال بأجر أقل من غيري لكي أتميز، وخوفي نابع من المسؤولية فعالميتي هي عروبتي".

وعن حياتها الخاصة مع زوجها فريد رحمة وابنتها، شددت على أن "ابنتها أملاك خاصة، أنا اخترت الشهرة وأصبحت ملكا للناس لأن هذا عملي، وابنتي طفلة بريئة ولا أرضى أن تكون حديث الناس وأن يتكلم عنها أحد بالسوء، أحب الأولاد وأرغب أن تتكون عائلتي من 3 ابناء لاسيما أنني سعيدة بدوري كأم وهذا أصعب وأهم دور في الحياة، أشعر بالأسى على من يتخذ قرارا بعدم الإنجاب لانه يخسر أجمل شعور في العالم".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيرين عبد النور تؤكّد أنَّ السينما اللبنانيَّة في حاجة إلى دعم سيرين عبد النور تؤكّد أنَّ السينما اللبنانيَّة في حاجة إلى دعم



يتميّز بالقماش الفضفاض المنسدل مع الكسرات العريضة

تألقي بموضة الفستان الأسود الواسع على طريقة أنجلينا جولي

واشنطن ـ صوت الامارات
مرة جديدة تبرز إطلالات النجمة الأميركية أنجلينا جولي Angelina Jolie برفقة ابنها خصوصاً مع تألقها بموضة الفستان الواسع والاسود بأسلوب مريح. فسحرتنا ببساطتها واختيارها التصاميم اليومية خلال تمايلها في الشارع، وانطلاقاً من هنا، واكبي معنا أنجلينا جولي Angelina Jolie، وتابعي طرق تنسيق موضة الفستان الاسود الواسع. موضة الفستان الواسع اذاً تألقت أنجلينا جولي Angelina Jolie بموضة الفستان الواسع باللون الاسود مع القصة المتطايرة التي لا تظهر مفاتن جسمها وتتخطى حدود الكاحل بصيحات كاجوال ومناسبة لإطلالات النهار. فهذا التصميم تميّز بالقماش الفضفاض المنسدل مع الكسرات العريضة المتتالية والقصة المستقيمة مع الباند الرفيع المنسدل على الاكتاف. أكسسوارات باللون الاسود كما لفتت أنجلينا جولي Angelina Jolie الانظار باختيارها أكسسوارات سوداء من خلال شنطة الكتف ال...المزيد

GMT 08:23 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 09:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 19:06 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 18:14 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف

GMT 03:23 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

بني ياس والظفرة يستعيدان الانتصارات في دوري السلة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates