صافينار تضع شروطها للمشاركة في أي أعمال سينمائية جديدة
آخر تحديث 02:49:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عبّرت لـ"صوت الإمارات" عن تفاؤلها بالعام الجديد

صافينار تضع شروطها للمشاركة في أي أعمال سينمائية جديدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صافينار تضع شروطها للمشاركة في أي أعمال سينمائية جديدة

الراقصة صافينار
القاهرة - إسلام خيري

أوضحت الراقصة صافينار، أن كل ما يتم تداوله عن تعاقدها مع المنتج أحمد السبكي على تقديم عمل سينمائي جديد بعد فيلم "عيال حريفة" أخبار مغلوطة ليس لها أي أساس من الصحة.

وأكدت في حوار خاص لـ"صوت الإمارات" أنها لم تتعاقد على أي عمل سينمائي جديد بعد"عيال حريفة" موضحة أسباب مشاركتها في بطولة هذا الفيلم قائلة "لأن الدور كوميدي وخفيف كما أنه هو الدور المتاح الذي عرض عليّ"

صافينار تضع شروطها للمشاركة في أي أعمال سينمائية جديدة

وأضافت صافينار أنها تفضّل نوعية الأدوار الجادة التي تشد الجمهور والمشاهدين والتي تحتوي على تمثيل حقيقي ولكن نوعية أدواري في الأفلام كفيلم"عيال حريفة" لا تحتوي على جرعة كبيرة من التمثيل وإنما هو دور كوميدي خفيف لا يحتوي على تمثيل حقيقي.

وعن رأيها في السينما في مصر، أفادت بأن السينما خلال الفترة الأخيرة تدهورت أحوالها وتحتاج إلى النهوض من جديد وأنها في انتظار الأحسن والأفضل من الأفلام المصرية خلال الفترة المقبلة إذ للأسف الشديد معظم بل كل الأفلام التي يتم تقديمها في السينما "تنزل إلى القاع ولا تصعد إلى القمة" فكلها أفلام غير جيدة متسائلة هل هذه مصر بلد الفن هليوود الشرق ؟!وهل هذه مستوى الأفلام التي يتم تقدمها في مصر؟! فلابد أن يتم تقديم أفضل الأفلام السينمائية مثلما كان يقدم أيام الفنانة سعاد حسني فيوجد فارق كبير بين نوعية الأفلام التي تقدم حاليا وما كان يقدم أيام سندريلا الشاشة فأتمنى أن تعود السينما إلى سابق عهدها خاصة أن الكل ينتقدها.

صافينار تضع شروطها للمشاركة في أي أعمال سينمائية جديدة

وقالت: "على الرغم من أنني غير راضية على السينما المصرية الحالية إلا إنني اشتركت فيها نظرًا لعدم وجود غيرها أو أفضل منها لكي أوافق عليه فلا يوجد اختيار لدي لكي اختار، ولذلك أوافق عليها خاصة أن كل الأفلام الموجودة في السينما الحالية تشبه بعضها ولا يوجد فرق بينها لكي أرفض ذلك أو أوافق على غيره فأغلبها لا يعجبني مقارنة بأفلام الستينيات.

وعبرت الراقصة عن تفاؤلها بالقادم متمنية وجود منتج يقدم رواية درامية جديدة في السينما نظرًا لأن أغلب ما يتم تقديمه من أعمال سينمائية لا تهدف سوى للربح المادي فقط ولا تقدم فنًا حقيقيًا، مضيفة أنها جاءت إلى مصر لآجل الاشتراك في أعمال سينمائية مثل الأفلام القديمة وتقدميها للجمهور مضيفة أما إذا استمرت السينما على وضعها الحالي بالتأكيد سنة أو سنتين سوف أوقف شغل السينما في مصر ولن اشترك في أي أعمال سينمائية.

صافينار تضع شروطها للمشاركة في أي أعمال سينمائية جديدة

واقترحت صافينار أنه لكي يتم تقديم أعمال فنية لا بد من وجود منتج يهدف إلى تقديم فن حقيقي للجمهور وليس شغله الشاغل الربح فقط فضلًا عن وجود كتاب سيناريو متميزين يعملون على تقديم موضوعات فنية هادفة ونفس الأمر بالنسبة للمخرج وحينما تتشابك هذه العناصر مع بعضها ويقرروا تقديم فن حقيقي بالتأكيد سوف ينجحوا في ذلك خاصة أن هذا ليس رأيي فقط بل رأي أغلب الفنانين الذين يريدون تغير السينما إلى سابق عهدها.

واستنكرت صافينار ما يفعله بعض مخرجين "فيديو كليب" من السفر خارج مصر للتصوير خاصة أن مصر هي رقم واحد فمن الأفضل تعريف العالم بجمال مصر ومعالمها اذ يعتقد الكثيرون أن التصوير خارج مصر أحسن، فمصر أم الدنيا وأنا بحبها وأرجو أن تعمل كل الناس لتدعمها بكل شيء وتعرف العالم قيمة مصر.

صافينار تضع شروطها للمشاركة في أي أعمال سينمائية جديدة

وعن الدراما أفادت بأنها لا تستطيع الحكم عليها إلا بعد الاشتراك في أي عمل درامي وحينها تستطيع تكوين وجهة نظر عن الدراما خاصة أنها اشتركت في عمل درامي في روسيا في بداية مشوارها الفني مضيفة أنه معروض عليها في الوقت الحالي سيناريو درامي ولكنها لن ترفض الإفصاح عن أي تفاصيل تخصه حتى توقع عقده وبعدها يكون لديها وجهة نظر كافية عن الدراما المصرية.

واختتمت صافيناز حديثها، قائلة أن عام 2015 كان عامًا كله مشاكل بالنسبة لها بداية من شهر يناير/كانون الثاني حتى أكتوبر/تشرين الأول 2015 ما بين قضايا ومحاكم وأتمنى أن يكون عام 2016 أجمل وأحلى ومتفائلة حتى على مستوى السينما أنها سوف تتغير فكل الفنانين يريدون تغير السينما في مصر وبالتأكيد سوف تنهض السينما وتتغير.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صافينار تضع شروطها للمشاركة في أي أعمال سينمائية جديدة صافينار تضع شروطها للمشاركة في أي أعمال سينمائية جديدة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صافينار تضع شروطها للمشاركة في أي أعمال سينمائية جديدة صافينار تضع شروطها للمشاركة في أي أعمال سينمائية جديدة



أثناء احتفالها بقُرب زفافها في أحد نوادي إسيكس

أمبر دافيس تتألّق في توب بقَصّة منخفضة وبنطال واسع

لندن ـ ماريا طبراني
تملك النجمة البريطانية أمبر دافيس جدول عمل مزدحما للغاية بفضل دورها الرئيسي في برنامج "ذا مويسكال إن لندن ويست إند"، لكنها اسمتعت بعطلتها الأحد مع أصدقائها في إسيكس، وبدت نجمة "ذا لوف آيلاند" جذابة، وهي تحتفل مع اثنين من أصدقائها لمناسبة قرب زفافهما، وهما مصفف الشعر توماس تاتام، وريسي مايس. وكشفت نجمة تلفزيون الواقع عن جسدها الرائع في ملابس مثيرة وأنيقة، حيث توب باللون الأسود بقصة قصيرة، وبنطال واسع باللون الوردي الفاتح عالي الخصر، وأكملت الإطلالة بحذاء باللون الفضي بالكعب العالي، واعتمدت مكياجا لامعا. إقرأ أيضًا :  أنجلينا جولي أنيقة خلال جولة في لوس أنجلوس يذكر أن تلك الليلة كانت مليئة بالمرح حتى وقت متأخر مع أصدقائها، قبل تناولهما وجبة لذيذة في مطعم شيش في تشيغويل، وانتهت الليلة في الساعة 1:30 صباحا، وغادرت أمبر ممسكة بيد صديقها توماس، متجهة إلى سيارتهما. وتحدثت أمبر عن أنها لم تعلق على

GMT 14:43 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019
 صوت الإمارات - تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019

GMT 14:22 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا

GMT 05:30 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية
 صوت الإمارات - 752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية

GMT 15:53 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 صوت الإمارات - مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان

GMT 11:31 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

فيلم جديد لسبيلبرغ يُناقش حقوق المرأة وحرية الصحافة

GMT 18:33 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

النرويج تقرر رفض إقامة مزرعة للرياح خوفًا على حيوان الرنة

GMT 00:24 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

النجمات العرب يسرقن الأضواء في حفل "أي دبليو سي"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates