صافينار تضع شروطها للمشاركة في أي أعمال سينمائية جديدة
آخر تحديث 19:22:48 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عبّرت لـ"صوت الإمارات" عن تفاؤلها بالعام الجديد

صافينار تضع شروطها للمشاركة في أي أعمال سينمائية جديدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صافينار تضع شروطها للمشاركة في أي أعمال سينمائية جديدة

الراقصة صافينار
القاهرة - إسلام خيري

أوضحت الراقصة صافينار، أن كل ما يتم تداوله عن تعاقدها مع المنتج أحمد السبكي على تقديم عمل سينمائي جديد بعد فيلم "عيال حريفة" أخبار مغلوطة ليس لها أي أساس من الصحة.

وأكدت في حوار خاص لـ"صوت الإمارات" أنها لم تتعاقد على أي عمل سينمائي جديد بعد"عيال حريفة" موضحة أسباب مشاركتها في بطولة هذا الفيلم قائلة "لأن الدور كوميدي وخفيف كما أنه هو الدور المتاح الذي عرض عليّ"

صافينار تضع شروطها للمشاركة في أي أعمال سينمائية جديدة

وأضافت صافينار أنها تفضّل نوعية الأدوار الجادة التي تشد الجمهور والمشاهدين والتي تحتوي على تمثيل حقيقي ولكن نوعية أدواري في الأفلام كفيلم"عيال حريفة" لا تحتوي على جرعة كبيرة من التمثيل وإنما هو دور كوميدي خفيف لا يحتوي على تمثيل حقيقي.

وعن رأيها في السينما في مصر، أفادت بأن السينما خلال الفترة الأخيرة تدهورت أحوالها وتحتاج إلى النهوض من جديد وأنها في انتظار الأحسن والأفضل من الأفلام المصرية خلال الفترة المقبلة إذ للأسف الشديد معظم بل كل الأفلام التي يتم تقديمها في السينما "تنزل إلى القاع ولا تصعد إلى القمة" فكلها أفلام غير جيدة متسائلة هل هذه مصر بلد الفن هليوود الشرق ؟!وهل هذه مستوى الأفلام التي يتم تقدمها في مصر؟! فلابد أن يتم تقديم أفضل الأفلام السينمائية مثلما كان يقدم أيام الفنانة سعاد حسني فيوجد فارق كبير بين نوعية الأفلام التي تقدم حاليا وما كان يقدم أيام سندريلا الشاشة فأتمنى أن تعود السينما إلى سابق عهدها خاصة أن الكل ينتقدها.

صافينار تضع شروطها للمشاركة في أي أعمال سينمائية جديدة

وقالت: "على الرغم من أنني غير راضية على السينما المصرية الحالية إلا إنني اشتركت فيها نظرًا لعدم وجود غيرها أو أفضل منها لكي أوافق عليه فلا يوجد اختيار لدي لكي اختار، ولذلك أوافق عليها خاصة أن كل الأفلام الموجودة في السينما الحالية تشبه بعضها ولا يوجد فرق بينها لكي أرفض ذلك أو أوافق على غيره فأغلبها لا يعجبني مقارنة بأفلام الستينيات.

وعبرت الراقصة عن تفاؤلها بالقادم متمنية وجود منتج يقدم رواية درامية جديدة في السينما نظرًا لأن أغلب ما يتم تقديمه من أعمال سينمائية لا تهدف سوى للربح المادي فقط ولا تقدم فنًا حقيقيًا، مضيفة أنها جاءت إلى مصر لآجل الاشتراك في أعمال سينمائية مثل الأفلام القديمة وتقدميها للجمهور مضيفة أما إذا استمرت السينما على وضعها الحالي بالتأكيد سنة أو سنتين سوف أوقف شغل السينما في مصر ولن اشترك في أي أعمال سينمائية.

صافينار تضع شروطها للمشاركة في أي أعمال سينمائية جديدة

واقترحت صافينار أنه لكي يتم تقديم أعمال فنية لا بد من وجود منتج يهدف إلى تقديم فن حقيقي للجمهور وليس شغله الشاغل الربح فقط فضلًا عن وجود كتاب سيناريو متميزين يعملون على تقديم موضوعات فنية هادفة ونفس الأمر بالنسبة للمخرج وحينما تتشابك هذه العناصر مع بعضها ويقرروا تقديم فن حقيقي بالتأكيد سوف ينجحوا في ذلك خاصة أن هذا ليس رأيي فقط بل رأي أغلب الفنانين الذين يريدون تغير السينما إلى سابق عهدها.

واستنكرت صافينار ما يفعله بعض مخرجين "فيديو كليب" من السفر خارج مصر للتصوير خاصة أن مصر هي رقم واحد فمن الأفضل تعريف العالم بجمال مصر ومعالمها اذ يعتقد الكثيرون أن التصوير خارج مصر أحسن، فمصر أم الدنيا وأنا بحبها وأرجو أن تعمل كل الناس لتدعمها بكل شيء وتعرف العالم قيمة مصر.

صافينار تضع شروطها للمشاركة في أي أعمال سينمائية جديدة

وعن الدراما أفادت بأنها لا تستطيع الحكم عليها إلا بعد الاشتراك في أي عمل درامي وحينها تستطيع تكوين وجهة نظر عن الدراما خاصة أنها اشتركت في عمل درامي في روسيا في بداية مشوارها الفني مضيفة أنه معروض عليها في الوقت الحالي سيناريو درامي ولكنها لن ترفض الإفصاح عن أي تفاصيل تخصه حتى توقع عقده وبعدها يكون لديها وجهة نظر كافية عن الدراما المصرية.

واختتمت صافيناز حديثها، قائلة أن عام 2015 كان عامًا كله مشاكل بالنسبة لها بداية من شهر يناير/كانون الثاني حتى أكتوبر/تشرين الأول 2015 ما بين قضايا ومحاكم وأتمنى أن يكون عام 2016 أجمل وأحلى ومتفائلة حتى على مستوى السينما أنها سوف تتغير فكل الفنانين يريدون تغير السينما في مصر وبالتأكيد سوف تنهض السينما وتتغير.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صافينار تضع شروطها للمشاركة في أي أعمال سينمائية جديدة صافينار تضع شروطها للمشاركة في أي أعمال سينمائية جديدة



أجمل إطلالات نجوى كرم التي تناسب الأجواء الاحتفالية

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة نجوى كرم تحتفل اليوم الموافق 26 فبراير بعيد ميلادها الـ58، حيث تلقت من قبل متابعيها وجمهورها التهاني بهذه المناسبة السعيدة وتمنوا لها عام جديد ومميز على المستوى المهني والشخصي، وبالتزامن مع هذه المناسبة، حرص الجمهور على تسليط الضوء على أجمل إطلالات نجوى كرم التي تناسب أجواء الاحتفالات، والتي سبق وقد ظهرت بها من قبل في فعاليات ومناسبات مختلفة، وفيما يلي أجملها. أجمل إطلالات نجوى كرم في فساتين السهرة نجوى كرم في إطلالة حديثة أطلت بفستان راق ومميز بفستان باللون الأبيض جاء بتصميم مريح للغاية وبصيحة الكب، جاء مبطنًا من الأسفل بطبقة جامدة ومطرزة وانسدل الفستان منفوشًا بتصميم مريح وتزين الفستان من الأسفل بالريش الأبيض المتطاير الذي جاء بشكل جذاب. نجوى كرم تألقت في ظهور سابق بفستان حريري ناعم من Balmain حديث الجمهور، وجاء بال...المزيد

GMT 21:36 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

لمسات غير تقليدية للنجمات بصيحة الكورسيه
 صوت الإمارات - لمسات غير تقليدية للنجمات بصيحة الكورسيه

GMT 16:16 2024 الجمعة ,09 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 9 فبراير / شباط 2024

GMT 16:55 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

13 قتيلاً على الأقل في فيضانات وحلية في كاليفورنيا

GMT 15:43 2012 الخميس ,25 تشرين الأول / أكتوبر

"بالياقوت تدلت عناقيدها"مجموعة شعرية لـ سلام محمد البناي

GMT 17:35 2015 الخميس ,03 أيلول / سبتمبر

القلوب تزين الخواتم لإطلالة رومانسية في صيف 2015

GMT 12:27 2017 الأربعاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

قناص ينهي حياة "سنووايت" الموالية للرئيس بوتين في أوكرانيا

GMT 14:47 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

أستاذ علم نفس يكشف علامات خيانة الرجل للمرأة

GMT 10:42 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

شركة "فولفو" تطلق شاحنات كهربائية متطورة

GMT 21:15 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

مذكرات ميشيل أوباما تتصدر للأسبوع الـ13
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates