عادل سرحان يخرج أوبريت لعاصي الحلاني ونجوم ذا فويس
آخر تحديث 01:10:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيّن لـ"صوت الإمارات" أنّه رسالة إلى الإنسانية

عادل سرحان يخرج أوبريت لعاصي الحلاني ونجوم "ذا فويس"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عادل سرحان يخرج أوبريت لعاصي الحلاني ونجوم "ذا فويس"

المخرج الشهير عادل سرحان
الرباط - وسيم الجندي

أعلن المخرج الشهير عادل سرحان توليه مهمة إخراج أوبريت "رياح البغض" الغنائي للنجم عاصي الحلاني، مؤكدًا أنَّ الأخير صاحب فكرة هذا العمل الغنائي، الذي من المقرر تقديمه بأكثر من لغة، سعيًّا لتوصيل رسالته إلى الإنسانية وحصد أكبر نسبة من المشاهدة.

وأكّد سرحان، خلال حوار خاص لـ"صوت الامارات"، أنَّ الحلاني ارتأى في البداية تكريم المجموعة الشبابية التي تعمل معه في برنامج "ذا فويس" لاكتشاف المواهب الغنائية، من خلال أوبريت غنائي يجمعهم سويًّا، فتشكلت النواة الأولى للعمل.

وتابع شارحًا مبدأ الفكرة: "رياح البغض" يتناول الواقع اليومي الذي نعيشه في أكثر من بلد عربي؛ حيث القتل والحرق والتطرف، وكل هذه القيم السلبية جمعها عاصي واجتمع مع إدارة الجهة المنتجة واتفقوا على إنتاج هذا الأوبريت واختاروني لأكون المخرج".

وأضاف: "تم العمل على الأوبريت لمدة 3 أشهر كاملة صعبة للغاية، فليس من السهل أنَّ تجمع 8 فنانين وعاصي الحلاني للغناء والتسجيل، ومن ثم التصوير، فضلاً عن وجود أكثر من 200 كادرٍ من الفنانين المساعدين في الأوبريت".

وبشأن اللغة التي استخدمت في الأغنية الجماعية، كشف سرحان عن استخدام العربية ولغات أخرى من أهمها الإنجليزية، بهدف ضمان وصول الرسالة إلى أكبر نسبة من الناس في العالم.

وحول موقفه باعتباره مخرج الأوبريت، وما إذا كان يخشى التصيد من قِبل جهات لا تناسبها الفكرة أم لا، ذكر: "لا أخشى شيئًا، فأنا بكل بساطة أخاطب العالم بلغتي التي هي لغة الفن والأصالة، فليس من المنطقي أنَّ أشاهد القتل والدمار وأقدم مشاهد كرة القدم أو مشاهد الحب، هذه لغتي حين لا أكون قادرًا على حمل البندقية للدفاع عن نفسي، فأدافع عن نفسي وعن بلادي باللغة التي أتقنها وهي لغة الفن".

وأشار إلى أنَّ كل ما يتضمنه الأوبريت من تسجيل وتصوير ومشاهد من فكرته الشخصية، بينما المبدأ والفكرة تعود إلى عاصي الحلاني.

أوبريت "رياح البغض" من كلمات الشاعر نزار فرنسيس وألحان عاصي الحلاني، بالتعاون مع جمعية أجيالنا، وجمع عاصي الحلاني ونجوم "ذا فويس" مراد بوريقي، وهالة القصير، وماريتا الحلاني، ومروة ناجي، ولميا جمال، وغازي الأمير، وربيع جابر، وعدنان بريسم.

إلى ذلك، أعلن سرحان أنَّ هذا التعاون هو الرقم الـ22 مع الحلاني طيلة مسيرتهما الفنية، معبرًا عن ارتياحه بشأن التعاون "المبدئي والقوي" مع عاصي.

وأخيرًا كشف سرحان عن فيلم سينمائي ضخم يستعد له على مستوى عالٍ، سيتم تصويره ما بين الولايات المتحدة الأميركية ولبنان، مفصحًا عن رسائل إنسانية كثيرة ستقدم في الفيلم، وواعدًا بتقديم المزيد من التفاصيل لدى وصول العمل إلى نقطة البداية.

 

 

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عادل سرحان يخرج أوبريت لعاصي الحلاني ونجوم ذا فويس عادل سرحان يخرج أوبريت لعاصي الحلاني ونجوم ذا فويس



من أبرزها صيحات السروال الخصر العالي والفستان بطبعة الورود

إطلالات صيفية للعمل مستوحاة من عارضة الأزياء جيجي حديد

واشنطن - صوت الإمارات
حققت عارضة الأزياء الأميركية من أصل فلسطيني جيجي حديد شهرة واسعة جداً حول العالم، حتى باتت من أكثر العارضات شهرة وطلباً من أهم الماركات لكي تطلّ بأزيائهنّ على منصات العرض. وتتميّز جيجي بأسلوبها الشبابي والعصري، كما تخطف الأنظار بأحدث الصيحات التي تحمل توقيع أبرز العلامات التجارية. تحوّلت جيجي حديد إلى أيقونة للموضة، ولا تكتفي بإعتماد الصيحات بل تلعب دوراً في إطلاقها أيضاً. إستوحي منها إطلالات صيفية للعمل من عارضة الأزياء الامريكية جيجي حديد: السروال الخصر العالي من الصيحات التي تعشقها جيجي حديد، خصوصاً ان هذه القطعة تلائم قوامها الطويل والرفيع. وتنسّق مع هذا اللوك القميص أو التوب، وحتى التيشيرت الأبيض. كما اعتمدت جيجي في إحدى إطلالاتها في شوارع نيويورك صيحة الفستان بطبعة الورود من Alberta Ferretti. وبأسلوب أنيق/شبابي، تعمد حد...المزيد

GMT 22:39 2020 الأربعاء ,15 تموز / يوليو

أماكن ساحرة للاسترخاء واستعاد النشاط تعرف عليها
 صوت الإمارات - أماكن ساحرة للاسترخاء واستعاد النشاط تعرف عليها
 صوت الإمارات - تقرير يبيّن أجمل وجهات سياحية في تايلاند لعطلة 2020

GMT 21:34 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

لا تتهرب من تحمل المسؤولية

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز

GMT 13:05 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

محمد صبحي يوجه رسالة في ذكرى وفاة زوجته بمرض السرطان

GMT 13:40 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

جزيرة تيرنيت تزدحم بالمراكز السياحية والتوابل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates