عادل سرحان يخرج أوبريت لعاصي الحلاني ونجوم ذا فويس
آخر تحديث 03:42:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
صائب عريقات يؤكد أن هناك بالإقليم من يحاول خدمة فلسطين وآخرين يستخدموا ضد فلسطين. ترامب يدع سوريا والأسد يوفران الحماية للأكراد ويواجهان تركيا من أجل أرضهما روحاني يؤكد أن طهران لديها تسجيل مصور للهجوم على ناقلة النفط الإيرانية في البحر الأحمر الجمعة الماضية التلفزيون السوري يعلن أن الجيش السوري يدخل مدينة منبج بريف حلب الشمالي الشرقي باريس قد تسحب قواتها من التحالف الدولي بسوريا بعد قرار ترامب سحب قوات بلاده الهيئة العليا المستقلة للانتخابات تعلن فوز المرشح قيس سعيد برئاسة تونس بنسبة 72.71% بدء مناورات مفاجئة في مقر وزارة الدفاع "الكرياه" في تل أبيب ستنتهي ظهر غدا الثلاثاء وفاة شابين "في العشرينيات من العمر" بحادث سير في الطريق المؤدي إلى واد النار قرب بلدة العيزرية شرق القدس أردوغان " مخاطبا الجامعة العربية" لم تقدموا قرشا واحدا من أجل الأخوة العرب السوريين الهاربين من البراميل المتفجرة أردوغان يؤكد ان نحو 700 قذيفة سقطت على الأراضي التركية من قبل التنظيمات الإرهابية
أخر الأخبار

بيّن لـ"صوت الإمارات" أنّه رسالة إلى الإنسانية

عادل سرحان يخرج أوبريت لعاصي الحلاني ونجوم "ذا فويس"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عادل سرحان يخرج أوبريت لعاصي الحلاني ونجوم "ذا فويس"

المخرج الشهير عادل سرحان
الرباط - وسيم الجندي

أعلن المخرج الشهير عادل سرحان توليه مهمة إخراج أوبريت "رياح البغض" الغنائي للنجم عاصي الحلاني، مؤكدًا أنَّ الأخير صاحب فكرة هذا العمل الغنائي، الذي من المقرر تقديمه بأكثر من لغة، سعيًّا لتوصيل رسالته إلى الإنسانية وحصد أكبر نسبة من المشاهدة.

وأكّد سرحان، خلال حوار خاص لـ"صوت الامارات"، أنَّ الحلاني ارتأى في البداية تكريم المجموعة الشبابية التي تعمل معه في برنامج "ذا فويس" لاكتشاف المواهب الغنائية، من خلال أوبريت غنائي يجمعهم سويًّا، فتشكلت النواة الأولى للعمل.

وتابع شارحًا مبدأ الفكرة: "رياح البغض" يتناول الواقع اليومي الذي نعيشه في أكثر من بلد عربي؛ حيث القتل والحرق والتطرف، وكل هذه القيم السلبية جمعها عاصي واجتمع مع إدارة الجهة المنتجة واتفقوا على إنتاج هذا الأوبريت واختاروني لأكون المخرج".

وأضاف: "تم العمل على الأوبريت لمدة 3 أشهر كاملة صعبة للغاية، فليس من السهل أنَّ تجمع 8 فنانين وعاصي الحلاني للغناء والتسجيل، ومن ثم التصوير، فضلاً عن وجود أكثر من 200 كادرٍ من الفنانين المساعدين في الأوبريت".

وبشأن اللغة التي استخدمت في الأغنية الجماعية، كشف سرحان عن استخدام العربية ولغات أخرى من أهمها الإنجليزية، بهدف ضمان وصول الرسالة إلى أكبر نسبة من الناس في العالم.

وحول موقفه باعتباره مخرج الأوبريت، وما إذا كان يخشى التصيد من قِبل جهات لا تناسبها الفكرة أم لا، ذكر: "لا أخشى شيئًا، فأنا بكل بساطة أخاطب العالم بلغتي التي هي لغة الفن والأصالة، فليس من المنطقي أنَّ أشاهد القتل والدمار وأقدم مشاهد كرة القدم أو مشاهد الحب، هذه لغتي حين لا أكون قادرًا على حمل البندقية للدفاع عن نفسي، فأدافع عن نفسي وعن بلادي باللغة التي أتقنها وهي لغة الفن".

وأشار إلى أنَّ كل ما يتضمنه الأوبريت من تسجيل وتصوير ومشاهد من فكرته الشخصية، بينما المبدأ والفكرة تعود إلى عاصي الحلاني.

أوبريت "رياح البغض" من كلمات الشاعر نزار فرنسيس وألحان عاصي الحلاني، بالتعاون مع جمعية أجيالنا، وجمع عاصي الحلاني ونجوم "ذا فويس" مراد بوريقي، وهالة القصير، وماريتا الحلاني، ومروة ناجي، ولميا جمال، وغازي الأمير، وربيع جابر، وعدنان بريسم.

إلى ذلك، أعلن سرحان أنَّ هذا التعاون هو الرقم الـ22 مع الحلاني طيلة مسيرتهما الفنية، معبرًا عن ارتياحه بشأن التعاون "المبدئي والقوي" مع عاصي.

وأخيرًا كشف سرحان عن فيلم سينمائي ضخم يستعد له على مستوى عالٍ، سيتم تصويره ما بين الولايات المتحدة الأميركية ولبنان، مفصحًا عن رسائل إنسانية كثيرة ستقدم في الفيلم، وواعدًا بتقديم المزيد من التفاصيل لدى وصول العمل إلى نقطة البداية.

 

 

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عادل سرحان يخرج أوبريت لعاصي الحلاني ونجوم ذا فويس عادل سرحان يخرج أوبريت لعاصي الحلاني ونجوم ذا فويس



بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الساحر

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 21:21 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 صوت الإمارات - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 12:10 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الميدان الأحمر" قلب موسكو وتجذب السياح من أرجاء العالم
 صوت الإمارات - "الميدان الأحمر" قلب موسكو وتجذب السياح من أرجاء العالم

GMT 19:11 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة
 صوت الإمارات - دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة

GMT 08:11 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

ليفربول يحتفل بمرور 4 أعوام على تعيين كلوب مدرباً للريدز

GMT 16:33 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

أشهر 10 قصور ملكية ساحرة على مستوى العالم

GMT 08:02 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

السويد تُكرم إبراهيموفيتش بـ "تمثال برونزي" في مالمو

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 15:21 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

هدى بيوتي تستعد لإطلاق أحدث مستحضرات التجميل

GMT 07:50 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

مدرب أرسنال يكشف عن سبب رفضه للتدريب في الدوري الممتاز

GMT 01:52 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

تخريج 360 طالباً وطالبة في جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا

GMT 13:06 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات كبيرة في حياتك خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates