علا حسامو تعتبر طرح ألبومها الجديد الحدث الأبرز في حياتها
آخر تحديث 13:30:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
انقطاع الاتصالات والإنترنت في رفح وسط قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة من قبل الجيش الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني يُعلن استشهاد أحد المسعفين من طواقم مستشفى القدس في غزة الهلال الأحمر الفلسطيني ُيعلن إخلاء مستشفي القدس الميداني بسبب القصف العنيف مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران
أخر الأخبار

صرّحت لـ"صوت الإمارات" أنه تم إطلاقه في بيروت

علا حسامو تعتبر طرح ألبومها الجديد الحدث الأبرز في حياتها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - علا حسامو تعتبر طرح ألبومها الجديد الحدث الأبرز في حياتها

المطربة والكاتبة السورية علا حسامو
دمشق - ميس خليل

أكدت المطربة  والكاتبة السورية علا حسامو، أنها تحاول من خلال صوتها إيصال صرخة سورية من قلب المعاناة إلى جميع أنحاء العالم.

وأشارت المطربة السورية، في حوارها لـ"صوت الامارات"، إلى أن الحدث الأبرز في حياتها المهنية كان إطلاق ألبوم "صرخة إنسان" وهو مبادرة من أجل السلام والتعايش السلمي.

ولفتت إلى أن الألبوم من كلماتها وألحانها، وهو يحاول إيصال رسالة مفادها أن الحل الوحيد للتخلص من كل هذا الدمار المحيط بنا كسوريين هو العودة إلى الحب وهو صرخة وسط الخراب، وهي ليست صرخة معارض أو مؤيد وإنما صرخة إنسان.

وذكرت المطربة حسامو، أن ألبومها الذي ضم ست أغنيات استطاع أن يتكلم بلسان الجميع، مؤكدة أن الدليل على ذلك، الأصداء التي وصلتها من الأشخاص الذين استمعوا للأغاني من أقصى المعارضة لأقصى المواﻻة .

وعن أسباب عدم انتشار أغاني الألبوم على نطاق واسع، بيّنت المطربة والكاتبة السورية، أن ذلك يعود لعدم وجود هيكلية للإعلام أوالدعاية والتسويق للمطربين في سورية.

وصرّحت علا حسامو لـ"العرب اليوم"، أن ورشة "مبادرون التنموية" دعمت الألبوم، وتم إطلاقه في بيروت، مشيرة إلى أنها قامت بجوﻻت غنائية في سورية لنشر أغانيها.

وأكدت حسامو أن الألبوم أتاح لها خوض تجربة كانت تنتظر أن تعيشها منذ وقت طويل .

وبشأن كتاباتها للأطفال، تحدثت المطربة السورية قائلة: "بدأت الكتابة من عمر 14 عامًا، وبدأت بكتابة نصوص وخواطر ثم انتقلت إلى كتابة الشعر حتى أصبحت أكتب شعر التفعيلة والشعر المحكي إضافة إلى أدب الأطفال".

وأعلنت الكاتبة علا، أنها أصدرت مجموعة نثرية إضافة إلى قصص الأطفال ورواية لليافعين، كما أنها قدمت برنامج إذاعي للأطفال من إعدادها بعنوان "قصتنا يا قصة جدو".

وعن خصوصية الكتابة للأطفال، أشارت حسامو إلى أن أهم ما يميز الكاتب هو أن يضع الطفل في عالم الشخصيات الحقيقية بتفاصيلها، ويحترم عقل الطفل ويكون صادقًا معه.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علا حسامو تعتبر طرح ألبومها الجديد الحدث الأبرز في حياتها علا حسامو تعتبر طرح ألبومها الجديد الحدث الأبرز في حياتها



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 16:43 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

"دو" تشدد على أهمية الاستخدام الآمن للإنترنت

GMT 14:49 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ماجدة القاضي تقدم نصائح لكيفية الاستعداد للبرامج المباشرة

GMT 21:48 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

سندس عباس تناشد بصياغة قانون ضد المتاجرين بالبشر

GMT 01:35 2016 السبت ,20 شباط / فبراير

ملابس تناسب الطقس الدافئ

GMT 16:51 2013 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

كلية فاطمة و"اسكونا" تمنحان الماجستير في رعاية مرضى السكري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates