علا حسامو تعتبر طرح ألبومها الجديد الحدث الأبرز في حياتها
آخر تحديث 02:32:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تفجير يستهدف قاعدة أميركية في العراق بواسطة حزب الله وزارة الري المصرية تعلن استعدادها لإستئناف التفاوض على أساس مخرجات القمة الافريقية المصغرة التى عُقدت فى 21 يوليو ومخرجات الإجتماع الوزارى ليوم 3 أغسطس الجاري الرئيس عون يقبل استقالة الحكومة ويطلب منها تصريف الأعمال رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف توتر في محيط مجلس النواب اللبناني ومحتجون يرشقون القوى الأمنية بالحجارة كلمة مرتقبة لرئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب محتجون لبنانيون يحتفلون باستقالة حكومة حسان دياب استقالة الحكومة اللبنانية برئاسة حسان دياب غوتيريش يدعو لإجراء تحقيق موثوق وشفاف بشأن الانفجار في مرفأ بيروت وتحقيق المساءلة التي يطالب بها الشعب اللبناني
أخر الأخبار

صرّحت لـ"صوت الإمارات" أنه تم إطلاقه في بيروت

علا حسامو تعتبر طرح ألبومها الجديد الحدث الأبرز في حياتها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - علا حسامو تعتبر طرح ألبومها الجديد الحدث الأبرز في حياتها

المطربة والكاتبة السورية علا حسامو
دمشق - ميس خليل

أكدت المطربة  والكاتبة السورية علا حسامو، أنها تحاول من خلال صوتها إيصال صرخة سورية من قلب المعاناة إلى جميع أنحاء العالم.

وأشارت المطربة السورية، في حوارها لـ"صوت الامارات"، إلى أن الحدث الأبرز في حياتها المهنية كان إطلاق ألبوم "صرخة إنسان" وهو مبادرة من أجل السلام والتعايش السلمي.

ولفتت إلى أن الألبوم من كلماتها وألحانها، وهو يحاول إيصال رسالة مفادها أن الحل الوحيد للتخلص من كل هذا الدمار المحيط بنا كسوريين هو العودة إلى الحب وهو صرخة وسط الخراب، وهي ليست صرخة معارض أو مؤيد وإنما صرخة إنسان.

وذكرت المطربة حسامو، أن ألبومها الذي ضم ست أغنيات استطاع أن يتكلم بلسان الجميع، مؤكدة أن الدليل على ذلك، الأصداء التي وصلتها من الأشخاص الذين استمعوا للأغاني من أقصى المعارضة لأقصى المواﻻة .

وعن أسباب عدم انتشار أغاني الألبوم على نطاق واسع، بيّنت المطربة والكاتبة السورية، أن ذلك يعود لعدم وجود هيكلية للإعلام أوالدعاية والتسويق للمطربين في سورية.

وصرّحت علا حسامو لـ"العرب اليوم"، أن ورشة "مبادرون التنموية" دعمت الألبوم، وتم إطلاقه في بيروت، مشيرة إلى أنها قامت بجوﻻت غنائية في سورية لنشر أغانيها.

وأكدت حسامو أن الألبوم أتاح لها خوض تجربة كانت تنتظر أن تعيشها منذ وقت طويل .

وبشأن كتاباتها للأطفال، تحدثت المطربة السورية قائلة: "بدأت الكتابة من عمر 14 عامًا، وبدأت بكتابة نصوص وخواطر ثم انتقلت إلى كتابة الشعر حتى أصبحت أكتب شعر التفعيلة والشعر المحكي إضافة إلى أدب الأطفال".

وأعلنت الكاتبة علا، أنها أصدرت مجموعة نثرية إضافة إلى قصص الأطفال ورواية لليافعين، كما أنها قدمت برنامج إذاعي للأطفال من إعدادها بعنوان "قصتنا يا قصة جدو".

وعن خصوصية الكتابة للأطفال، أشارت حسامو إلى أن أهم ما يميز الكاتب هو أن يضع الطفل في عالم الشخصيات الحقيقية بتفاصيلها، ويحترم عقل الطفل ويكون صادقًا معه.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علا حسامو تعتبر طرح ألبومها الجديد الحدث الأبرز في حياتها علا حسامو تعتبر طرح ألبومها الجديد الحدث الأبرز في حياتها



أكملت اللوك بإكسسوارات ناعمة وحذاء ستيليتو باللون النيود

درة تخطف الأنظار بإطلالة أنيقة في حفل زفاف هند عبد الحليم

القاهرة - صوت الإمارات
خطفت النجمة التونسية، درة الأنظار في حفل زفاف الفنانة هند عبد الحليم، بإطلالة أنيقة وعصرية باللون الأزرق، وقد احتفلت هند عبد الحليم بحفل زفافها على كريم قنديل، بحضور عدد محدود من افراد العائلة ومن بينهم الفنانة درة. وأقيم الحفل في منزل خاص نظرا لغلق قاعات الأفراح في مصر التزاما بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا. إطلالة ساحرة لدرة تألقت النجمة درة بين الحضور بفستان قصير باللون الأزرق الميتاليكي والقماش اللامع، تميّز بقصة الفستان البليزر مع الأكمام الطويلة والأكتاف المنفوخة، وقصة الصدر على شكل V neck. وكذلك الطيات عند الخصر الذي حددته وأظهرت قوامها الرشيق. كما تميّز الفستان أيضاً بقصة التنورة غير المتساوية، وأكملت درة اللوك بأكسسوارات ناعمة، فإختارت حذاء ستيليتو باللون النيود. وزيّنت ياقتها بعقد ماسي ناعم، وتأل...المزيد

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 08:03 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

لن يصلك شيء على طبق من فضة هذا الشهر

GMT 14:54 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة مصرية تبحث عن مقبرة الملكة "نفرتيتي" في "وادي القرود"

GMT 17:44 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

العين الإماراتي يستكمل مسلسل التفوق الآسيوي على الأفارقة

GMT 20:55 2018 الجمعة ,02 شباط / فبراير

تغريم جمهور شباب الأهلي لإهانتهم خالد عيسى

GMT 06:26 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

جماهير النصر والوصل تتحدى مقاطعة ديربي بر دبي

GMT 08:24 2018 السبت ,21 تموز / يوليو

فاطمة بنت مبارك تستقبل قرينة الرئيس الصيني
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates