غادة عبد الرازق تغامر بـالكابوس وتعلن فشل السيدة الأولى
آخر تحديث 18:28:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اعترفت لـ"صوت الإمارات" بمحاولة الانتحار ونيتها الاعتزال

غادة عبد الرازق تغامر بـ"الكابوس" وتعلن فشل "السيدة الأولى"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - غادة عبد الرازق تغامر بـ"الكابوس" وتعلن فشل "السيدة الأولى"

الفنانة غادة عبد الرازق
القاهرة – محمود الرفاعي

اعترفت الفنانة غادة عبد الرازق بفشل مسلسلها الأخير "السيدة الأولى"، مؤكدة أنها تعمل جاهدة على أن يخرج مسلسلها الجديد "الكابوس" بأجمل صورة ممكنة حتى يعود لها رونقها على الشاشة الصغيرة.

وأكدت غادة في حوار مع "صوت الامارات" أنَّ "مسلسل الكابوس يعد مفاجأة قوية لكل المشاهدين؛ ولذلك لن أتكلم عنه حتى يشاهده الجمهور في شهر رمضان المقبل".

وأوضحت: "هناك اتفاق من البداية بعدم الحديث في تفاصيل العمل ليس لشيء سوى لتشويق المشاهدين وجذبهم لمتابعة أحداثه من البداية حتى النهاية ومن ثم تحقيق عنصر المفاجأة ليس أكثر ولا أقل".

وعما تردد بأن سياسة التكتم كانت للخوف مما يتعرض له العمل، أضافت: "هذا الكلام ليس حقيقيًا على الإطلاق وما يحدث حاليًا كنت أتوقعه تمامًا فهي حرب غير نظيفة يشنها ضعاف النفوس عليَّ للنيل مني ومن نجاحي وسبق وعانيت منها في أكثر من عمل سابق".

وتابعت حول مسلسلها الأخير "السيدة الأولى"، قائلة: "لا أنكر أنَّ المسلسل لم يحقق النجاح المرجو، وفشل على الصعيد الجماهيري مقارنة بأعمالي السابقة كالباطنية وزهرة وأزواجها الخمسة ومع سبق الإصرار وحكاية حياة؛ ولكن هناك ناس أحبت الموضوع ورأت أنَّه عمل ضخم ومتميز".

وكشفت عن سبب اختيارها الإطلال على الجمهور بموضوع شائك، قائلة: "بالطبع موضوع المسلسل جديد ومختلف ولم يسبق لأحد تقديمه على الشاشة وأنا كفنانة يهمني الإطلال على الجمهور كل عام بعمل جديد ومختلف أضف لهذا أنه مكتوب بشكل راقٍ وقوى وجميل".

 

واستدركت حول استعانتها بحراسة لحمايتها بعد التهديدات التي تلقتها بسبب العمل: "هذا الكلام أيضًا غير حقيقي فمن الطبيعي أنني أعود إلى منزلي في أوقات متأخرة من الليل، كما أننا نصوّر في أماكن بعيدة ومختلفة ومن ثم وجدت أنَّه من الضروري حماية نفسي من أي أخطار فاستعنت بحراسة خاصة من إحدى الشركات وليس من قوات وزارة الداخلية كما قيل".

وعن رد فعلها حيال ما قيل بأنها اتخذت قرار اعتزال التمثيل نهائيًا بعد الضجة التي أثيرت حول المسلسل، قالت: "قرار الاعتزال ليس له علاقة بالعمل فقد اتخذته منذ بضعة أشهر لأسباب مختلفة تمامًا وفوجئت بالكثير من الزملاء والزميلات يتحدثون معي لدفعي للتراجع عن القرار فقررت تجميد الأمر إلى حين الانتهاء من تعاقداتي الفنية".

وأشارت إلى الأسباب التي دفعتها للاعتراف أخيرًا بإقدامها على الانتحار أكثر من مرة، موضحة: "لم تكن هناك أسباب محددة فقط  جاء هذا في سياق أحد اللقاءات التليفزيونية فأنا في الحقيقة وكما قلت إنسانة ضعيفة ولست قوية كما يعتقد الكثيرون، فهم يحكمون من الخارج فقط ولا يعرفون حجم الضغوط التي أتعرض لها والمسؤوليات الملقاة على عاتقي".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غادة عبد الرازق تغامر بـالكابوس وتعلن فشل السيدة الأولى غادة عبد الرازق تغامر بـالكابوس وتعلن فشل السيدة الأولى



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - صوت الامارات
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية ريهانا تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انشغاله...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 22:56 2019 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

هاني شاكر ينظر شكوى تتهم حكيم بالسب والقذف

GMT 00:59 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

بدء العمل على نسخة جديدة من فيلم "Face/Off"

GMT 01:01 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

ما مل قلبك" لإيمان الشميطي يحصد 26.3 مليون مشاهدة"

GMT 00:29 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

رد فعل نانسي عجرم على غناء طفلة من الهند لها
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates