فارس كرم ينصف الجيل الجديد ويكتشف أقوى المواهب الغنائية
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشف لـ"صوت الإمارات" أنَّ الدور الجديد كان مفاجأة لم يتوقعها

فارس كرم ينصف "الجيل الجديد" ويكتشف أقوى المواهب الغنائية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فارس كرم ينصف "الجيل الجديد" ويكتشف أقوى المواهب الغنائية

النجم اللبناني فارس كرم
بيروت - سليمان أصفهاني

كشف النجم اللبناني فارس كرم، أنَّ فكرة الإنتاج التلفزيوني استطاعت أن تحظى بقبوله وتحرضه على المشاركة في لجنة تحكيم برنامج "الجيل الجديد" الذي يختص باكتشاف المواهب الفنية وتعرضه شاشة تلفزيون "دبي".

وأكد فارس في حوار مع "صوت الإمارات"، أنّ الموضوع لم يكن يخطر في باله قبل الآن، قائلًا "ربما قبل الآن كنت بين الحين و الآخر أتابع بعض البرامج الخاصة بالهواة وأحيانا أثني على دور لجان التحكيم وفي أوقات أخرى أنتقد أو أتوقف عن المتابعة؛ لكنني لم أفكر قبلها بأن أكون يومًا من الأيام عضو لجنة تحكيم".

وأوضح "حين أتى عرض المشاركة في لجنة تحكيم "الجيل الجديد" دققت وتمعنت في مضمونه ووجدت نفسي في خطوطه العريضة، ثم قررت أن أكون حكمًا منصفًا له دور فعال في تعزيز حضور الموهبة العربية الجيدة تحت الأضواء".

وأضاف "من المؤكد أنني سأكون في موقع المسؤولية وهذا الأمر ليس غريبًا عني؛ فأنا منذ انطلقت إلى النجومية الفنية شعرت بتلك الناحية؛ لأنَّ ثقة الناس بصوت أي فنان تضعه أمام مسؤوليات جمة، وهو الأمر الذي طالما رافقني وكنت حريصًا عليه بشدة؛ لذلك التعامل مع أي صوت جديد في برنامج "الجيل الجديد" سيفرض مسؤولية أدرك حجمها وحساسيتها وسأكون على تواصل معها من قاعدة المنطق والخبرة".

وأشار فارس إلى أنَّه أعطى مساحة معينة لبرنامج "الجيل الجديد" من وقته واهتماماته الفنية، خصوصًا أنَّه مقبل على فصل الصيف حيث النشاطات والحفلات ومناسبات الزفاف وأجندته مليئة بالمواعيد، وأكد أنَّ إطلالته في البرنامج لن تتعارض مع نشاطاته الغنائية كونه استطاع إيجاد نوع من التوفيق بين التلفزيون وحفلاته في لبنان أو الخارج.

وأعرب عن سعادته بالتجربة التي يخوضها مع تلفزيون "دبي" الذي وصفه بأحد الشاشات الرائدة في الوطن العربي، كما أبدى تقديره لزملائه في لجنة الحكم، قائلًا "نحن نجتمع لاكتشاف جيل فني جديد مختلف يكسر الروتين، وربما لا تلتقي وجهات النظر حول موهبة وأخرى؛ لكن الهدف الأساسي هو الوصول إلى نوعية مميزة من الطاقات العربية الواعدة".

ونفى فارس أن يكون قد أجل إنتاجه الغنائي الجديد إلى أجل غير مسمى، مشيرًا إلى أنَّ جديده الفني بات على نار حامية وهو يستعد للسفر إلى استراليا لإحياء عدد من الحفلات هناك ويعود بعدها إلى لبنان لوضع اللمسات الأخيرة على أكثر من أغنية، موضحًا "لا يوجد تأجيل وإنما أتمهل من أجل انجاز أعمال غنائية قادرة على الإضافة إلى رصيدي الفني وليس العكس".

وأما عن تصوير فيديو كليب جديد فقال "من المؤكد أنَّ هناك فيديو كليب جديد وأغتنم الفرصة لأتمنى الشفاء العاجل للصديق المخرج سعيد الماروق الذي ننتظر جميعنا عودته إلى الوسط الفني نظرًا إلى الطاقة الإبداعية التي يتحلى بها".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فارس كرم ينصف الجيل الجديد ويكتشف أقوى المواهب الغنائية فارس كرم ينصف الجيل الجديد ويكتشف أقوى المواهب الغنائية



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates