فارس كرم ينصف الجيل الجديد ويكتشف أقوى المواهب الغنائية
آخر تحديث 03:15:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشف لـ"صوت الإمارات" أنَّ الدور الجديد كان مفاجأة لم يتوقعها

فارس كرم ينصف "الجيل الجديد" ويكتشف أقوى المواهب الغنائية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فارس كرم ينصف "الجيل الجديد" ويكتشف أقوى المواهب الغنائية

النجم اللبناني فارس كرم
بيروت - سليمان أصفهاني

كشف النجم اللبناني فارس كرم، أنَّ فكرة الإنتاج التلفزيوني استطاعت أن تحظى بقبوله وتحرضه على المشاركة في لجنة تحكيم برنامج "الجيل الجديد" الذي يختص باكتشاف المواهب الفنية وتعرضه شاشة تلفزيون "دبي".

وأكد فارس في حوار مع "صوت الإمارات"، أنّ الموضوع لم يكن يخطر في باله قبل الآن، قائلًا "ربما قبل الآن كنت بين الحين و الآخر أتابع بعض البرامج الخاصة بالهواة وأحيانا أثني على دور لجان التحكيم وفي أوقات أخرى أنتقد أو أتوقف عن المتابعة؛ لكنني لم أفكر قبلها بأن أكون يومًا من الأيام عضو لجنة تحكيم".

وأوضح "حين أتى عرض المشاركة في لجنة تحكيم "الجيل الجديد" دققت وتمعنت في مضمونه ووجدت نفسي في خطوطه العريضة، ثم قررت أن أكون حكمًا منصفًا له دور فعال في تعزيز حضور الموهبة العربية الجيدة تحت الأضواء".

وأضاف "من المؤكد أنني سأكون في موقع المسؤولية وهذا الأمر ليس غريبًا عني؛ فأنا منذ انطلقت إلى النجومية الفنية شعرت بتلك الناحية؛ لأنَّ ثقة الناس بصوت أي فنان تضعه أمام مسؤوليات جمة، وهو الأمر الذي طالما رافقني وكنت حريصًا عليه بشدة؛ لذلك التعامل مع أي صوت جديد في برنامج "الجيل الجديد" سيفرض مسؤولية أدرك حجمها وحساسيتها وسأكون على تواصل معها من قاعدة المنطق والخبرة".

وأشار فارس إلى أنَّه أعطى مساحة معينة لبرنامج "الجيل الجديد" من وقته واهتماماته الفنية، خصوصًا أنَّه مقبل على فصل الصيف حيث النشاطات والحفلات ومناسبات الزفاف وأجندته مليئة بالمواعيد، وأكد أنَّ إطلالته في البرنامج لن تتعارض مع نشاطاته الغنائية كونه استطاع إيجاد نوع من التوفيق بين التلفزيون وحفلاته في لبنان أو الخارج.

وأعرب عن سعادته بالتجربة التي يخوضها مع تلفزيون "دبي" الذي وصفه بأحد الشاشات الرائدة في الوطن العربي، كما أبدى تقديره لزملائه في لجنة الحكم، قائلًا "نحن نجتمع لاكتشاف جيل فني جديد مختلف يكسر الروتين، وربما لا تلتقي وجهات النظر حول موهبة وأخرى؛ لكن الهدف الأساسي هو الوصول إلى نوعية مميزة من الطاقات العربية الواعدة".

ونفى فارس أن يكون قد أجل إنتاجه الغنائي الجديد إلى أجل غير مسمى، مشيرًا إلى أنَّ جديده الفني بات على نار حامية وهو يستعد للسفر إلى استراليا لإحياء عدد من الحفلات هناك ويعود بعدها إلى لبنان لوضع اللمسات الأخيرة على أكثر من أغنية، موضحًا "لا يوجد تأجيل وإنما أتمهل من أجل انجاز أعمال غنائية قادرة على الإضافة إلى رصيدي الفني وليس العكس".

وأما عن تصوير فيديو كليب جديد فقال "من المؤكد أنَّ هناك فيديو كليب جديد وأغتنم الفرصة لأتمنى الشفاء العاجل للصديق المخرج سعيد الماروق الذي ننتظر جميعنا عودته إلى الوسط الفني نظرًا إلى الطاقة الإبداعية التي يتحلى بها".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فارس كرم ينصف الجيل الجديد ويكتشف أقوى المواهب الغنائية فارس كرم ينصف الجيل الجديد ويكتشف أقوى المواهب الغنائية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فارس كرم ينصف الجيل الجديد ويكتشف أقوى المواهب الغنائية فارس كرم ينصف الجيل الجديد ويكتشف أقوى المواهب الغنائية



تحدَّت الرياح والمطر وارتدت فستانًا زهريًّا مُذهلًا

ملكة إسبانيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء قداس عيد الفصح

كانبيرا - ريتا مهنا
يُوافق الأحد عيد الفصح المجيد والذي يحتفل به العديد من الأشخاص حول العالم عن طريق حضور القداس في الكنائس وسماع العظة من رجال الدين، ولهذه المناسبة شوهدت ملكة إسبانيا ليتيزيا بإطلالة أنيقة أثناء حضورها القداس في مدينة بالما دي مايوركا الإسبانية. وظهرت الملكة ليتيزيا البالغة من العمر 46 عاما، بكامل أناقتها أثناء حضورها قداس عيد الفصح مع أسرتها، وكانت ترتدي فستانا طويل الأكمام باللون الأزرق، ويُعتقد بأنه من تصميم العلامة الشهيرة "ماسيمو دوتي"، الذي تميز بالأزهار البيضاء المطبوعة عليه. أبرزت الملكة الإسبانية خصرها النحيف من خلال حزام باللون اللأزرق مطابقا للفستان، وأمسكت مظلة متحدية بها الطقس الممطر لحضور القداس. إقرا ايضًا: ليتيزيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء أدائها واجباتها الملكية رافقت الملكة ليتيزيا عائلتها في قداس عيد القيامة التقليدي في كاتيدرائية بالما دي مايوركا، وكان الفستان الأزرق ملائما للعيد الديني حيث يتميز بتنورة طويلة تصل لأسفل الركبة مباشرة، وأبقت

GMT 05:30 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية
 صوت الإمارات - 752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية

GMT 15:53 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 صوت الإمارات - مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان

GMT 05:29 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

إشكال وتبادل للكمات داخل بايرن ميونخ

GMT 08:31 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

ميسي يواصل الغياب عن تدريبات برشلونة

GMT 08:24 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

شجار ثنائي بايرن ميونخ يتصدر صحف ألمانيا

GMT 07:48 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

جيرو يؤكد من يهاجم صلاح لا ينتمي لتشيلسي

GMT 23:24 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

أتلتيكو مدريد يخسر جودين أمام سيلتا فيجو

GMT 22:57 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

توني كروس كلمة السر في مخطط ريال مدريد

GMT 02:10 2019 الإثنين ,08 إبريل / نيسان

عقوبة قاسية في انتظار لاعب أتليتكو مدريد كوستا

GMT 08:17 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

سيميوني يقف بجوار دييجو كوستا في أزمته
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates