فرج في كلام على ورق مغامرة كبيرة وتحدي لي كمُمثل
آخر تحديث 15:07:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الفنان المصري أحمد زاهر لـ"صوت الإمارات":

"فرج" في "كلام على ورق" مغامرة كبيرة وتحدي لي كمُمثل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "فرج" في "كلام على ورق" مغامرة كبيرة وتحدي لي كمُمثل

النجم أحمد زاهر
القاهرة- سامية يوسف

أثار النجم أحمد زاهر الانتباه كثيرًا بعد أنَّ قدم في شهر رمضان الماضي دور "فرج" في مسلسل " كلام على ورق "؛ نظرًا لخروجه عن جلده تمامًا؛ خاصةً بعدما حقّق نجاحًا كبيرًا العام الماضي مع الشخصية المودرن شديدة الثراء في مسلسل "حكاية حياة".

وأجاب زاهر عن هذا التغيير الشديد، خلال حديث خاص لـ"صوت الإمارات"، بأنه كان يعلم أنها مغامرة كبيرة وتحدي له كممثل وتخوّف في البداية وتردد ولكن هذه هي مهنته وحبه أنَّ يختلف ويتغير من شخص لآخر وأخذ القرار وهو يعلم أنَّ الجمهور قد يُفاجئ به وهذا ما حدث".

وعما جذبه في "فرج" أكد أنَّ "الشخصية مُركّبة بها الكثير من التغيرات التي تستفز قدرات أي ممثل وأنا أحببتها وتعاطفه معه في بعض المواقف وفهمت جيدًا فلسفته ومنطقه في الحياة وكنت متوقع أنَّ يترك أثر كبير مع الجمهور والحمدلله حدث".

وبشأن إنَّ كان عرض عليه استغلال نجاح الشخصية في أعمال أخرى، أوضح أنه "حدث بالفعل وعُرض عليّ بعد رمضان مباشرة مسلسل كامل لشخصية " فرج " وفيلم سينمائي ولكني اعتذرت لأني أرفض استغلال نجاح دور في الحقيقة أنا من صنعته، وبالتالي أستطيع أنَّ أحقق نجاحًا آخرًا في شخصيه أخرى مختلفة عن"فرج" بالنسبة لي هو دور وانتهى".

وعن أعماله المُقبلة، ذكر أنه قريبًا يبدأ تصوير مسلسل "علاقات خاصة" في بيروت مع مجموعة كبيرة من النجوم عمار شلق وباسم ياخور و ديما قندلفت وباسل خياط ومن إخراج رشا شربتجي.

وعن مسلسله الرمضاني أضاف: "يتجدد لقائي مع صديقي المخرج الكبير محمد سامي بمشاركة الفنانة رانيا يوسف وروبي ولكن لازال العمل في طور الكتابة".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فرج في كلام على ورق مغامرة كبيرة وتحدي لي كمُمثل فرج في كلام على ورق مغامرة كبيرة وتحدي لي كمُمثل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فرج في كلام على ورق مغامرة كبيرة وتحدي لي كمُمثل فرج في كلام على ورق مغامرة كبيرة وتحدي لي كمُمثل



أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40

كيم كارداشيان تُظهر أناقتها بتصميم مِن "فيرزاتشي"

واشنطن ـ رولا عيسى
توقّفت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كارداشيان، 38 عاما، في محطة وقود أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40، وشُوهدت النجمة وهي متألقة في فستان قصير باللون الأسود بتصميم قديم من "فيرزاتشي" كشف عن جسدها الرشيق كما وضعت مكياجا كاملا. وأكملت كيم إطلالتها بارتداء صندل أسود بكعب عالٍ بأربطة من عند الكاحل، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بتمويجات واسعة، ويبدو أنها لم تعارض التقاط صورا لها في محطة البنزين، وهي في طريقها إلى هيدن هيلز. وذهبت كيم إلى موقع "إنستغرام" لمشاركة صور للتفاصيل الكاملة في تلك الليلة التي حضرتها رئيستها السابقة، باريس هيلتون، 38 عاما، والتي تألقت أيضا في فستان باللون الأسود، ارتدته مع قفاز دون أصابع باللون الرمادي. اقرا ايضا : دونتيلا فيرزاتشي تعلن عن بصمتها الرائعة خلال أسبوع الموضة في ميلان وبدأت كيم حياتها المهنية كونها مساعدة غير رسمية لباريس في بداية عام 2000، لكنها
 صوت الإمارات - مراسل "الغارديان" يتحدث عن عودته للعمل في دبلن

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 00:34 2019 السبت ,06 إبريل / نيسان

ترشيح بوتشيتينو لخلافة جاتوزو في ميلان
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates