فرج في كلام على ورق مغامرة كبيرة وتحدي لي كمُمثل
آخر تحديث 00:08:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الفنان المصري أحمد زاهر لـ"صوت الإمارات":

"فرج" في "كلام على ورق" مغامرة كبيرة وتحدي لي كمُمثل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "فرج" في "كلام على ورق" مغامرة كبيرة وتحدي لي كمُمثل

النجم أحمد زاهر
القاهرة- سامية يوسف

أثار النجم أحمد زاهر الانتباه كثيرًا بعد أنَّ قدم في شهر رمضان الماضي دور "فرج" في مسلسل " كلام على ورق "؛ نظرًا لخروجه عن جلده تمامًا؛ خاصةً بعدما حقّق نجاحًا كبيرًا العام الماضي مع الشخصية المودرن شديدة الثراء في مسلسل "حكاية حياة".

وأجاب زاهر عن هذا التغيير الشديد، خلال حديث خاص لـ"صوت الإمارات"، بأنه كان يعلم أنها مغامرة كبيرة وتحدي له كممثل وتخوّف في البداية وتردد ولكن هذه هي مهنته وحبه أنَّ يختلف ويتغير من شخص لآخر وأخذ القرار وهو يعلم أنَّ الجمهور قد يُفاجئ به وهذا ما حدث".

وعما جذبه في "فرج" أكد أنَّ "الشخصية مُركّبة بها الكثير من التغيرات التي تستفز قدرات أي ممثل وأنا أحببتها وتعاطفه معه في بعض المواقف وفهمت جيدًا فلسفته ومنطقه في الحياة وكنت متوقع أنَّ يترك أثر كبير مع الجمهور والحمدلله حدث".

وبشأن إنَّ كان عرض عليه استغلال نجاح الشخصية في أعمال أخرى، أوضح أنه "حدث بالفعل وعُرض عليّ بعد رمضان مباشرة مسلسل كامل لشخصية " فرج " وفيلم سينمائي ولكني اعتذرت لأني أرفض استغلال نجاح دور في الحقيقة أنا من صنعته، وبالتالي أستطيع أنَّ أحقق نجاحًا آخرًا في شخصيه أخرى مختلفة عن"فرج" بالنسبة لي هو دور وانتهى".

وعن أعماله المُقبلة، ذكر أنه قريبًا يبدأ تصوير مسلسل "علاقات خاصة" في بيروت مع مجموعة كبيرة من النجوم عمار شلق وباسم ياخور و ديما قندلفت وباسل خياط ومن إخراج رشا شربتجي.

وعن مسلسله الرمضاني أضاف: "يتجدد لقائي مع صديقي المخرج الكبير محمد سامي بمشاركة الفنانة رانيا يوسف وروبي ولكن لازال العمل في طور الكتابة".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فرج في كلام على ورق مغامرة كبيرة وتحدي لي كمُمثل فرج في كلام على ورق مغامرة كبيرة وتحدي لي كمُمثل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فرج في كلام على ورق مغامرة كبيرة وتحدي لي كمُمثل فرج في كلام على ورق مغامرة كبيرة وتحدي لي كمُمثل



ارتدت سروالًا ضيقًا من الجلد الأسود

كارول فورديرمان تُظهر قوامها في إطلالة مُثيرة

لندن ـ ماريا طبراني
تسببت المذيعة ومقدمة البرامج الإنكليزية، كارول فورديرمان، والبالغة من العمر 58 عامًا، في حالة من الذهول، عندما استعرضت قوامها المثير في سروال ضيق. والتقطت فورديرمان صورة سيلفي ساخنة لها في مرآة بالطول الكامل لإعطاء متابعيها، البالغ عددهم 391 ألف متابع على "تويتر" أفضل رؤية ممكنة لما ترتديه. وارتدت المذيعة سروال من الجلد الأسود الضيق مع زوج من الأحذية العالية، كما وضعت حول خصرها حزام أسود مع مشبك ذهبي ضخم، والذي أظهر حضرها ومنحنياتها المُثيرة. وفي لقطة أخرى ظهرت فورديرمان مع ابنها، البالغ من العمر 22 عامًا وهي متخذه، وضع يشبه ملصقات الأفلام السينمائية، وقد وجهت الجميلة الشقراء وجهها إلى الكاميرا وهي مبتسمة. وصففت مقدمة برنامج "العد التنازلي" السابقة، التي غادرت البرنامج في عام 2008، شعرها في تموجات انسيابية، واختار مظهرًا طبيعيًا للماكياج. وتُعرف كارول بأنها مقدمة برنامج "العد التنازلي"، حيث قامت بذلك منذ عام 1982،  حتى غادرته بعد

GMT 18:48 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

5 أنشطة ترفيهية تجعل "روتردام" وِجهتك المُفضلة
 صوت الإمارات - 5 أنشطة ترفيهية تجعل "روتردام" وِجهتك المُفضلة
 صوت الإمارات - فيكتوريا بيكهام تُطلق أحدث مجموعة أزياء لشتاء 2019

GMT 23:26 2019 الجمعة ,01 شباط / فبراير

كيميتش يحذر لاعبي بايرن ميونخ من الخطأ السابق

GMT 23:58 2019 الجمعة ,01 شباط / فبراير

الغيرة تفسر أزمات بيريسيتش في إنتر ميلان
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates