فريال يوسف تسابق الزمن للانتهاء من مشاهد مسلسل لعبة إبليس
آخر تحديث 10:40:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
إصابة وزير النفط الفنزويلي طارق العيسمي بفيروس كورونا الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا ترحب بموقف رئيس مجلس النواب الليبي عقيلة صالح الداعم لوقف إطلاق النار في ليبيا وخصوصا في سرت عقيلة صالح والممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا يدعوان لوقف أي تدخلات سلبية لأطراف دولية في ليبيا ودعم العملية السياسية المحكمة الخاصة باغتيال رئيس وزراء لبنان الأسبق رفيق الحريري تصدر حكمها في 7 أغسطس رئيسة بوليفيا جانين آنييز تعلن إصابتها بفيروس كورونا "الصحة" تعلن 445إصابة جديدة بفيروس كورونا و568 حالة شفاء ووفاة واحدة وزير الخارجية المصري يؤكد لن نسمح بتهديد أمننا من قبل الميليشيات وزير الخارجية المصري يؤكد أن تنظيم داعش عاد للظهور في عدة مدن ليبية المندوبة الأميركية في مجلس الأمن تؤكد لا مكان للمرتزقة في الأراضي الليبية المندوبة الأميركية في مجلس الأمن يعلن التطورات والحشود العسكرية في محيط سرت تثير قلقنا
أخر الأخبار

كشفت لـ"صوت الإمارات" عن دورها في "ذهاب وعودة"

فريال يوسف تسابق الزمن للانتهاء من مشاهد مسلسل "لعبة إبليس"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فريال يوسف تسابق الزمن للانتهاء من مشاهد مسلسل "لعبة إبليس"

الفنانة فريال يوسف
القاهرة- نسرين علاء الدين

واصلت الفنانة فريال يوسف تصوير مشاهدها في مسلسل "لعبة إبليس" من أجل اللحاق بماراثون دراما رمضان المقبل.

يشارك في بطولة العمل الفنان يوسف الشريف، وشيري عادل، وهبة مجدي، وتميم عبده، وهو من قصة إنجي علاء، وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، وإخراج شريف إسماعيل.

وأكدت فريال، في حوار خاص مع "صوت الامارات"، أنها انتهت من تصوير ما يقرب من 70٪ من مشاهدها، وأن التصوير مستمرٌ حتى شهر رمضان، موضحة أنه تم تكثيف تصوير المشاهد بالنسبة إلى جميع أبطال العمل في محاولة للانتهاء منه في أقرب وقت ممكن.

وأوضحت أنها تجسد خلال هذا المسلسل شخصية مذيعة تعمل في قناة فضائية يمتلكها "سليم" توأم الشخصية التي يجسدها الفنان يوسف الشريف، وأنها لم تتدرب على أداء شخصية المذيعة لتقدمه بطبيعتها.

ومن ناحية أخرى، أكدت فريال أنها من المقرر أن تستأنف تصوير مسلسلها "ذهاب وعودة" السبت المقبل، مع أحمد السقا ومجدي كامل ومن تأليف عصام يوسف وإخراج أحمد شفيق، وعبرت عن مدى سعادتها بهذا العمل الذي تتعاون فيه مع السقا.

وأضافت أنها تجسد خلال هذا العمل دور امرأة مسيحية متزوجة وترتبط أسرتها بصداقة وطيدة بأسرة السقا.

وأشارت بشأن مسلسل "الملك النمرود" إلى أنها لا تعلم عن هذا العمل أي شيء بعدما وقعت عقده منذ عامين، وأنها كانت سعيدة كثيرًا به بسبب الشخصية الجديدة التي كانت ستقدمها خلاله، ولأنه ينتمي إلى نوعية الأعمال التاريخية، وعبرت عن مدى حزنها بتوقفه؛ إذ كانت ترغب في استمرار تعاونها الثاني مع المخرج محمد زهير رجب، والذي تثق فيه بشكل كبير بعدما تعاونت معه من قبل.

كما أبدت فريال سعادتها بعرض مسلسل "أسرار" خلال الفترة الحالية وعدم مشاركته في دراما رمضان المقبل، مؤكدة أن هذا العمل بذلت فيه مجهودًا كبيرًا مع جميع فريق العمل لذلك ترى أن موعد عرضه بعيدًا عن رمضان كان الأنسب، لاسيما أن العمل يتضمن قصة مركبة ومثيرة لابد من متابعته منذ بدايته حتى نهايته بشكل متسلسل كي يفهمه المشاهد، أما شهر رمضان فيقوم المشاهد فيه بالتنقل من مسلسل إلى آخر كي يستقر على العمل الذي سيشاهده، مما يعرض كثيرًا من الأعمال الدرامية إلى الظلم الشديد بسبب عدم مشاهدتها.

وأشارت إلى أنها فخورة كثيرًا بتعاونها مع الفنانة نادية الجندي من خلال مسلسل "أسرار"، والذي يعتبر التعاون الثاني معها عقب مسلسل "ملكة في المنفى".

وأوضحت أن الجندي فنانة تحترم جميع العاملين معها وتهتم بعملها كثيرًا، فضلاً عن أنها نجمة لها تاريخ كبير، مشيرة إلى أنها استفادت من خبراتها وتعلمت منها لذلك تتمنى أن يجمعهما عمل ثالث خلال الفترة المقبلة.

ويشارك في بطولة "أسرار" مجموعة كبيرة من الفنانين منهم عزت أبوعوف، وأحمد سعيد عبدالغني، وعبير صبري، ولقاء سويدان، وهو من تأليف أحمد صبحي وإخراج وائل فهمي عبدالحميد.

من ناحية أخرى، رفضت فريال التعليق على الحادث الذي تعرضت له مع الفنانة عبير صبري أثناء وجودهما في أحد محال التسوق في دبي، مؤكدة أنه ليس لديها أي تعليق وأنها تريد نسيان هذا الموضوع.

يذكر أن فريال وصبري تعرضتا إلى إهانة قاسية من قِبل مواطنة إماراتية؛ إذ وصفت ملابسهما بـ"غير المحتشمة" وقامت بسبّهما.

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريال يوسف تسابق الزمن للانتهاء من مشاهد مسلسل لعبة إبليس فريال يوسف تسابق الزمن للانتهاء من مشاهد مسلسل لعبة إبليس



نسقت إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة ونظارة شمسية

الملكة رانيا تتألق بـ"الفوشيا" من توقيع "أوف وايت"

عمان - صوت الامارات
تألقت الملكة رانيا، زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، بإطلالاتها العصرية خلال زيارة لها إلى بيت البركة وبيت الورد في منطقة أم قيس التي تقع في شمال الأردن، برفقة إبنتها الأميرة إيمان، وأطلت الملكة رانيا بقميص ساتان بلون الفوشيا من Off-White بسعرألف دولار أمريكي، كما انتعلت حذاء سنيكرز من Adidas بسعر 100 دولار أمريكي. ونسّقت ملكة الأردن إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة، وارتدت نظارات شمسية من Chanel، تميّزت بشكلها المدوّر، واعتمدت تسريحة الكعكة الفوضوية والعفوية، وتميزت بمكياج ناعم وعملي ارتكز على ظلال العيون الترابي وأحمر الشفاه اللامع. ونشرت الملكة رانيا على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور من زيارتها لأم قيس، برفقة ابنتها إيمان، وكتبت معلقة: "جلسة ما بتنتسى اليوم في بيت البركة وبيت الورد مع إيمان وأ...المزيد

GMT 08:27 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

صيف 2020 مُفعم بأشعة الشمس وألوان قوس قزح
 صوت الإمارات - صيف 2020 مُفعم بأشعة الشمس وألوان قوس قزح

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 08:23 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 09:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 09:22 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates