كارول ترفض المشاركة في المسلسلات بسبب الشحرورة
آخر تحديث 07:11:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" أنها تعمل على ألبوم جديد

كارول ترفض المشاركة في المسلسلات بسبب "الشحرورة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كارول ترفض المشاركة في المسلسلات بسبب "الشحرورة"

المطربة اللبنانية كارول سماحة
القاهرة ـ محمود الرفاعي

أعربت المطربة اللبنانية كارول سماحة عن فخرها بالنجاح الساحق الذي حققته أغنيتها الجديدة "الشرق العظيم"، التي عرضت على القنوات الفضائية العربية منذ يومين، كاشفة أنه من الصعب تكرار تجربة المسلسلات، لأنها تعيقها كثيرًا عن الغناء، لاسيّما أنها أقدمت على تجربة التمثيل مرة واحدة، في مسلسل "الشحرورة".

 

وأوضحت كارول، في تصريح لـ"صوت الامارات"، "كنت أعلم جيدًا أنَّ الأغنية ستحقق نجاحًا كبيرًا، نظرًا للإنتاج الضخم، الذي أنفق عليها منذ بداية العمل، ولكن فرحتي ازدادت عندما وجدت أنَّ هناك الآلاف من العرب يشاركون الأغنية عبر مواقع التواصل الاجتماعي".

وأضافت "أحب أن أشكر كل من شارك في هذا العمل الملحمي، الذي سيظل يذكره التاريخ، بداية من الفنان الكبير مروان خوري، وأيضًا الموسيقار ميشال فاضل، وكل من شارك في الإنتاج والتصوير والإخراج".

 

وعن ألبومها الجديد، أبرزت كارول أنه "مازلنا نعمل جاهدين على الألبوم، سجلت عددًا من الأغنيات المصرية واللبنانية، ولكني لم انته بعد من تسجيله، كما لم أحدّد بعد الميعاد النهائي لطرح العمل، لاسيّما أنَّ هناك عددًا كبيرًا من الحفلات والمهرجانات التي تعيق طريقي في تسجيل أغاني الألبوم".

 

وكشفت كارول، عن الأشكال الموسيقية التي سيتضمنها العمل الجديد، موضحة أنّه "لن يختلف كثيرًا عن ألبوماتي السابقة، (إحساس) و(حدودي السما)، فأنا أعمل دائمًا جاهدة في استخدام جميع الألوان والأشكال الموسيقية، وأيضًا أحب أن أظهر الأغاني السريعة والدرامية والحزينة والهاوس، لأنني أعلم جيدًا أنَّ جماهيري متنوعة ومختلفة في أذواقها".

 

وفي شأن إمكان قيامها مرة أخرى بكتابة أغان، مثلما فعلت في ألبومها الأخير "إحساس"، بيّنت كارول "دائمًا ما أحب أن أجلس مع نفسي، وأكتب الشعر، ولكن هذا ما لا أستطيع أن أعد به جمهوري، فأنا دائمًا ما أكتب، ولكني لم أحدد بعد إن كنت سأغني مرّة أخرى من كلماتي"، مشيرة إلى أنه "في الألبوم الماضي، عندما فعلت ذلك، تكلمت حينها مع الملحن محمد يحيى، وعرضت عليه كلمات الأغنية، وحينها أبدى إعجابه وساعدني فيها، أما الألبوم الجديد ما زال قيد التحضير".

 

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كارول ترفض المشاركة في المسلسلات بسبب الشحرورة كارول ترفض المشاركة في المسلسلات بسبب الشحرورة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كارول ترفض المشاركة في المسلسلات بسبب الشحرورة كارول ترفض المشاركة في المسلسلات بسبب الشحرورة



أثناء حضورها عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية

صوفيا ريتشي تتألّق بفستان قصير وسط القوارب

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء الأميركية صوفيا ريتشي، وصديقها النجم سكريت ديسك ، السبت، كما هو مُتوقّع بحضور جاذب للأنظار، أثناء حضورهما عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية. وارتدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عاما، فستانا قصيرا أبيض اللون، بينما جذبت عدسات المصورين التي التقطت لها صورا رائعا وهي تمشي على جانب الميناء في ميامي. وتناسب فستان ريتشي الأبيض الضيق مع الأجواء البحرية وسط القوارب، والذي أبرز منحنيات جسدها الرشيق والمثير، وصففت عارضة الأزياء الشهيرة شعرها الأشقر على هيئة ذيل حصان بسيط، والذي انسدل بسهولة أسفل ظهرها. وأخفت صوفيا ابنة المغني الشهير ليونيل ريتشي، عينيها بنظارة شمسية سوداء، وأضافت الإكسسوارات الأنيقة والأقراط الذهبية، كما ظهر سكوت ديسيك بإطلالة مذهلة حيث اختار بنطالا متوسط الطول باللون البني وقميص باللون الأصفر النيون، كما كان مرتديا نظارة شمسية ذات ذوق رفيع وأضاف لمسة رياضية إلى إطلالته عمن خلال زوج من أحذية الجري "نايكي"

GMT 11:34 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام
 صوت الإمارات - شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:22 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

رونالدو يختار فريقه المفضل في الكلاسيكو

GMT 17:12 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

يوفنتوس يسقط أمام أتالانتا بثلاثية ويخرج مِن كأس إيطاليا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates