كارول سماحة تساوي الشرق العظيم بألبوم غنائي كامل
آخر تحديث 00:38:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" عن استكمالها ألبومها الجديد

كارول سماحة تساوي "الشرق العظيم" بألبوم غنائي كامل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كارول سماحة تساوي "الشرق العظيم" بألبوم غنائي كامل

المطربة اللبنانية كارول سماحة
القاهرة – محمود الرفاعي

كشفت المطربة اللبنانية كارول سماحة عن أنها تستكمل حاليًا تسجيل أغاني البومها الغنائي الجديد المقرر طرحه نهاية هذا العام، بعد أن بدأت السنة بعملها الغنائي الملحمي "الشرق العظيم".

وأكّدت كارول، في تصريحات خاصة لـ"صوت الامارات"، أن أغنية "الشرق العظيم" تطلبت منها "جهدًا كبيرًا للغاية، فكان بإمكاني تجهيز ألبوم غنائي كامل طيلة الفترة التي عملت فيها على أغنية "الشرق العظيم"، فقد بقيت أكثر من 6 أشهر في العمل عليها رفقة الفنان الكبير مروان خوري والموزع ميشيل فاضل وعازف الأوركسترا فلاديمير سيرانكو، كما أن التصوير أخذ فترة عمل طويلة للغاية، فقد صورنا العمل بالكامل في تونس تحت إدارة المخرج الكبير "تيري فيرن"، ثم سافرنا إلى فرنسا لعمل اللمسات الأخيرة، وعدنا مرة أخرى إلى لبنان من أجل بدء الحملة الدعائية للأوبريت، ونفس الأمر بالنسبة لمصر، ولذلك أرى أن الأغنية بالنسبة لي تساوي ألبومًا غنائيًا كاملًا".

وأوضحت تفاصيل عن ألبومها الغنائي الجديد قائلة: "بدأت العمل فعليًا على الألبوم منذ ما يقرب من شهرين، لكنني ما زلت في بداية العمل عليه لأنني لم أسجل حتى الأن إلا ثلاثة إلى أربعة أغانٍ، ولم أحدد بعد إسم الألبوم وعدد أغنياته، لأنني ما زالت في رسم الشكل والهيكل الرئيسي له، ولكن على أقصى تقدير نحاول طرحه نهاية العام الجاري أو بداية العام المقبل. وكعادتي، سيتضمن الألبوم أكثر من لغة وسأغني بالتأكيد بالمصرية واللبنانية، ولكن أحاول هذه المرة تجربة ألوان موسيقية وشعرية جديدة، لم أتطرق لها من قبل، مثلما فعلت في "حدودي في السما" و"إحساس".

وحول إمكانية عودتها لكتابة الأغنيات مرة أخرى، بيّنت: "بكل تأكيد لو وجدت نفسى قادرة على الكتابة لنفسي، لن أتراجع عن الأمر، فتجاربي الشعرية السابقة كانت ناجحة على حد ما قال لي جمهوري والمقربين مني، وأتمنى من اللهأن يلهمني القدرة على الكتابة مجددًا".

كما تحدثت عن تكريمها مؤخرًا عن "أغنية وحشاني يا بلادي"، موضحة: "أعتقد أن الأغنية كانت تستحق كل ما نلته من جوائز، لأننا قدمناها على أحسن وجه، وحاولنا أن نهديها إلى مصر أم الدنيا بشكل جديد ومختلف، والحمدلله الأغنية نجحت نجاحًا كبيرًا وأحب دائمًا تقديم تلك النوعية من الأغنيات لأنها تظهرنا في حالة قوية وجيدة كوطن عربي".

وحول إمكانية إعادة أغنيات قديمة مرة أخرى، بيّنت: "لم أحسم بعد تلك الفكرة في ألبومي الجديد، أنا عن نفسي أحب أن أُعيد الأغنيات، ولكن هناك مشاكل دائمًا ما تواجهنا من الورثة وأصحاب تلك الأغنيات، ما يجعلنا نفكر في تقديم أعمال جديدة أفضل من الإعادة، فحين أعدت أغنية "وحشاني يا بلادي" في ألبومي الماضي "إحساس"، تعبنا كثيًرا، إن مكتبي الفني أو شركة روتانا، وصدرت شائعات بأننا أخذنا الأغنية بدون وجه حق وهكذا".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كارول سماحة تساوي الشرق العظيم بألبوم غنائي كامل كارول سماحة تساوي الشرق العظيم بألبوم غنائي كامل



ارتدت حذاءً أبيض لضمان الراحة أثناء التنقل

أحدث إطلالات جينيفر لوبيز بالقناع نفسه بطريقتين مختلفتين

لندن - صوت الامارات
خطفت إطلالات جينيفر لوبيز الأنظار هذا الأسبوع بإطلالتين باهرتين مع ملابسها الرياضية والكاجوال في الوقت عينه، واللافت اختيار لوبيز القناع نفسه بطريقتين مختلفتين لاستكمال أناقتها وحماية نفسها من فيروس "كورونا". نجحت جنيفر لوبيز باختيارها موضة القناع المنقوش الذي لا تتخلى عنه في إطلالاتها اليومية، فاختارت تنسيق هذا القناع الابيض والمزخرف بالنقشات الملونة مع البدلة الرياضية الملونة والمطبعة بألوان صيفية ومتداخلة من دار Ralph Lauren، كما برزت إطلالات جينيفر لوبيز مع الحذاء الرياضي الأبيض لضمان الراحة أثناء التنقل، ولم تتخلّ عن النظارات الشمسية الكبيرة وحافظت على تسريحات شعر الكعكة العالية والعفوية وفي إطلالة ثانية لها، برزت اختيارات جينيفر لوبيز الشبابية من خلال الملابس اليومية المريحة مع البنطال الرياضي الواسع والأبي...المزيد

GMT 23:36 2018 الأربعاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

شباب الأهلي يكرر أسوأ انطلاقة في الدوري منذ 7 سنوات

GMT 17:30 2017 الجمعة ,13 كانون الثاني / يناير

صيني عاشق للسيارات يفصح عن أصغر كرفان متحرك في العالم

GMT 15:07 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

بيع جزء من درج "برج إيفل" بمزاد في باريس

GMT 19:39 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

صور لأجمل 6 موديلات كوش أفراح من موقع التواصل إنستغرام

GMT 17:38 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

ليزا سوبيرانو تحتل قائمة أجمل 10 نساء في العالم

GMT 07:02 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

مخرج "أولاد رزق" يُفكِّر في تقديم جزء ثانٍ للفيلم

GMT 10:33 2019 الجمعة ,27 كانون الأول / ديسمبر

هاني مهنى يكشف حقيقة ارتباط ابنته على أحمد خالد صالح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates