كارول سماحة تساوي الشرق العظيم بألبوم غنائي كامل
آخر تحديث 00:57:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" عن استكمالها ألبومها الجديد

كارول سماحة تساوي "الشرق العظيم" بألبوم غنائي كامل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كارول سماحة تساوي "الشرق العظيم" بألبوم غنائي كامل

المطربة اللبنانية كارول سماحة
القاهرة – محمود الرفاعي

كشفت المطربة اللبنانية كارول سماحة عن أنها تستكمل حاليًا تسجيل أغاني البومها الغنائي الجديد المقرر طرحه نهاية هذا العام، بعد أن بدأت السنة بعملها الغنائي الملحمي "الشرق العظيم".

وأكّدت كارول، في تصريحات خاصة لـ"صوت الامارات"، أن أغنية "الشرق العظيم" تطلبت منها "جهدًا كبيرًا للغاية، فكان بإمكاني تجهيز ألبوم غنائي كامل طيلة الفترة التي عملت فيها على أغنية "الشرق العظيم"، فقد بقيت أكثر من 6 أشهر في العمل عليها رفقة الفنان الكبير مروان خوري والموزع ميشيل فاضل وعازف الأوركسترا فلاديمير سيرانكو، كما أن التصوير أخذ فترة عمل طويلة للغاية، فقد صورنا العمل بالكامل في تونس تحت إدارة المخرج الكبير "تيري فيرن"، ثم سافرنا إلى فرنسا لعمل اللمسات الأخيرة، وعدنا مرة أخرى إلى لبنان من أجل بدء الحملة الدعائية للأوبريت، ونفس الأمر بالنسبة لمصر، ولذلك أرى أن الأغنية بالنسبة لي تساوي ألبومًا غنائيًا كاملًا".

وأوضحت تفاصيل عن ألبومها الغنائي الجديد قائلة: "بدأت العمل فعليًا على الألبوم منذ ما يقرب من شهرين، لكنني ما زلت في بداية العمل عليه لأنني لم أسجل حتى الأن إلا ثلاثة إلى أربعة أغانٍ، ولم أحدد بعد إسم الألبوم وعدد أغنياته، لأنني ما زالت في رسم الشكل والهيكل الرئيسي له، ولكن على أقصى تقدير نحاول طرحه نهاية العام الجاري أو بداية العام المقبل. وكعادتي، سيتضمن الألبوم أكثر من لغة وسأغني بالتأكيد بالمصرية واللبنانية، ولكن أحاول هذه المرة تجربة ألوان موسيقية وشعرية جديدة، لم أتطرق لها من قبل، مثلما فعلت في "حدودي في السما" و"إحساس".

وحول إمكانية عودتها لكتابة الأغنيات مرة أخرى، بيّنت: "بكل تأكيد لو وجدت نفسى قادرة على الكتابة لنفسي، لن أتراجع عن الأمر، فتجاربي الشعرية السابقة كانت ناجحة على حد ما قال لي جمهوري والمقربين مني، وأتمنى من اللهأن يلهمني القدرة على الكتابة مجددًا".

كما تحدثت عن تكريمها مؤخرًا عن "أغنية وحشاني يا بلادي"، موضحة: "أعتقد أن الأغنية كانت تستحق كل ما نلته من جوائز، لأننا قدمناها على أحسن وجه، وحاولنا أن نهديها إلى مصر أم الدنيا بشكل جديد ومختلف، والحمدلله الأغنية نجحت نجاحًا كبيرًا وأحب دائمًا تقديم تلك النوعية من الأغنيات لأنها تظهرنا في حالة قوية وجيدة كوطن عربي".

وحول إمكانية إعادة أغنيات قديمة مرة أخرى، بيّنت: "لم أحسم بعد تلك الفكرة في ألبومي الجديد، أنا عن نفسي أحب أن أُعيد الأغنيات، ولكن هناك مشاكل دائمًا ما تواجهنا من الورثة وأصحاب تلك الأغنيات، ما يجعلنا نفكر في تقديم أعمال جديدة أفضل من الإعادة، فحين أعدت أغنية "وحشاني يا بلادي" في ألبومي الماضي "إحساس"، تعبنا كثيًرا، إن مكتبي الفني أو شركة روتانا، وصدرت شائعات بأننا أخذنا الأغنية بدون وجه حق وهكذا".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كارول سماحة تساوي الشرق العظيم بألبوم غنائي كامل كارول سماحة تساوي الشرق العظيم بألبوم غنائي كامل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كارول سماحة تساوي الشرق العظيم بألبوم غنائي كامل كارول سماحة تساوي الشرق العظيم بألبوم غنائي كامل



أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40

كيم كارداشيان تُظهر أناقتها بتصميم مِن "فيرزاتشي"

واشنطن ـ رولا عيسى
توقّفت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كارداشيان، 38 عاما، في محطة وقود أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40، وشُوهدت النجمة وهي متألقة في فستان قصير باللون الأسود بتصميم قديم من "فيرزاتشي" كشف عن جسدها الرشيق كما وضعت مكياجا كاملا. وأكملت كيم إطلالتها بارتداء صندل أسود بكعب عالٍ بأربطة من عند الكاحل، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بتمويجات واسعة، ويبدو أنها لم تعارض التقاط صورا لها في محطة البنزين، وهي في طريقها إلى هيدن هيلز. وذهبت كيم إلى موقع "إنستغرام" لمشاركة صور للتفاصيل الكاملة في تلك الليلة التي حضرتها رئيستها السابقة، باريس هيلتون، 38 عاما، والتي تألقت أيضا في فستان باللون الأسود، ارتدته مع قفاز دون أصابع باللون الرمادي. اقرا ايضا : دونتيلا فيرزاتشي تعلن عن بصمتها الرائعة خلال أسبوع الموضة في ميلان وبدأت كيم حياتها المهنية كونها مساعدة غير رسمية لباريس في بداية عام 2000، لكنها
 صوت الإمارات - مراسل "الغارديان" يتحدث عن عودته للعمل في دبلن

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 09:49 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

برشلونة يستعد للانقضاض على هويسكا المتذيل

GMT 05:04 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

كاسيميرو يُشيد بالتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا

GMT 08:05 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نافاس يصل لرقم مميز مع ريال مدريد

GMT 08:37 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

4 كلمات تكفي نجم يوفنتوس لحسم موقفه أمام أياكس
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates