لبلبة تؤكد أنَّ وأمها سر النجاح والشهرة وعقلها ميزانها الفني
آخر تحديث 06:01:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيَّنت لـ"صوت الإمارات" أنَّ "ليلة ساخنة" كانت نقلة في حياتها

لبلبة تؤكد أنَّ وأمها سر النجاح والشهرة وعقلها ميزانها الفني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لبلبة تؤكد أنَّ وأمها سر النجاح والشهرة وعقلها ميزانها الفني

الفنانة المصرية لبلبة
القاهرة – محمود الرفاعي

كشفت الفنانة المصرية لبلبة، عن كيفية اختيار أدوارها في السينما والتلفزيون، موضحة أنَّها تقدر قيمة الأعمال التي تشارك بها من خلال عقلها وقلبها، إذ لا بدّ أن يتوافق الاثنان مع بعضهما لتقرر بعد ذلك موقفها من العمل السينمائي ومشاركتها فيه.

وأوضحت لبلبة في مقابلة خاصة مع "صوت الامارات"، "منذ أن وطئت قدمي عالم الفن، وأنا أختار أعمالي في الدراما التلفزيونية أو السينمائية من خلال عقلي وقلبي، فلابد أن يتوافق الاثنان مع بعضهما، ثم بعد ذلك أشرع في طلب السيناريو كي أقرأه".

وأضافت "أمي رحمة الله عليها كانت السبب الرئيسي وراء معظم أعمالي الناجحة، فهي من كانت تجلس معي لاختيار الأعمال المعروضة عليَّ، وتحدد لي أن أوافق عليها آم لا أوافق، ولولاها ما كان اليوم هناك فنانة على الساحة تدعى لبلبة".

وتابعت لبلبة "أمي أول من ساندني في المشوار الفني منذ طفولتي، إلى أن وصلت إلى ما أنا عليه الآن من الشهرة والنجومية، ولهذا أحببت أن أهديها تكريمي الأخير بدورة الأقصر السينمائية".

وأكدت عن تكريمها بمهرجان الأقصر، "رغم أنني كرمت في حياتي مرات كثيرة، وربما لا أحصي تلك التكريمات، إلا أنَّ تكريم الأقصر كان غريبًا عليَّ، حيث للمرة الأولى أصعد منصة التكريم وينتابني شعور بأنني أرى كل شريط حياتي يمر أمام عيني، وأجد والدتي أمامي وهي سعيدة وفرحانة بانجازاتي".

واستطردت "كانت أولى الكلمات التي أطلقتها عقب التكريم هو أن أعطي الجائزة لها، وأن أهديها أيضًا إلى جمهوري الذي ساندني طيلة مشواري ولم يتركني وكل ما يقابلني في الشوارع والأماكن العامة يشيد بأفلامي، ومن هنا أحب أن أتوجه بكلمة شكر إلى كل شخص أحب عملًا لي أو سعد بمشهد قدمته".

واستأنفت لبلبة "خلال مرحلة من مراحل عمري، أحببت أن أتحدث مع نفسي، وأحدد ما ينبغي عليَّ أن أقدمه، خصوصًا بعد أن تخطيت مرحلة الشباب؛ لذا كان عليَّ أن أبتعد عن الأدوار الضاحكة الكوميدية الخفيفة، إلى أن وجدت نفسي مع الخرج الكبير عاطف الطيب الذي أرى أنَّه قدمني بشكل جديد في فيلمي "ضد الحكومة" و"ليلة ساخنة"، خصوصًا في "ضد الحكومة" الذي أرى أنّه كان محورًا مهمًا في حياتي، لولا أنَّ المخرج حذف ثلاثة مشاهد أخرى لي، أما فيلم "ليلة ساخنة" فبسببه منحت عددًا من الجوائز في أكبر مهرجانات العالم في باريس وجنوب أفريقيا".

وعن عودتها مرة أخرى إلى التلفزيون قالت "حينما وجدت الدور المناسب في التلفزيون وافقت على الفور، كما أنَّ العمل بالتليفزيون أصبح سهلًا بعد التطور والتقدم التكنولوجي الكبير وزيادة عدد القنوات، وعندما عرض عليَّ الفنان عادل إمام المشاركة في مسلسل "صاحب السعادة" وافقت بلا تردد؛ لأني أثق في اختيارات الزعيم، والحمد لله فقد حقق العمل نجاحًا كبيرًا لمسته في عيون الناس وكل مكان كنت أذهب إليه بعد عرض المسلسل".

واستكملت "الآن أقرأ عددًا من السيناريوهات؛ كي أختار عملًا منهم وعندما أجد العمل المناسب سأوافق عليه سواء في التليفزيون أو السينما وأتمنى أن أجد أدوارًا هادفة تشجعني على العمل وتضيف لرصيدي الفني".

يُذكر أنَّ لبلبة مذ كانت طفلة إلى أن وصلت عمرها الحالي، تتميز بطبيعية خاصة لدى المشاهدين، بسبب خفة دمها وقوة شخصيتها، وفي الوقت ذاته قدمت لبلبة عبر مسيرتها الطويلة أكثر من 150 عملًا دراميًا.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لبلبة تؤكد أنَّ وأمها سر النجاح والشهرة وعقلها ميزانها الفني لبلبة تؤكد أنَّ وأمها سر النجاح والشهرة وعقلها ميزانها الفني



تمتلك "ستايل" جذابًا وبعيدًا تمامًا عن التكرار والروتين

طُرق تنسيق الجمبسوت بإطلالات عصرية على طريقة أوليفيا باليرمو

نيويورك - صوت الإمارات
تُشكِّل إطلالات سيدة الأعمال ورائدة الموضة أوليفيا باليرمو، مصدر وحي للعديدات من الشابات والسيدات واللاتي يعشقن الإطلالات الشبابية الأنيقة بلمسات متفردة ومواكبة لأحدث صيحات الموضة، فأوليفيا الحاضرة دائما في أبرز عروض الأزياء العالمية، والتي دائماً ما تتابع إطلالاتها عدسات المصورين والباباراتزي، تمتلك ستايل جذابا وبعيدا تماماً عن التكرار والروتين. ومن القطع المفضلة لديها، تصاميم الجمبسوت العصري والشبابي والذي اعتمدته أوليفيا بالعديد من الإطلالات الجذابة وبأكثر من ستايل وأسلوب، لتستوحي طرق تنسيق الجمبسوت بأسلوب أوليفيا باليرمو، اخترنا لك مجموعة جذابة من أبرز إطلالاتها بقصات منوّعة وألوان مختلفة، منها بإطلالات إيدجي وعصرية بالجمبسوت من الجلد الأسود والذي نسّقته أوليفيا مع صندل بالكعب العالي، ومنها بإطلالات مواكبة...المزيد

GMT 13:06 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات كبيرة في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 21:40 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

يتحدث هذا اليوم عن بداية جديدة في حياتك المهنية

GMT 12:14 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالإرهاق وكل ما تفعله سيكون تحت الأضواء

GMT 09:15 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 19:28 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

حفل غنائي لـ"تقاسيم عربية" في ساقية الصاوي

GMT 16:03 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

مداخل المنزل الفخمة والأنيقة تعكس جمال أختيارك

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 00:07 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

قصة جديدة لفئة اليافعين بعنوان "لغز في المدينة"

GMT 16:55 2019 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

مدن استثنائية في اليونان يمكنك زيارتها في 2019

GMT 15:31 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

تمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة في نيوجيرسي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates