لبنى عبدالعزيز سعيدة بمشاركة محمد فؤاد مسلسلًا رمضانيًا
آخر تحديث 11:46:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" عن مشاركتها في "الضاهر"

لبنى عبدالعزيز سعيدة بمشاركة محمد فؤاد مسلسلًا رمضانيًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لبنى عبدالعزيز سعيدة بمشاركة محمد فؤاد مسلسلًا رمضانيًا

لبنى عبد العزيز
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت الفنانة القديرة لبنى عبدالعزيز عن اشتراكها في دراما شهر رمضان المقبل من خلال مسلسل "الضاهر" ببطولته المطرب محمد فؤاد.

وأعرب الفنانة لبنى، في مقابلة مع "صوت الإمارات"، عن سعادتها الكبيرة "لاشتراكي في عمل درامي بعد أن تغيبت لسنوات عديدة، إذ أنني أعجبت كثيرًا بالسيناريو والقصة التي كتبها الفنان تامر عبد المنعم، وهذا أول أسباب اشتراكي في هذا العمل" .

كما أوضحت: "وجدت العمل يناقش مواقف حياتية واجتماعية واقعية، لذا قررت الاشتراك به دون تردد، ومن قبل قراءتي للسيناريو، فقط عندما علمت القصة وافقت على الفور، فضلًا عن اشتراك الفنان القدير حسن يوسف الذي جمعتني به العديد من الأعمال الناجحة، ووافقت أيضا لأن العمل من بطولة المطرب محمد فؤاد فأنا معجبة كثيرًا بتجاربه وأعماله الفنية".

وأضافت  لبنى عبدالعزيز: "أقوم بدور سيدة أجبرتها الظروف على العيش خارج وطنها لفترة طويلة وتريد ان تعود إليه وعندما تعود يحدث لها العديد من المشاكل هي وأسرتها، ولا أريد التحدث عن تفاصيل أكثر للشخصية التي أقدمها ولكنها ستكون مفاجاة لجمهوري".

أما عن أسباب تغيّبها فتقول: "أفضل التغيّب لفترات طويلة، أفضل من أن أقدم عملًا يسيء لمشواري وتاريخي الفني، ولهذا تأخرت في الاشتراك في أعمال درامية منذ سنوات عديدة لأنني لم أجد الدور الذي يناسبني".

وعن ازدحام الأعمال في شهر رمضان، أبرزت أن "هذا الأمر سيء للغاية لأنه يظلم الكثير من الأعمال في العرض الرمضاني، لذا أفضل خلق مواسم درامية أخرى وتوزيع الأعمال عليها".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لبنى عبدالعزيز سعيدة بمشاركة محمد فؤاد مسلسلًا رمضانيًا لبنى عبدالعزيز سعيدة بمشاركة محمد فؤاد مسلسلًا رمضانيًا



ارتدت فستانًا من اللون البني وشعر غامق منسدل على كتفيها

أنجلينا جولي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها بجولة مع ابنتها

واشنطن - صوت الامارات
يبدو أن النجمة العالمية انجلينا جولي، قررت أن ترسل رسالة الي متابعها دون أن تتحدث عن أهمية إرتداء ماسك الوجه، للحماية من فيروس كورونا، حيث ظهرت للمرة الثانية علي  التوالى برفقة ابنتها فيفيان البالغة من العمر 11 عامًا في لوس أنجلوس هما تتجولتان . وحرصت النجمة السينمائية البالغة من العمر 45 عامًا وفتاتها الصغيرة اقنعة الوجه اثناء اداء مهامهم كما ظهرت جولي ترتدي ماسك رمادي وفستان من اللون بني وشعر غامق منسدل، في حين ارتدت ابنتها ماسك اسود ولوك كاجول تيشرت وبنطلون جينز. وكانت قد التقطت عدسات المصورين ظهور النجم العالمي براد بيت أثناء خروجه من منزل زوجته السابقة النجمة العالمية أنجلينا جولي، فى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بعد زيارة استغرقت ساعتين الثلاثاء. ووفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية فإن النجم صاحب الـ 56 عاما، خرج مسر...المزيد

GMT 05:10 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

عودة كوتينيو لصفوف بايرن ميونخ أمام فولفسبورج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates