لقاء الخميسي تحرق تفاصيل ألوان الطيف وتنتظر بعد البداية
آخر تحديث 00:02:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبدت لـ"صوت الإمارات" سعادتها بعرضه خارج رمضان

لقاء الخميسي تحرق تفاصيل "ألوان الطيف" وتنتظر "بعد البداية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لقاء الخميسي تحرق تفاصيل "ألوان الطيف" وتنتظر "بعد البداية"

الفنانة المصرية لقاء الخميسي
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت الفنانة المصرية لقاء الخميسي، عن استعدادها لتصوير دورها في مسلسل "بعد البداية"، مع كل من الفنانين فاروق الفيشاوي وطارق لطفي ودرة وخالد سليم والفنان محمود الجندي، مشيرة إلى أنَّ العمل الدرامي من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد خالد وإنتاج شركة "فنون مصر".

وأعربت الخميسي، في حوار مع "صوت الامارات"، عن سعادتها بعرض مسلسلها "ألوان الطيف" خارج السباق الرمضاني، مشيرة إلى أنَّه ابتعد عن الموسم المزدحم بالأعمال الدرامية الأمر الذي يعرض الكثير من الأعمال للظلم.

 وأضافت "أشعر بالسعادة أولًا لبدء عرض "ألوان الطيف"، وسعيدة أيضًا لأنَّ العمل عرض خارج سباق شهر رمضان المزدحم بالأعمال الدرامية، والذي يعرض الكثير من الأعمال للظلم بسبب أنَّ كل عمل لا يأخذ حقه في العرض، نظرًا إلى كثرة الأعمال وانتشارها على الكثير من القنوات، فضلًا عن ضيق الوقت، خصوصًا أنَّ فترة الإفطار التي يشاهد بها العمل فترة قصيرة للغاية".

واستطردت الخميسي "من الجميل والمفيد أيضًا خلق مواسم درامية أخرى خارج شهر رمضان، وهذا ما فعله الكثير من المنتجين في الآونة الأخيرة، وبالفعل جميع الأعمال التي عرضت خارج موسم رمضان حققت نجاحًا أكبر كثيرًا من لو كانت قد عرضت في رمضان".

وأوضحت أنَّ مسلسل ألوان الطيف من تأليف أحمد صبحي، وإخراج عبد العزيز حشاد، ويشاركها البطولة عدد من النجوم مثل أحمد وفيق وعبير صبري وأميرة فتحي، لافتة إلى أنَّه يدور في 60 حلقة.

واستدركت "العمل اجتماعي إنساني هادف يحمل رسالة اجتماعية بضرورة أن يدافع كل شخص عن حلمه والهدف الذي يريد أن يصل إليه مهما تعرض للإحباط"، موضحة "المسلسل يعرض قصص أربع فتيات يسكن في حارة شعبية وكل منهن لها قصة وحكاية تختلف عن الأخرى".

وأكدت "دوري في المسلسل هو فتاة فقيرة تدعى ليلى لديها الكثير من الأحلام التي تتمنى أن تحققها ولا تستطيع، وكلما حاولت باءت محاولتها بالفشل حتى تتعلم كيف تدافع عن حلمها وتصر على تحقيقه وهناك تفاصيل كثيرة للشخصية ستشاهدونها خلال عرض العمل".

وأبرزت حول شعور المشاهدين بالملل من عدد الحلقات ومدتها الزمنية، قائلة "بالعكس فالعمل الـ60 حلقة أصبح له مردود إيجابي عند المشاهد والدليل على ذلك نجاح الكثير من الأعمال مثل مسلسل "عيون القلب" الذي حقق صدى كبيرًا على الرغم من أنَّ حلقاته 60 أيضًا".

وشدَّدت الخميسي، على أنَّ "العمل إذا كان مكتوبًا بحرفية وبطريقة تجعل المشاهد يشعر بالشغف والإثارة لاستكمال الحلقات، فلا يمكن أن يصيب المشاهد بالملل حتى لو طالت عدد حلقاته إلى 100 حلقة"، موضحة "ثم إنّ المشاهدين في مصر انجذبوا للمسلسلات التركية والهندية التي تصل حلقاتها إلى 200 حلقة ولا يشعرون بالملل".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لقاء الخميسي تحرق تفاصيل ألوان الطيف وتنتظر بعد البداية لقاء الخميسي تحرق تفاصيل ألوان الطيف وتنتظر بعد البداية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لقاء الخميسي تحرق تفاصيل ألوان الطيف وتنتظر بعد البداية لقاء الخميسي تحرق تفاصيل ألوان الطيف وتنتظر بعد البداية



حملت حقيبة كلاتش مُخملية طابقت حزام الخصر

كيت ميدلتون "وردة إنجليزية" بفستان من دار "غوتشي"

لندن - صوت الامارات
امتلأ جدول أعمال دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، الأربعاء، بأكثر من مهمّة رسمية، فبعدما حضرت مؤتمر دعم الصحة العقلية للطلاب خلال النهار، عادت الدوقة إلى قصرها لكي تُبدّل إطلالة بدلة التنورة من دولتشي آند غابانا، بإطلالة الفستان الكلاسيكي. بدت كيت كالوردة الإنجليزية بفُستانها الوردي الذي اختارته من علامة "غوتشي"، فجاءت ياقته بقصة حرف V عميقة، وأكمامه بطولٍ قصير كأنها شالات حريرية لفّت جسدها الرّشيق، لينسدل الفُستان للأسفل ويُلامس الأرض بقماشه المصنوع من التول، امتزجت ألوانه بدرجات الوردي النّاعم. حرصت الدّوقة أن تنسّق ألوان إطلالتها بعناية، فحملت حقيبة كلاتش مُخملية خمرية اللون، طابقت حزام الخصر الذي زمّ فُستانها من المُنتصف، وأضافت لمسة برّاقة لإطلالتها بانتعالها كعبا عاليا فضيا لامعا، اختارته من علامة أوسكار دي لا رينتا، بلغ سعره 729 دولارا. أبقت زوجة الأمير ويليام مكياجها ناعمًا، فاعتمدت أحمر الشّفاه الوردي اللامع مع لمسات من البلاش المشمشي، في حين زيّنت أذنيها

GMT 17:38 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

مطاعم يمكنك زيارتها عند ذهابك إلى جزيرة جيرزسي
 صوت الإمارات - مطاعم يمكنك زيارتها عند ذهابك إلى جزيرة جيرزسي

GMT 15:21 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

6 نصائح لتحديث بمطبخك وبميزانية منخفضة
 صوت الإمارات - 6 نصائح لتحديث بمطبخك وبميزانية منخفضة

GMT 23:34 2019 السبت ,02 شباط / فبراير

يوفنتوس يرغب في ضم لاعب ريال مدريد مارسيلو

GMT 07:17 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

دوافع رونالدو تُهدّد أحلام "لاتسيو" بالفوز على "يوفنتوس"

GMT 11:03 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

مرض والدة "هيجواين" وراء تفكيره في الاعتزال

GMT 07:09 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

كارلو أنشيلوتي يوضّح سبب تعادل "نابولي" أمام "ميلان"

GMT 20:37 2019 الأحد ,27 كانون الثاني / يناير

جيرو يعترف بصحة موقف ساري من لاعبي "تشيلسي"

GMT 08:04 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يتصدر هدافي الليغا بهدف مميز أمام جيرونا

GMT 04:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

جوتزه يشيد بالجودة الهائلة لرويس مع بروسيا دورتموند

GMT 10:11 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

قطار انتصارات برشلونة يعبر جيرونا بثنائية نظيفة
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates