لقاء الخميسي تكشف عن عودة سلسة مسلسلراجل وست ستات
آخر تحديث 12:06:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عقب الهجوم الأخير عليها بسبب ارتدائها لملابس "مثيرة"

لقاء الخميسي تكشف عن عودة سلسة مسلسل"راجل وست ستات"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لقاء الخميسي تكشف عن عودة سلسة مسلسل"راجل وست ستات"

لقاء الخميسي
القاهرة ـ نسرين علاء الدين

بعد انتشار صورة للفنانة لقاء الخميسي، مرتدية فيها فستانًا مثيرًا أثار ضجة وهجومًا كبيرًا عليها من الجمهور، كشفت عن أنها تحضر، حاليًا، لبدء تصوير الجزء التاسع من مسلسلها "راجل وست ستات" الذي يجسد بطولته الفنان أشرف عبدالباقي.

 وأكدت لقاء، أنها تعقد جلسات عمل مع المخرج أسد فولادكار والمؤلف عمرو سمير عاطف؛ للاتفاق على ملامح شخصيتها التي ستظهر فيها خلال الجزء التاسع، خصوصًا أنّ حلقاته ستتخطى الـ60 حلقة، كما سيشهد عودة الفنان سامح حسين الذى اعتذر عن بعض الأجزاء الماضية بسبب انشغاله في أعماله الفنية.

 وأوضحت، أنّ أغلب حلقات المسلسل ستتناول الأزمات التي تتعرض لها الأسر المصرية، خلال هذه الفترة، والمستجدات التي طرأت عليهم كعائلة مصرية، بعد اضطرابات عدة شهدها الشارع المصري؛ ولكن في إطار كوميدي.

 وعن الهجوم الشديد الذى تعرضت له خلال الأيام الماضية بسبب نشر بعض صورها عبر صفحات التواصل الاجتماعي التي قيل عنها إنها مثيرة للغاية، أبرزت أنّ المواقع الالكترونية "الصفراء" لا تجد ما يلفت انتباه متابعيها؛ إلا عبر ربط أسماء الفنانين والشخصيات العامة مع كلمة "فضيحة"، وعندما يذهب الجمهور للتحقق من هذه الأخبار لا يرى أي شيء، سوى الأخبار "المصطنعة التافهة" التي يعتقدون بأنه من خلالها سيحققون نسبة المشاهدة العالية.

وشددت على أنه في حقيقة الأمر، أنّ الجمهور أصبح لديه وعي في هذه المواقع ويعرف ما الذي تقدمه، أما الصور التي نشرتها فصور عادية للغاية لملابس ترتديها أي فتاة أو سيدة في الصيف، وطالبت جمهورها بالتحقق من الأخبار الكاذبة قبل تصديقها، وأنهت حديثها قائلة: إنها لن تلتفت إلى هذه "التفاهات" التي تنفذها المواقع "الصفراء".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لقاء الخميسي تكشف عن عودة سلسة مسلسلراجل وست ستات لقاء الخميسي تكشف عن عودة سلسة مسلسلراجل وست ستات



تعتمد تنسيقات مُبتكَرة تُناسب شخصيتها القوية والمستقلّة

أحدث ١٠ إطلالات مميَّزة ومناسبة للدوام مُستوحاة مِن فيكتوريا بيكهام

لندن - صوت الإمارات
نالت فيكتوريا بيكهام شهرة كبيرة في عالم الموضة بسبب إطلالاتها المميزة التي تنسقها في مختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية والتي تعتمد فيها تنسيقات مبتكرة تناسب شخصيتها القوية والمستقلة، وجمعنا أحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام مستوحاة من فيكتوريا بيكهام. تتمتع فيكتوريا بيكهام بأسلوب مميز جدا في الموضة يجمع بين النمط الكلاسيكي والنمط العصري وكل ذلك في قالب أنثوي وجذاب ناعم، ولهذا فهي تعتبر اليوم واحدة من أكثر أيقونات الموضة شهرة وكونها سيدة أعمال ناجحة جدا فكثيرا ما نراها في إطلالات أنيقة للعمل، وجمعنا اليوم لك بالصور أجمل وأحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام منها، وتنوعت هذه الإطلالات بين التنسيقات الكاجوال والتنسيقات الأكثر رسمية والتي اختارت فيها أما البناطيل القماشية ذات القصات الواسعة أو التننانير الميدي التي اعتمدتها ...المزيد
 صوت الإمارات - الوجهات السياحية للاستجمام على الشاطئ في يوكاتان

GMT 05:59 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

هيئة الشارقة للكتاب تُطلق "نادي القراء" عن بُعد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates