لقاء سويدان تؤكد أن مشكلتها مع حسين فهمي يحسمها القضاء
آخر تحديث 20:33:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبدت لـ"صوت الإمارات" استياءها من "تحريف" الإعلام

لقاء سويدان تؤكد أن مشكلتها مع حسين فهمي يحسمها القضاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لقاء سويدان تؤكد أن مشكلتها مع حسين فهمي يحسمها القضاء

الفنانة لقاء سويدان
القاهرة ـ شيماء مكاوي

كشفت الفنانة لقاء سويدان عن انزعاجها من انتشار أخبار كثيفة عن مشاكلها مع طليقها الفنان حسين فهمي، موضحة أن "ما حدث بيني وبين حسين فهمي أمر من الوارد حدوثه في أي بيت، ولكن ما تناولته الصحف والأخبار أزعجني، حيث تم تحريف العديد من التصريحات".

وأكد سويدان في حوار خاص مع "صوت الإمارات"، أن "ما صرحت به أن المشاكل بيني وبين طليقي الفنان حسين فهمي وصلت إلى القضاء لأنه لم يدفع مستحقاتي كزوجة كنفقة متعة ومؤخر، ونفيت فكرة أنني تزوجته على طمع، وهذا كل ما حدث، ولكني فوجئت بتصريحات أنني أناشد الرئيس السيسي لحل مشاكلي، وأنني طلبت من الفنان عادل إمام التدخل للصلح والعديد من التصريحات الكاذبة على لساني، ما سبب لي حالة من الاستياء".

وأضافت "أنا أتعامل مع هذه المشكلة بشيء من الهدوء، وليس كما تصور البعض من هذه التصريحات بأنني منزعجة ومتأثرة وابكي من اجل استرجاع مستحقاتي المالية، فانا انفصلت عن حسين فهمي ورفعت القضايا من اجل استرجاع حقوقي، الأمر أصبح في يد القضاء ولا مجال للحديث".

وتطرقت سويدان للحديث عن آخر أعمالها الفنية، وتحديدا مسلسل "أستاذ ورئيس القسم"، موضحة أن "هذا العمل اعتز به كثيرا، وسعيدة جدا بردود الأفعال الايجابية عن الدور والعمل ككل، ويكفيني أنني كنت امثل أمام قامة فنية كبيرة وهو الزعيم عادل إمام".

وأشارت إلى أن "هذا العمل منحني به الزعيم عادل إمام فرصة عمري لان الشخصية التي قدمتها كانت متميزة وغير مألوفة، وعلى الرغم من صعوبة هذه الشخصية إلا أنها كانت من أهم الأدوار التي قدمتها في مشواري الفني، لأنها كانت يصبحها لعز وشفرة وحاول المشاهد فك تلك الشفرة على مدار الحلقات".

وتابعت "في الحقيقة شخصية أحلام من الشخصيات القريبة إلى قلبي، فبالرغم من الأخطاء التي ارتكبتها في حياتها، إلا أنها بداخلها إنسانية ومشاعر طيبة كبيرة للغاية خصوصًا بالنسبة لابنها".

وحول دورها في مسلسل "أريد رجلا"، أكدت سويدان أنه "من الأدوار التي أعتز بها، لأنها تناقش إحدى مشاكل المرأة، وهي تحكي قصة فتاة مطلقة تركها زوجها وتعيش من أجل أطفالها وتواجهها العديد من المشاكل في حياتها ومن نظرة المجتمع للمرأة المطلقة".

ولفتت إلى أنها "سعيدة جدا بآراء مشاهدين الذي تابعوا العمل على إحدى القنوات المشفرة، وهذا أعطاني مؤشرًا بأن هذا العمل سيحقق نجاحا كبيرا عند عرضه على القنوات في الفترة المقبلة، حيث أنه من المقرر عرضه على إحدى القنوات غير مشفرة في المواسم الدرامية المقبلة، وتحديدا ما بعد عيد الأضحى".

وأكدت أن "العرض الحصري على القنوات المشفرة لم يعط فرصة كبيرة للعمل لكي تتم مشاهدته، ولكن أصبح الآن هناك العديد من المواسم الدرامية المختلفة والتي يتم من خلالها عرض العديد من الأعمال حتى التي عرضت في شهر رمضان يقوم البعض بإعادة عرضها مرة أخرى لمشاهدتها بشكل جيد".

ونوّهت بأن "الشخصية التي جسدتها في مسلسل هدوء وعودة مع أحمد السقا، كنت أشعر بمعايشتها كثيرا لأنها في صدد مشكلة كبرى نعاني منها وهي خطف الأطفال، ما جعلني أجد متعة في تجسيد تلك الشخصية، وهي شقيقة البطل الذي يبحث عن ابنه، وهي للعلم شخصية حقيقية حدثت بالفعل، وفي الحقيقة حتى لو كانت شخصية لم تحدث بالفعل، فانا اشعر بمعاناة الأم عند فقدانها لأبنها أو أبنتها لأنني أم، لذا وافقت على العمل دون أي تفكير".

ولفتت سويدان إلى أنه كانت بصدد الاستعداد لطرح أغنية وطنية لمصر، مضيفة "لكن الظروف حالت دون اكتمالها، ولكنني أستعد الآن لطرح أغنيتين إحداهما وطنية والأخرى رومانسية، وأنا لست بعيدة عن الغناء كما يظن البعض".

وشددت على أنها "عضوة في المسرح القومي، وكنت أقدم مسرحية كل عام، وهذا كان بالنسبة لي أمر ضروري للغاية لأنني عاشقة للمسرح، ولكن في هذا العام تغيبت بسبب ظروف البلد لم أقدم أي عمل، ولكني بدءا من العام المقبل سأواصل تقديم مسرحية كل عام على المسرح القومي كما أعتدت".

واختتمت بأنها كانت دائمًا تتمنى التمثيل أمام "أحمد السقا وكريم عبد العزيز لأنهم من تبقى من الفنانين، لأنني أعتبر مثلت أمام جميع وكبار الفنانين في الوطن العربي، والحمد لله تحقق ما أتمناه ومثلت أمام احمد السقا ويبقى الفنان كريم عبد العزيز الذي أتمنى أن أشاركه عمل في الفترة المقبلة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لقاء سويدان تؤكد أن مشكلتها مع حسين فهمي يحسمها القضاء لقاء سويدان تؤكد أن مشكلتها مع حسين فهمي يحسمها القضاء



قدمت باقة من أجمل أغانيها بدأتها بـ"الرقم الصعب"

نجوى كرم تتألق في مهرجان "الجميزة" بإطلالة حيوية وجذابة

بيروت ـ فادي سماحه
تألقت الفنانة اللبنانية نجوى كرم في حفل غنائي حاشد احيته ضمن فعاليات الدورة الأولى لمهرجان «الجميزة» في بيروت. شمس الأغنية اللبنانية اطلّت على الحضور بإطلالة مفاجئة، حيث ابتعدت عن الفساتين، واختارت Jumpsuit أنيق مكشوف الكتفين من اللونين الأبيض والأسود، وهو الـ«لوك» الذي منحها قدراً كبيراً من الحيوية والجاذبية على المسرح. نجوى الهبت أجواء الحفل بمجرد صعودها على المسرح، حيث قدمت باقة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة، وبدأت وصلتها الغنائية بالأغنية الوطنية «الرقم الصعب» وسط تفاعل قوي من الحضور. أقرأ ايضــــــــاً : أفضل تنانير طويلة مستوحاة من لـ"يتيزيا" ملكة إسبانيا من ناحية أخرى، طرحت نجوى كرم مؤخراً فيديو كليب جديد لأغنية بعنوان «بعشق تفاصيلك» من كلمات أحمد ماضي، وألحان عادل العراقي، توز...المزيد

GMT 11:32 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

استمتع بعطلة رائعة مليئة بالمغامرات في موريشيوس
 صوت الإمارات - استمتع بعطلة رائعة مليئة بالمغامرات في موريشيوس

GMT 16:38 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

مسلحون مجهولون يغتالون إعلاميًا كرديًا وعائلته في العراق
 صوت الإمارات - مسلحون مجهولون يغتالون إعلاميًا كرديًا وعائلته في العراق

GMT 14:57 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

ملابس كاجوال على طريقة المغربية رجاء بلمير بإطلالات أنيقة
 صوت الإمارات - ملابس كاجوال على طريقة المغربية رجاء بلمير بإطلالات أنيقة

GMT 07:34 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

تدشين شركة طيران جديدة منخفضة التكلفة في الإمارات
 صوت الإمارات - تدشين شركة طيران جديدة منخفضة التكلفة في الإمارات

GMT 18:24 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

"كريستيز" دبي تُدشن معرضًا للقطع الفنية من التراث الإسلامي
 صوت الإمارات - "كريستيز" دبي تُدشن معرضًا للقطع الفنية من التراث الإسلامي

GMT 05:43 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

كريستيان إريكسن يرغب في تأجيل انضمامه لـريال مدريد

GMT 05:33 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

الصين تكتسح جوام بسباعية نظيفة في تصفيات مونديال 2022

GMT 03:04 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

جيانلويجي بوفون يكشف سر العودة إلى يوفنتوس

GMT 01:24 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

عاصفة إقالات المدربين تضرب أندية دوري أوروبا

GMT 04:20 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

بارما الإيطالي يعلن تمديد تعاقده مع جيرفينيو حتى 2022

GMT 00:41 2019 الأحد ,06 تشرين الأول / أكتوبر

نادي أياكس يحصن نجمه المغربي من أطماع أرسنال وليفربول
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates