لقاء سويدان تؤكد أن مشكلتها مع حسين فهمي يحسمها القضاء
آخر تحديث 13:14:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبدت لـ"صوت الإمارات" استياءها من "تحريف" الإعلام

لقاء سويدان تؤكد أن مشكلتها مع حسين فهمي يحسمها القضاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لقاء سويدان تؤكد أن مشكلتها مع حسين فهمي يحسمها القضاء

الفنانة لقاء سويدان
القاهرة ـ شيماء مكاوي

كشفت الفنانة لقاء سويدان عن انزعاجها من انتشار أخبار كثيفة عن مشاكلها مع طليقها الفنان حسين فهمي، موضحة أن "ما حدث بيني وبين حسين فهمي أمر من الوارد حدوثه في أي بيت، ولكن ما تناولته الصحف والأخبار أزعجني، حيث تم تحريف العديد من التصريحات".

وأكد سويدان في حوار خاص مع "صوت الإمارات"، أن "ما صرحت به أن المشاكل بيني وبين طليقي الفنان حسين فهمي وصلت إلى القضاء لأنه لم يدفع مستحقاتي كزوجة كنفقة متعة ومؤخر، ونفيت فكرة أنني تزوجته على طمع، وهذا كل ما حدث، ولكني فوجئت بتصريحات أنني أناشد الرئيس السيسي لحل مشاكلي، وأنني طلبت من الفنان عادل إمام التدخل للصلح والعديد من التصريحات الكاذبة على لساني، ما سبب لي حالة من الاستياء".

وأضافت "أنا أتعامل مع هذه المشكلة بشيء من الهدوء، وليس كما تصور البعض من هذه التصريحات بأنني منزعجة ومتأثرة وابكي من اجل استرجاع مستحقاتي المالية، فانا انفصلت عن حسين فهمي ورفعت القضايا من اجل استرجاع حقوقي، الأمر أصبح في يد القضاء ولا مجال للحديث".

وتطرقت سويدان للحديث عن آخر أعمالها الفنية، وتحديدا مسلسل "أستاذ ورئيس القسم"، موضحة أن "هذا العمل اعتز به كثيرا، وسعيدة جدا بردود الأفعال الايجابية عن الدور والعمل ككل، ويكفيني أنني كنت امثل أمام قامة فنية كبيرة وهو الزعيم عادل إمام".

وأشارت إلى أن "هذا العمل منحني به الزعيم عادل إمام فرصة عمري لان الشخصية التي قدمتها كانت متميزة وغير مألوفة، وعلى الرغم من صعوبة هذه الشخصية إلا أنها كانت من أهم الأدوار التي قدمتها في مشواري الفني، لأنها كانت يصبحها لعز وشفرة وحاول المشاهد فك تلك الشفرة على مدار الحلقات".

وتابعت "في الحقيقة شخصية أحلام من الشخصيات القريبة إلى قلبي، فبالرغم من الأخطاء التي ارتكبتها في حياتها، إلا أنها بداخلها إنسانية ومشاعر طيبة كبيرة للغاية خصوصًا بالنسبة لابنها".

وحول دورها في مسلسل "أريد رجلا"، أكدت سويدان أنه "من الأدوار التي أعتز بها، لأنها تناقش إحدى مشاكل المرأة، وهي تحكي قصة فتاة مطلقة تركها زوجها وتعيش من أجل أطفالها وتواجهها العديد من المشاكل في حياتها ومن نظرة المجتمع للمرأة المطلقة".

ولفتت إلى أنها "سعيدة جدا بآراء مشاهدين الذي تابعوا العمل على إحدى القنوات المشفرة، وهذا أعطاني مؤشرًا بأن هذا العمل سيحقق نجاحا كبيرا عند عرضه على القنوات في الفترة المقبلة، حيث أنه من المقرر عرضه على إحدى القنوات غير مشفرة في المواسم الدرامية المقبلة، وتحديدا ما بعد عيد الأضحى".

وأكدت أن "العرض الحصري على القنوات المشفرة لم يعط فرصة كبيرة للعمل لكي تتم مشاهدته، ولكن أصبح الآن هناك العديد من المواسم الدرامية المختلفة والتي يتم من خلالها عرض العديد من الأعمال حتى التي عرضت في شهر رمضان يقوم البعض بإعادة عرضها مرة أخرى لمشاهدتها بشكل جيد".

ونوّهت بأن "الشخصية التي جسدتها في مسلسل هدوء وعودة مع أحمد السقا، كنت أشعر بمعايشتها كثيرا لأنها في صدد مشكلة كبرى نعاني منها وهي خطف الأطفال، ما جعلني أجد متعة في تجسيد تلك الشخصية، وهي شقيقة البطل الذي يبحث عن ابنه، وهي للعلم شخصية حقيقية حدثت بالفعل، وفي الحقيقة حتى لو كانت شخصية لم تحدث بالفعل، فانا اشعر بمعاناة الأم عند فقدانها لأبنها أو أبنتها لأنني أم، لذا وافقت على العمل دون أي تفكير".

ولفتت سويدان إلى أنه كانت بصدد الاستعداد لطرح أغنية وطنية لمصر، مضيفة "لكن الظروف حالت دون اكتمالها، ولكنني أستعد الآن لطرح أغنيتين إحداهما وطنية والأخرى رومانسية، وأنا لست بعيدة عن الغناء كما يظن البعض".

وشددت على أنها "عضوة في المسرح القومي، وكنت أقدم مسرحية كل عام، وهذا كان بالنسبة لي أمر ضروري للغاية لأنني عاشقة للمسرح، ولكن في هذا العام تغيبت بسبب ظروف البلد لم أقدم أي عمل، ولكني بدءا من العام المقبل سأواصل تقديم مسرحية كل عام على المسرح القومي كما أعتدت".

واختتمت بأنها كانت دائمًا تتمنى التمثيل أمام "أحمد السقا وكريم عبد العزيز لأنهم من تبقى من الفنانين، لأنني أعتبر مثلت أمام جميع وكبار الفنانين في الوطن العربي، والحمد لله تحقق ما أتمناه ومثلت أمام احمد السقا ويبقى الفنان كريم عبد العزيز الذي أتمنى أن أشاركه عمل في الفترة المقبلة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لقاء سويدان تؤكد أن مشكلتها مع حسين فهمي يحسمها القضاء لقاء سويدان تؤكد أن مشكلتها مع حسين فهمي يحسمها القضاء



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لقاء سويدان تؤكد أن مشكلتها مع حسين فهمي يحسمها القضاء لقاء سويدان تؤكد أن مشكلتها مع حسين فهمي يحسمها القضاء



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ
 صوت الإمارات - تعرّفي على أفضل الأمصال لرموش أكثر سُمكًا وأطول

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة

GMT 16:32 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

تصميمات ستائر عصرية ومميزة لربيع 2018

GMT 09:45 2017 الأحد ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

12 مليار درهم صادرات إماراتية إلى أميركا خلال 9 أشهر

GMT 23:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

تنفيذ مشروعات بنى تحتية في خمس مناطق صناعية بالسويداء

GMT 18:54 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

أجمل طريقة لوضع "الماسكارا" من أجل عيون ساحرة

GMT 14:17 2017 الأحد ,06 آب / أغسطس

مشكلات صحية تنغص على المرأة متعة "الجنس"

GMT 22:02 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

المنتخب السعودي لكرة اليد يستهل مبارياته بايران

GMT 10:40 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

ريهام عبدالغفور تنتهي من تصوير فيلم "سوق الجمعة"

GMT 17:49 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

منع اللاعبين الروس من المنافسة في الألعاب الأولمبية الشتوية

GMT 17:24 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

نصائح سهلة لترتيب المطبخ تُساعد على خسارة الوزن

GMT 11:36 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

سيف بن زايد ووزير الداخلية البحريني يحضران أفراح القاسمي

GMT 12:16 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

اتحاد الغولف الأردني يستعد لإستضافة المسابقة العربية

GMT 13:54 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

مرشدة سياحية تخاطر بحياتها لتوثيق انهيار كهف جليدي في ألاسكا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates